Lottery 'n Go » المدونة » أكبر فوز في اليانصيب على الإطلاق (قائمة كاملة)

أكبر فوز في اليانصيب على الإطلاق (قائمة كاملة)

ماذا ستفعل إذا فزت بجائزة يانصيب ضخمة؟ يتخيل البعض أن ينفقها على السيارات الفخمة ، والبعض الآخر يفضل القصور ، والبعض يفكر في السفر حول العالم. بالنسبة لبعض الناس ، أصبحت هذه الأحلام حقيقة. دعونا نلقي نظرة على أكبر جوائز اليانصيب التي فازت بها على الإطلاق وقصص الفائزين.

ملاحظة هامة بغض النظر عن الطريقة التي تقرر بها اللعب ، تأكد من اللعب مع أحد مواقع اليانصيب الموصى بها:

The LotterLottoAgentLottofy
خصم 25% لأي تذكرة!احصل على خصم 20٪ على طلبك الأول,
الرمز الترويجي: LOTTERYNGO
شراء تذكرة واحدة و
احصل على تذكرتين مجانًا!

أكبر الجوائز في أكبر اليانصيب

Powerball

Powerball اليانصيب اون لاين

جائزة الجائزة الكبرى تاريخ الرسم الفائز (الفائزون)
#1 بـ2.04 مليار دولار 7 نوفمبر، 2022 مجهول
#2 بـ1.586 مليار دولار ٣ فبراير ٢٠٢٤ جون وليزا روبنسون ومارفن وماي أكوستا ومورين سميث وديفيد كالتشميت
#3 بـ768.4 مليار دولار 27 آذار، 2019 مانويل فرانكو
#4 758.7 مليون دولار 23 أغسطس 2017 مافيس وانكزيك

Megamillions

الملايين الضخمة

جائزة الجائزة الكبرى تاريخ الرسم الفائز (الفائزون)
#1 بـ1.537 مليار دولار 23 أكتوبر 2018 كارولينا الجنوبية
#2 بـ1.348 مليار دولار 13 يناير 2023 لبنان ، مين
#3 656 مليون دولار 30 آذار، 2012 ثلاثة أميجو (ميلفورد ميل) ، ميرل وباتريشيا بتلر (ريد برعم ، إلينوي) ، مجهول في أوتاوا
#4 648 مليون دولار 17 كانون الأول، 2013 ايرا كاري وستيف تران

ميجا سينا ​​(البرازيل)

البرازيل ميجا سينا

جائزة الجائزة الكبرى تاريخ الرسم الفائز (الفائزون)
#1 72.94 مليون دولار مايو 2019 مجهول
#2 33.12 مليون دولار ديسمبر 2015 مجهول
#3 22.93 مليون دولار نوفمبر 2014 مجهول

Eurojackpot

Eurojackpot الشعار

جائزة الجائزة الكبرى تاريخ الرسم الفائز (الفائزون)
#1 90 مليون € 23 أغسطس 2019 فنلندا
#2 90 مليون € 14 أكتوبر 2016 ألمانيا
#3 90 مليون € 9 فبراير 2018 فنلندا

EuroMillions

euromillions

جائزة الجائزة الكبرى تاريخ الرسم الفائز (الفائزون)
#1 190 مليون € أكتوبر 6th، 2017 إسبانيا
#2 190 مليون € 8 أكتوبر 2019 بريطانيا العظمى
#3 190 مليون € 24 أكتوبر 2013 البرتغال

رقم 1: أكبر جائزة كبرى فاز بها على الإطلاق Powerball كان لا بد من انقسام!

هل تعلم أن أكبر جائزة كبرى فازت بها في تاريخ اليانصيب كانت 1.586 مليار دولار؟ لا يبدو الأمر غريباً US Powerball كانت اللعبة التي قدمت هذا المبلغ المتغير للحياة. على الرغم من أن هذه هي أكبر جائزة كبرى يتم الفوز بها على الإطلاق ، إلا أنها لم تُمنح للاعب واحد. بدلاً من ذلك ، كان على ثلاث تذاكر تقسيم الفوز بالجائزة الكبرى. على الرغم من ذلك ، كان كل فائز أكثر ثراءً بمقدار 528.8 مليون دولار ، وهو مبلغ لا يزال ضخمًا.

الائتمان - يانصيب تينيسي

الائتمان: ABC7 الأخبار

مارفن وماي أكوستا

كان أول الفائزين الثلاثة في السحب الذي أقيم في يناير 2016 مارفن وماي أكوستا. استغرق الأمر ستة أشهر حتى يتقدم الزوجان من كاليفورنيا ويصبحان أكبر الفائزين بالجوائز في تاريخ هذه الولاية. 

ويقر الفائزون بأنهم تعاملوا مع خبر فوزهم بالجائزة بجدية. لقد أخذوا الوقت الكافي لجمع الاستشارات المالية والتحدث معهم محامي اليانصيب للتنقل معهم خلال التجربة بأكملها. وبمجرد أن جاء الوقت المناسب، حصلوا على الجائزة البالغة 528.8 مليون دولار. بصرف النظر عن الفائزين، تلقت منشأة 7-Eleven في تشينو هيلز مليون دولار لبيع التذكرة.

ليزا وجون روبنسون

الفائزون بليزا وجون روبنسون

دائن: Insider.com  

ليزا وجون روبنسون اعترفوا بأنهم لم يتوقعوا الفوز بهذه الجائزة الكبيرة. بمجرد أن أدركوا أنهم فازوا بالجائزة الكبرى ، كانت مفاجأتهم مفهومة. 

كشف روبنسونز أنهما متحمسون ومرهقان. لقد أصبحوا مشهورين خلال الليل ، ومنحهم الفوز زيارة برنامج The Today Show. من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن هذه العائلة أصبحت الخامسة Powerball الفائز من ولاية تينيسي في ذلك الوقت.

مورين سميث من Nickel 95 Trust

تم منح الجزء الثالث من أكبر جائزة كبرى على الإطلاق إلى Nickel 95 Trust من فلوريدا. مورين سميث هو الوصي على هذا الصندوق الذي قرر أ دفع مبلغ مقطوع. أدى ذلك إلى خفض الجائزة إلى 327.8 مليون دولار ، ولكن تم دفع المبلغ بالكامل على الفور.

كشفت مورين أنها لم تشاهد حتى جلسة الرسم على الهواء مباشرة ، ولم تتعرف على الجائزة الكبرى حتى صباح اليوم التالي. أولئك الذين لا يريدون الانتظار كل هذا الوقت يمكنهم التحقق نتائج اليانصيب عبر الإنترنت بعد وقت قصير من الرسومات.

# 2: أكبر جائزة كبرى فاز بها لاعب واحد

تم الإعلان يوم الإثنين ، 7 نوفمبر 2022 ، عن أكبر جائزة كبرى فاز بها لاعب واحد Powerball الفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 2.04 مليار دولار ، وسحب اللاعب التذكرة في كاليفورنيا. لم يتقدم الفائز بعد ، ولكن سيتعين عليه المطالبة بالجائزة عاجلاً أم آجلاً.

رقم 3: ذهب 768.4 مليون دولار إلى ويسكونسن في عام 2019

768.4 مليون دولار ذهب إلى ويسكونسن في عام 2019

دائن: ايه بي سي نيوز

كان ذلك في مارس 2019 عندما اشترى مانويل فرانكو a Powerball تذكرة في ضاحية ميلووكي ، ويسكونسن. لم يستطع الرجل تصديق ذلك عندما تطابق تذكرته جميع الأرقام الستة الفائزة. استغرق فرانكو أقل من شهر للمطالبة بالجائزة. ذكر مانويل أنه سيدفع رسوم الكلية لأحد أفراد الأسرة.

منذ ولاية ويسكونسن لا السماح the lotterالفائزون يجب أن يكونوا مجهولينكان على فرانكو أن يكشف عن هويته. ذهب إلى شراء المزيد من تذاكر اليانصيب مع صديقته. ذهب فرانكو بدفع مبلغ مقطوع، مما أدى إلى خفض جائزته بشكل كبير.

# 4: كان لدى Mavis Wanczyk 758.7 مليون سبب للاحتفال في عام 2017

لدى Mavis Wanczyk 758.7 مليون سبب للاحتفال في عام 2017

دائن: CNBC

متى مافيس وانكزيك حصلت على جائزتها الفائزة البالغة 758.7 مليون دولار في أغسطس 2017 في Powerball الرسم ، كانت خائفة. قالت الفائزة إنها ستختبئ في سريرها في الليلة الأولى بعد فوزها بالجائزة. اشترت Wanczyk تذكرتها في Chicopee ، ماساتشوستس ، وهي أيضًا مسقط رأسها.

وصفت مافيس أن لديها رد فعل سلمي إلى حد ما للفوز. بمجرد أن أدركت أن أرقامها معروضة على الشاشة ، قالت: "لديّها".

اعترفت Wanczyk بأنها تركت وظيفتها في مركز Mercy الطبي ، على الرغم من أنها كانت هناك لأكثر من ثلاثة عقود. اختار الفائز المحظوظ مبلغًا إجماليًا تم تخفيضه إلى 336 مليون دولار بعد الضرائب. مافيس لديها طفلان بالغان ، وقد وصفت بأنها تعمل بجد.

# 5 أ Powerball الفوز بالجائزة الكبرى جعل اثنين من الفائزين سعداء

678.7 مليون دولار كانت الجائزة الكبرى التي تم تقسيمها بين فائزين في أكتوبر 2018 في Powerball. الفائز الأول كان روبرت بيلي من مدينة نيويورك. كشف لاعب مانهاتن أنه يلعب هذه الأرقام منذ أكثر من 25 عامًا. يخطط لمواصلة اللعب the lottery حتى بعد الفوز بالجائزة الكبرى.

A Powerball الفوز بالجائزة الكبرى جعل اثنين من الفائزين سعداء

دائن: Insider.com  

لرين ويست من ولاية أيوا يخبرك بمدى أهمية الحفاظ على أمان التذاكر الخاصة بك. لقد فقدتها Powerball التذكرة قبل السحب وبحثت في كل مكان بمجرد أن أدركت أن الفوز بالجائزة الكبرى كان لها. أخيرًا ، وجدت التذكرة في شاحنة أختها. اعترفت ويست بأنها اشترت سيارة جديدة وذهبت في إجازات "عدة" ، لكنها وعدت أيضًا أن الأسرة ستؤسس مؤسسة خيرية.

رقم 6: ثلاثة أميجو كانوا جزءًا من مجموعة لاكي

في عام 2012 ، منحت Mega Millions الجائزة الكبرى البالغة 656 مليون دولار. كان على ثلاث تذاكر فائزة تقسيم المبلغ ، مما يعني أن كل منها حصل على 218.6 مليون دولار. يبدو أن ثلاثة أميجو من ولاية ماريلاند جذبت أكبر قدر من الاهتمام. يشتري ثلاثة أشخاص يعملون في منشآت التعليم العامة ما مجموعه 60 تذكرة مع a نقابة اليانصيب. بمجرد فوزهم بالجائزة ، ضحكوا ووعدوا بأنهم سيحصلون جميعًا على أرقام فائزة كوشم.

ثلاثة أميجو كانوا جزءًا من مجموعة لاكي

دائن: ABC7 الأخبار

استغرق الأمر ثلاثة أسابيع لباتريشيا وميرل بتلر للمطالبة بحصتهما من الجائزة. الزوجان متزوجان منذ أكثر من أربعة عقود وخططا لشراء سيارة جديدة بأموالهما. ظهرت قصة كانوا يتنازلون عن مكاسبهم على Instagram قبل عامين ، لكنها كانت مزيفة.

# 7: الأسرة تجلب لك السعادة والثراء

تقاسم الفائزان جائزة كبرى بقيمة 648 مليون دولار في Mega Millions في ديسمبر 2013. استثمر ستيف تران الكثير من الجهد وزار نقاط بيع متعددة لشراء التذاكر. على عكسه ، تمسكت إيرا كاري بمزيجها المعتاد من أعياد ميلاد العائلة ورقم الحظ "7." 

إنها قصة أخرى تتحدث عن كيف يجب أن تفعل ثق بأرقام حظك. البديل هو النظر استراتيجيات اليانصيب المختلفة واختر ما يناسب أسلوبك.

رقم 8: Bayfords Won the Lotterذ ، لكنهم فقدوا زواجهم

فاز بايفوردز the Lotterذ ، لكنهم فقدوا زواجهم

الائتمان: Mirror.co.uk

EuroMillions حد أقصى للجائزة الكبرى يبلغ 190 مليون يورو. لهذا السبب لدينا العديد من الفائزين بهذه الجائزة ، والكثير منهم لا يزال مجهول الهوية. بايفوردز هو أحد الفائزين النادرين الذين أعلنوا عن جائزتهم.

ربحوا 190 مليون يورو في أغسطس 2012 عندما اشتروا تذكرة في سوفولك ، إنجلترا. كان أدريان بايفورد ساعي بريد ، وعمل جيليان كمساعد رعاية صحية. على الرغم من أن لديهما طفلان ، انفصل الزوجان بعد حوالي عام من المطالبة بالجائزة.

# 9: هل ضربته زوجته مقابل المال من الفوز بالجائزة الكبرى؟

هل ضربته زوجته مقابل المال من الفوز بالجائزة الكبرى؟

الائتمان: غلوب

لسوء الحظ ، تأتي إلينا قصة مقلقة من البرازيل ، وهي مرتبطة بإحدى أكبر الجوائز في تاريخ ميجا سينا. ربح رين سينا ​​52 مليون ريال برازيلي في عام 2005 ، لكن حظه استمرت فقط عامين آخرين. تم إطلاق النار على سينا ​​في عام 2007 خارج حانة. 

سارع الكثيرون إلى اتهام صديقته / زوجته الجديدة أدريانا ألميدا بارتكاب جريمة القتل. استغرق الأمر أربع سنوات ، لكنها اعتبرت بريئة. اليوم ، هي التي تمتلك الملايين.

رقم 10: الفائزون باليانصيب الذين فقدوا كل شيء

الفائزون في اليانصيب الذين فقدوا كل شيء

الائتمان: المال

لقد سمعت بالتأكيد عن the lotterاللعنة. إذا كنت تعرف كيف تربح the lottery وتفوز بالجائزة الكبرى في اليانصيب ، ستخسرها كلها وتنهار في النهاية. ما حدث لهؤلاء الناس:

  • جاك ويتاكر - في Powerball الفائز من عام 2020 فاز بـ 113 مليون دولار. أسس جمعية خيرية واشترى سيارة ومنزلاً للمرأة التي باعت له التذكرة ، لكن ذلك لم يكن كافيًا. أعطى ويتاكر الكثير من المال لحفيدته ، التي انتهى بها الأمر بالموت بعد أن ضُبِطت في رفقة سيئة. كما طلق ، وعثر على ابنته ميتة بعد سنوات.
  • كورتيس شارب جونيور - في عام 1982 ، ربح هذا الرجل 5 ملايين دولار ، والتي كانت جائزة كبرى ضخمة في ذلك الوقت. كان يعمل في غسالة الصحون واستمتع بتغيير الحياة. The lotterأراد المشغلون ربط وجه مألوف به the lotterذ. لكن كورتيس لم يستطع تحمل الضغط. أنفق الكثير من المال على النساء والحفلات والسيارات. غادر الأول على نطاق واسع ، وتركه الثاني. بمجرد نفاد المال ، كان عليه أن يطلب قرضًا من زوجته الأولى!
  • وليام بوست الثالث - فاز الفائز في يانصيب بنسلفانيا بأكثر من 16 مليون دولار. كان يأخذ مدفوعات سنوية لكنه علق في الديون بسرعة. أعلن ويليام إفلاسه وخسر كل أمواله. رفعت صديقته دعوى قضائية ، وحاول شقيقه قتله. بعد ثلاثة عشر عامًا ، توفي ويليام مفلسًا.

الجوائز الكبرى الأخرى التي فازت بها في العقد الماضي

فيما يلي بعض المكاسب البارزة الأخرى التي حدثت في العقد الماضي:

  • 590.5 مليون دولار - اشترت غلوريا ماكنزي تذكرتها في فلوريدا وفازت بهذا المبلغ Powerball في 2013.
  • 587.5 مليون دولار - كان ذلك في عام 2012 عندما تقاسم فائزان هذا المبلغ المذهل.
  • 564.1 مليون دولار - أكبر جائزة على الإطلاق فازت بها تذكرة تم شراؤها في بورتوريكو. شاركها الفائز مع تذكرتين فائزتين أخريين من السحب الذي حدث في فبراير 2015.

هل سنحصل على جائزة كبرى أكبر في المستقبل؟

إذا نظرت إلى أكبر قائمة الفوز بالجائزة الكبرى ، يصبح من الواضح أن أكبر المكاسب قد تحققت في السنوات العديدة الماضية. من المحتمل أن يستمر الاتجاه المتمثل في تحطيم الأرقام القياسية للجوائز الكبرى في اليانصيب في جميع أنحاء العالم. نحن متحمسون لمعرفة ما يخبئه المستقبل للاعبي اليانصيب ، ومن سيصبح الفائز الجديد الأكبر في تاريخ هذه الألعاب!

يا إلهي! ... من خلال يوم الحظ!
الملايين الضخمة

80 مليون دولار

السحب التالي: الجمعة 21 يونيو 2024

Lottery 'n Go » Blog » The Biggest Lottery Jackpot Wins of All Time (Full List)

The Biggest Lottery Jackpot Wins of All Time (Full List)

What will you do if you win a huge lottery jackpot? Some people imagine spending it on luxurious cars, others prefer mansions, and some think about traveling the world. For some people, these dreams have become a reality. Let’s take a look at the largest lottery jackpot wins ever and winners’ stories.

Important Note No matter how you decide to play, make sure you play with one of our recommended lottery sites:

The LotterLottoAgentLottofy
GET 25% OFF for any ticket!GET 20% OFF your first order,
promo code: LOTTERYNGO
Buy 1 Ticket and
Get 2 Tickets for FREE!

The Largest Jackpots in the Biggest Lotteries

Powerball

Powerball Lottery Online

Jackpot Prize Date of Drawing Winner(s)
#1 $2.04 billion November 7, 2022 Anonymous
#2 $1.586 billion January 13, 2016 John and Lisa Robinson, Marvin, and Mae Acosta, Maureen Smith, and David Kaltschmidt
#3 $768.4 billion March 27, 2019 Manuel Franco
#4 $758.7 million August 23, 2017 Mavis Wanczyk

Megamillions

Mega Millions

Jackpot Prize Date of Drawing Winner(s)
#1 $1.537 billion October 23, 2018 South Carolina
#2 $1.348 billion January 13. 2023 Lebanon, Maine
#3 $656 million March 30, 2012 Three Amigos (Milford Mill), Merle and Patricia Butler (Red Bud, Illinois), Anonymous in Ottawa
#4 $648 million December 17, 2013 Ira Curry and Steve Tran

Mega-Sena (Brazil)

Brazil Mega Sena

Jackpot Prize Date of Drawing Winner(s)
#1 $72.94 million May 2019 Anonymous
#2 $33.12 million December 2015 Anonymous
#3 $22.93 million November 2014 Anonymous

Eurojackpot

Eurojackpot Logo

Jackpot Prize Date of Drawing Winner(s)
#1 €90 million August 23, 2019 Finland
#2 €90 million October 14, 2016 Germany
#3 €90 million February 9, 2018 Finland

EuroMillions

euromillions

Jackpot Prize Date of Drawing Winner(s)
#1 €190 million October 6th, 2017 Spain
#2 €190 million October 8, 2019 Great Britain
#3 €190 million October 24, 2013 Portugal

#1: The Biggest Jackpot Ever Won in Powerball Had to Be Split!

Did you know the biggest jackpot ever won in lottery history was $1.586 billion? It doesn’t come as strange US Powerball was the game that offered this life-changing sum. Although this is the largest grand prize ever won, it wasn’t awarded to a single player. Instead, three tickets had to split the jackpot. Despite that, each winner was richer by $528.8 million, which is still a huge amount.

Credit - Tennessee Lottery

Credit: ABC7 News

Marvin and Mae Acosta

The first of the three winners in the drawing held in January 2016 were Marvin and Mae Acosta. It took six months for the couple from California to come forward and become the biggest prize winners in this state’s history. 

The winners acknowledge they approached the news of winning the prize seriously. They took the time to gather financial consults and talk to lottery lawyers to navigate them through the entire experience. Once the right time came, they claimed the $528.8 million prize. Apart from the winners, the 7-Eleven facility in Chino Hills received $1 million for selling the ticket.

Lisa and John Robinson

Lisa and John Robinson winners

Credit: Insider.com  

Lisa and John Robinson admitted they didn’t expect to win such a large prize. Once they realized they won the jackpot, their surprise was understandable. 

Robinsons revealed they are both excited and overwhelmed. They became famous over the night, and the win granted them a visit to The Today Show. It is interesting to note that this family has become the fifth Powerball winner from Tennessee at the time.

Maureen Smith from the Nickel 95 Trust

The third portion of the biggest jackpot ever was given to the Nickel 95 Trust from Florida. Maureen Smith is the trustee of this fund who decided on a lump-sum payment. That reduced the prize to $327.8 million, but the entire amount was paid immediately.

Maureen revealed that she didn’t even watch the drawing session live, and didn’t find out about the jackpot until the next morning. Those who don’t want to wait that long can check online lottery results shortly after the drawings.

#2: The Largest Jackpot Ever Won by a Single Player

The biggest ever jackpot won by a single player was announced on Monday, November 7, 2022. It was a Powerball jackpot worth $2.04 billion, and the player drew the ticket in California. The winner hasn’t come forward yet, but they will have to claim the prize sooner or later.

#3: $768.4 Million Went to Wisconsin in 2019

$768.4 Million Went to Wisconsin in 2019

Credit: ABC News

It was in March 2019 when Manuel Franco purchased a Powerball ticket in the suburb of Milwaukee, Wisconsin. The man couldn’t believe it when his ticket matched all six winning numbers. It took less than a month for Franco to claim the prize. Manuel mentioned that he would pay for the college fees of a family member.

Since Wisconsin doesn’t allow the lottery winners to be anonymous, Franco had to reveal his identity. He went on to purchase more lottery tickets with his girlfriend. Franco went with a lump-sum payment, which reduced his prize significantly.

#4: Mavis Wanczyk Had 758.7 Million Reasons to Celebrate in 2017

Mavis Wanczyk Has 758.7 Million Reasons to Celebrate in 2017

Credit: CNBC

When Mavis Wanczyk claimed her winning prize of $758.7 million in August 2017 in Powerball drawing, she was scared. The winner said she will hide in her bed the first night after winning the prize. Wanczyk bought her ticket in Chicopee, Massachusetts, which is also her birthplace.

Mavis described that she had a rather peaceful reaction to winning. Once she realized her numbers were on the screen, she said, “I have them.”

Wanczyk admitted she quit her job in the Mercy Medical Center, although she had been there for over three decades. The lucky winner picked a lump-sum payment, which was reduced to $336 million after taxes. Mavis has two adult children, and she has been described as a hard-working person.

#5 A Powerball Jackpot Made Two Winners Happy

$678.7 million was the jackpot that was split between two winners in October 2018 in Powerball. The first winner was Robert Bailey from NYC. The Manhattan player revealed he has been playing these numbers for over 25 years. He plans to continue playing the lottery even after winning the major prize.

A Powerball Jackpot Made Two Winners Happy

Credit: Insider.com  

Lerynne West from Iowa can tell you how important it is to keep your tickets safe. She lost her Powerball ticket before the draw and looked everywhere once she realized the jackpot was hers. Finally, she found the ticket in her sister’s truck. West admitted she purchased a new car and went on “several” vacations, but she also promised the family will set up a charitable foundation.

#6: Three Amigos Were a Part of the Lucky Group

In 2012, Mega Millions awarded the jackpot of $656 million. Three winning tickets had to split the sum, which meant each of them received $218.6 million. It seems that the Three Amigos from Maryland attracted the most attention. Three people employed in public education facilities purchase a total of 60 tickets with a lottery syndicate. Once they won the prize, they laughed and promised they will all get winning numbers as tattoos.

Three Amigos Were a Part of the Lucky Group

Credit: ABC7 News

It took three weeks for Patricia and Merle Butler to claim their portion of the prize. The couple has been married for over four decades and planned to purchase a new car with their money. A story that they were giving away their winnings appeared on Instagram a couple of years ago, but it was fake.

#7: Family Brings You Happiness…and Riches

Two winners shared a $648 million jackpot won in Mega Millions in December 2013. Steve Tran invested a lot of effort and visited multiple selling points to purchase tickets. Unlike him, Ira Curry stuck to her usual combination of family birthdays and the lucky number “7.” 

It is another story that speaks about how you should trust your lucky numbers. An alternative is to consider different lottery strategies and pick the one that suits your style.

#8: Bayfords Won the Lottery, but Lost Their Marriage

Bayfords Won the Lottery, but Lost Their Marriage

Credit: Mirror.co.uk

EuroMillions has a maximum jackpot cap set at €190 million. That is why we have multiple winners of this prize, many of which remain anonymous. Bayfords are one of the rare winners who went public with their prize.

They won €190 million in August 2012 when they purchased a ticket in Suffolk, England. Adrian Bayford was a postman, and Gillian worked as a healthcare assistant. Although they have two children, the couple divorced about a year after claiming the prize.

#9: Did His Wife Shot Him for Money from the Jackpot?

Did His Wife Shot Him for Money from the Jackpot?

Credit: O Globo

Unfortunately, a troubling story comes to us from Brazil, and it is connected to one of the largest prizes in Mega Sena history. Renne Senna won BRL52 million in 2005, but his luck lasted only two more years. Senna got shot in 2007 outside a bar. 

Many rushed to accuse his new girlfriend/wife, Adriana Almeida, of the murder. It took four years, but she was deemed innocent. Today, she is the one in possession of all the millions.

#10: Lottery Winners Who Lost It All

Lottery Winners Who Lost It All

Credit: Money.CNN

You’ve surely heard of the lottery curse. If you know how to win the lottery and you win a lottery jackpot, you will lose it all and go broke eventually. That happened to these people:

  • Jack Whittaker – the Powerball winner from 2020 won $113 million. He established a charity and purchased a car and a house for the woman who sold him the ticket, but that wasn’t enough. Whittaker gave a lot of money to his granddaughter, who ended up dead after getting caught in bad company. He also divorced, and his daughter was found dead years later.
  • Curtis Sharp Junior – in 1982, this man won $5 million, which was a huge jackpot at the time. He was a dishwasher and enjoyed the life change. The lottery operators wanted a familiar face to be connected to the lottery. But Curtis couldn’t endure the pressure. He spent a lot of money on women, parties, and cars. He left the first wide, and the second one left him. Once he ran out of money, he had to ask his first wife for a loan!
  • William Post III – the Pennsylvania Lottery winner won over $16 million. He took yearly payments but got stuck in debt quickly. William declared bankruptcy and lost all his money. His girlfriend filed a lawsuit, and his brother tried to have him killed. Thirteen years later, William died penniless.

Other Large Jackpots Won in the Last Decade

Here are some other notable wins that occurred in the last decade:

  • $590.5 million – Gloria Mackenzie purchased her ticket in Florida and won this sum in Powerball in 2013.
  • $587.5 million – it was in 2012 when two winners split this amazing sum.
  • $564.1 million – the largest ever prize ever won by a ticket purchased in Puerto Rico. The winner shared it with two more winning tickets from the draw that occurred in February 2015.

Will We Get an Even Bigger Jackpot in the Future?

If you look at the largest jackpot list, it becomes obvious that the biggest wins have come in the last several years. The trend of breaking grand prize records in worldwide lotteries will probably continue. We are excited to see what the future has in store for lottery players, and who will become the new biggest winner in the history of these games!

Omg!... IT's your lucky day!
Mega Millions

USD 148 Million

Next draw: Tuesday, Apr 16, 2024