اشترِ تذاكر Mega Millions الأمريكية عبر الإنترنت

MegaMillions
مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة!
الجمعة 23 فبراير 2024

عرض خاص ل Lottery 'n Go فقط: اشتر تذاكر اليانصيب و وفر 25٪ على كل طلب! احصل عليه اليوم

حقائق سريعة عن الملايين الضخمة
سعر التذكرة:2 $ + $ 1 Megaplier (اختياري)
بدء الفوز بالجائزة الكبرى:غير مضمون
سجل الفوز بالجائزة الكبرى:بـ1.537 مليار دولار
احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى:1:302,575,350
أي احتمالات للجائزة:1:14.7
أين تلعب ميجا الملايين:45 ولاية ، مقاطعة كولومبيا ، جزر فيرجن الأمريكية ، في جميع أنحاء العالم (عبر الإنترنت)
رسومات الملايين الضخمة:الثلاثاء والجمعة الساعة 11 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة
تنسيق اللعبة:5/75 كرات بيضاء + 1/15 ميغا كرات
نتائج الملايين الضخمة:
  • 5
  • 45
  • 55
  • 58
  • 68
  • 7
ميجابلير: 2X

أين يمكنك لعب ميجا الملايين؟
موقع اليانصيبسعر تذكرة ميجا الملايينقم بزيارتنا
TheLotter€4.63تلعب الآن
LottoAgent$5.29تلعب الآن
Jackpot.com€3.50تلعب الآن
WinTrillionsN / Aتلعب الآن
LottoGo£3.50تلعب الآن
LottoKingsN / Aتلعب الآن
LottoLand€3.50تلعب الآن
Lottofy€3.50تلعب الآن

مراجعة الملايين الضخمة

Mega Millions هو يانصيب مقره الولايات المتحدة وله أكثر من 20 عامًا من التقاليد. لم يكن حتى العقد الماضي أن حققت نجاحًا على الصعيد الوطني. ومع ذلك، فهي واحدة من ألعاب اليانصيب الأكثر شعبية في الولايات المتحدة في الوقت الحاضر.

تركز مراجعة Mega Millions الخاصة بنا على تحليل أهم ميزات هذه اللعبة لمعرفة ما إذا كانت تستحق اللعب أم لا. تابع القراءة لتعرف كل شيء عن تاريخ اليانصيبوالقواعد والأهلية للعب، بالإضافة إلى اكتشاف أكبر الجوائز التي تم الفوز بها على الإطلاق في هذه اللعبة.

متى بدأت ميجا الملايين؟

تمتد قصة Mega Millions على مدى عقدين من الزمن، وتبدأ في عام 1996. وذلك عندما نظمت ست ولايات، بما في ذلك فرجينيا وميشيغان وماساتشوستس وميريلاند وإلينوي وجورجيا، لتشكيل يانصيب يسمى اللعبة الكبيرة. لقد كان تنظيم يانصيب متعدد الولايات جهدًا لائقًا ، لكنه جاء بمشكلات.

رأت جمعية اليانصيب متعددة الدول (MUSL) أن The Big Game منافس لها Powerball في الوقت. لهذا السبب قاموا بإزالة جورجيا من منظمتهم ، لكن هذا لم يمنع اللعبة الكبيرة من الوجود. علاوة على ذلك ، يبدو أنها حققت نجاحًا كبيرًا منذ أن اجتذبت نيو جيرسي للانضمام في عام 1999.

في عام 2002، انضمت نيويورك وأوهايو إلى اللعبة، وتم تغيير علامتها التجارية إلى The Big Game Mega Millions. جاءت الثورة الكبيرة التالية في عام 2003 عندما وافقت تكساس على الانضمام إلى الولايات المنظمة. بدأت تلك المنطقة في تقديم Megaplier (المضاعف) أولاً، وسرعان ما تبعتها ولايات قضائية أخرى.

لم تقبل MUSL ولا تسمح بالبيع العابر لكليهما Powerball و Mega Millions حتى عام 2010. وذلك عندما تم التوصل إلى اتفاقية كبيرة أحدثت ثورة في سوق اليانصيب الأمريكي. كما أنها مهدت الطريق لتوسع ضخم لـ Mega Millions لأن العديد من الولايات انضمت في تلك المرحلة.

من المثير للاهتمام ملاحظة أن اللعبة مرت بالعديد من التغييرات في التنسيق خلال تاريخها. يتكون الشكل الأولي من طبلين - الأول به 56 كرة (يحتاج اللاعبون إلى تخمين خمس) و 46 كرة خاصة (يحتاج اللاعبون إلى تخمين واحدة).

حدث التغيير الأول في التنسيق في عام 2013 ، وكان الإعداد الجديد 5/75 و 1/15 ، لكن المنظمين احتفظوا بـ Megaplier. ومع ذلك ، فقد حدث تعديل التنسيق النهائي في عام 2017. قرر المنظمون تجربة الإعداد الجديد مع تركيبات 5/75 و 1/25. ثبت أن هذا الأمر شائع بين اللاعبين ، وهذا على الأرجح سبب بقاءه حتى اليوم.

من المثير للاهتمام ملاحظة أنه يمكنك أيضًا استخدام صيغة اللعب Just the Jackpot. في هذا الشكل ، أنت تتنافس فقط على الجائزة الكبرى وتتخلى عن حقك في أي جوائز أخرى. تبلغ تكلفة متغير JtJ 3 دولارات ، وستحصل على لعبتين مقابل هذا المال. من المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه لم يحدث أبدًا أن تفوز تذكرة Just the Jackpot بالجائزة الكبرى.

قواعد الملايين الضخمة – كيفية اللعب

Mega Millions هي لعبة يانصيب كلاسيكية، مما يعني أنك بحاجة إلى شراء تذكرة لتكون مؤهلاً للعب. السعر الافتراضي للتذكرة هو 2 دولار، ولكن يمكنك أيضًا اختيار تنشيط مضاعف يسمى Megaplier. يؤدي ذلك إلى زيادة تكلفة التذكرة إلى 3 دولارات، ولكنه أيضًا يضاعف جميع الجوائز من مرتين إلى خمس مرات (باستثناء الجائزة الكبرى، التي تظل دائمًا كما هو معلن عنها).

عند شراء تذكرة، سوف تفعل ذلك اختر ستة أرقام من طبولتين. اللعبة عبارة عن نوع يانصيب ثنائي الطبلة، وهناك طبول قياسية ذات كرة بيضاء وطبول MegaBall مع كرات ذهبية اللون. سوف تفعلها اختر خمسة أرقام من 1 إلى 70 من الأسطوانة القياسية، ورقم واحد من 1 إلى 25 من أسطوانة MegaBall.

أثناء السحب، يجب تخمين جميع الأرقام الستة بشكل صحيح للتأهل للفوز بالجائزة الكبرى. الجائزة الكبرى المضمونة هي 40 مليون دولار، لكنها قابلة للزيادة إذا لم يفز بها أحد. على سبيل المثال، إذا لم يكن هناك فائز من الدرجة الأولى في الجلسة الحالية، فقد ترتفع الجائزة الكبرى في الجولة التالية من 40 دولارًا إلى 80 مليون دولار. وأدى ذلك إلى جوائز تجاوزت 1,000 مليار دولار على مدار تاريخ هذه اللعبة، مما يجعل لعبة Mega Millions مغرية للغاية. The lotterتقدم y أيضًا ثمانية مستويات أخرى من الجوائز ، بصرف النظر عن الجائزة الكبرى.

من يستطيع لعب الملايين الضخمة؟

تشارك إجمالي 44 ولاية في يانصيب Mega Millions، بالإضافة إلى جزر فيرجن الأمريكية ومقاطعة كولومبيا. من المقرر أن تنضم Mississippi في عام 2020 ، وبمجرد حدوث ذلك ، ستتمكن من لعب هذه اللعبة في جميع أنحاء الولايات المتحدة بأكملها ، باستثناء يوتا ونيفادا وهاواي وألاسكا وألاباما.

Mega Millions هي لعبة تتبع القوانين واللوائح المحلية، مما يعني وجود قيود عمرية للعب اللعبة. قد تختلف هذه القيود من ولاية إلى أخرى، ولكنها عادة ما تكون إما 21 (لويزيانا، أيوا، وما إلى ذلك)، أو 18 (معظم الولايات الأخرى).

ما هو وقت الرسم للملايين الضخمة؟

لدى Mega Millions سحبان في الأسبوع، مما يعني أن لديك فرصتين للفوز بجوائز مغرية في سبعة أيام. أيام الرسم هي الثلاثاء والجمعة ، وتعقد جلسات الرسم في الساعة 11 مساءً بالتوقيت الشرقي. تستضيف جورجيا ، والموقع هو استوديو WSB-TV في أتلانتا ، يمكنك ذلك شاهد Mega Millions وهي ترسم بعدة طرق.

أين يمكنك شراء تذاكر ميجا الملايين؟

أحرزت التكنولوجيا تقدمًا كبيرًا على مدار العقد الماضي أو نحو ذلك ، وبفضل ذلك ، حتى the lotterيقدم العالم العديد من الابتكارات. يتضمن ذلك فرصة شراء تذاكر Mega Millions عبر الإنترنت. أينما كنت ، يمكنك زيارة بائع عبر الإنترنت وشراء تذكرة في غضون ثوانٍ. يمكنك حتى الحصول على الأرقام التي تم إنشاؤها بشكل عشوائيالطرق أو اخترهم بنفسك.

إذا كنت ترغب في شراء تذاكر Mega Millions الآن، فكل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر "تشغيل" أدناه والاختيار من قائمة مقدمي الخدمة الموثوقين لدينا. وبدلاً من ذلك، يمكنك إلقاء نظرة على البائعين الآخرين من هذه القائمة واختيار البائع الذي يناسب تفضيلاتك.

بصرف النظر عن شراء التذاكر عبر الإنترنت، يمكنك أيضًا شراؤها دون الاتصال بالإنترنت من البائع المحلي لديك. ومع ذلك، ستحتاج إلى أن تكون في إحدى الولايات القضائية التي تقدم Mega Millions للقيام بذلك. كل ما عليك فعله هو زيارة البائع المحلي وشراء العدد المطلوب من التذاكر. يمكن أن يكون هذا بديلاً رائعًا إذا كنت ترغب في الحصول على تذكرتك معك على الفور. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن الأمر يستغرق وقتًا وجهدًا للتأنق والذهاب إلى بائع محلي.

في أي وقت يمكنك شراء تذاكر Mega Millions الأمريكية حتى؟

Mega Millions هو يانصيب قضائي متعدد الولايات، لذا قد تختلف أوقات السحب حسب الولاية. يمكنك شراء تذاكر US Mega Millions حتى 15 دقيقة قبل إجراء السحب. في معظم الولايات، يتم إجراء سحب Mega Millions في الساعة 11 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة يومي الثلاثاء والجمعة. هذا يعني أن لديك حتى الساعة 10:45 مساءً لشراء التذاكر الخاصة بك والدخول في السحب. 

إذا كنت تعيش في مناطق زمنية أخرى ، فيجب عليك ملاحظة الفروق الزمنية والعثور على وقت الرسم المحدد لموقعك. على سبيل المثال ، يتوفر للاعبين في المنطقة الزمنية المركزية حتى الساعة 9:45 مساءً بتوقيت وسط أمريكا ، ويتعين على اللاعبين على الساحل الغربي الحصول على تذاكرهم قبل الساعة 7:45 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ. ماين ونيو هامبشاير وفيرمونت لديهم مواعيد نهائية بحلول الساعة 9:50 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة في يوم السحب.

الولايات التي تبيع تذاكر يانصيب Mega Millions عبر الإنترنت

يتوفر Mega Millions حاليًا في أكثر من 40 ولاية في الولايات المتحدة. الولايات الوحيدة التي لم تشارك هي بورتوريكو ويوتا ونيفادا وهاواي وألاسكا وألاباما. ومع ذلك، لا يمكنك شراء التذاكر عبر الإنترنت في جميع الولايات المشاركة. فيما يلي جدول مناسب يوضح الروابط إلى مقدمي الخدمات حيث يمكن للاعبين من تلك الولايات شراء التذاكر دون الاتصال بالإنترنت.

الولايه او المحافظهطرق الدفع رابط مزود اليانصيب
جورجيابطاقة الخصم ، ACH ، PayPalN / A
إلينويبطاقة الخصم أو الائتمانN / A
كنتاكيCred + it card، Debit cardN / A
ميشيغانبطاقة الائتمان وبطاقة الخصم وبطاقة الهدايا عبر الإنترنت التي تم شراؤها شخصيًاN / A
نيو هامبشايربطاقة الائتمان ، بطاقة الخصم ، باي بالN / A
نورث كارولينابطاقة الائتمان وبطاقة الخصم و ACHN / A
ولاية بنسلفانيابطاقة الائتمان ، بطاقة الخصم ، Paypal ، ACH ، بطاقة الدفع المسبق ، WebCashN / A
فرجينيابطاقة الخصم ، Paypal ، ACHN / A
أركنساسبطاقة الخصم ، بطاقة الهداياتلعب الآن
كولورادوبطاقة السحب الآليتلعب الآن
مينيسوتابطاقة الخصم ، باي بالتلعب الآن
نيو جيرسيبطاقة الخصم ، بطاقة الهداياتلعب الآن
نيويوركبطاقة الائتمان ، بطاقة الخصم ، باي بالتلعب الآن
أوهايوبطاقة الائتمان ، بطاقة الخصم ، باي بالتلعب الآن
ولاية أوريغونبطاقة الخصم ، باي بالتلعب الآن
تكساسبطاقة الخصم ، باي بال ، بطاقات الهداياتلعب الآن
مقاطعة كولومبيابطاقة الخصم ، باي بالتلعب الآن


إذا كنت في مكان آخر حيث the lottery قانوني، يمكنك لعب Mega Millions عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع أفضل مواقع اليانصيب موصى به بواسطة Lottery 'n Go. من الجدير بالذكر أن TheLotter يسمح بشراء تذاكر Mega Millions من تكساس وأوريجون.

كيف تلعب Mega Millions من خارج الولايات المتحدة؟ هل هو قانوني؟

وفقًا لخبراء اليانصيب، يمكنك اللعب والفوز في Mega Millions حتى لو لم تكن مواطنًا أمريكيًا، أو كنت تلعب من خارج الولايات المتحدة. The lotterلا توجد قيود على المنظمين عندما يتعلق الأمر بجنسية الفائزين.

ومع ذلك، يجب عليك انتبه للضرائب، وهي أعلى بالنسبة لغير المقيمين. قد تكون الضريبة الفيدرالية 30%، وقد تتوقع ضرائب أخرى تفرضها الولاية التي اشتريت منها التذكرة. قد يكون من الحكمة أن استشر محامي اليانصيب لمساعدتك في تقليل الضرائب والامتثال لمتطلبات الضرائب الدولية لتجنب التعقيدات القانونية.

ما هي احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى؟

نحن نعلم أنك مهتم جدًا بالفوز بالجائزة الكبرى Mega Millions، ولكن دعنا نتوقف لحظة للحديث عن الجوائز. The lotterتقدم y ما مجموعه تسع مستويات للمكافأة مع أقلها 2 دولار والأعلى 40 مليون دولار على الأقل.

عندما يتعلق الأمر بالجائزة الكبرى ، احتمالات الفوز بها هي 1: 302,575,350،XNUMX،XNUMX. هذا يعني أن الفوز بالجائزة الكبرى في هذه اللعبة سوف يتطلب منك حظًا أكبر من الحظ في بعض اليانصيب الأخرى ، بما في ذلك Powerball و EuroJackpot. ومع ذلك ، هذا أمر مفهوم لأن الجوائز يمكن أن تذهب إلى مبالغ كبيرة للغاية. يمكنك التحقق من النصائح على كيفية الفوز the lottery لزيادة فرصك في الفوز بالجائزة الكبرى.

جائزةاحتمالات الفوزكيف تربحها (الرئيسية + رقم ميجا بول)
الفوز بالجائزة الكبرىشنومكس: شنومكس5 + 1
$1,000,000شنومكس: شنومكس5
$10,000شنومكس: شنومكس4 + 1
$500شنومكس: شنومكس4
$200شنومكس: شنومكس3 + 1
$10شنومكس: شنومكس3
$10شنومكس: شنومكس2 + 1
$4شنومكس: شنومكس1 + 1
$2شنومكس: شنومكس0 + 1

أكبر الجوائز في تاريخ الملايين الضخمة

تم سحب أكبر جائزة كبرى على الإطلاق في Mega Millions في عام 2018. مشارك محظوظ اشترى تذكرة في ساوث كارولينا ربح 1,537 مليون دولار من قيمة الأقساط السنوية (القيمة النقدية للجائزة 878 مليون دولار). إنه أكبر مبلغ ربحه لاعب واحد في هذه اللعبة والوحيد الذي يتجاوز المليار دولار.

أما بالنسبة لأكبر جائزة مقسمة ، فقد فاز ثلاثة لاعبين بالجائزة الكبرى البالغة 656 مليون دولار (قيمة نقدية 474 مليون دولار) في عام 2012. اشترى هؤلاء اللاعبون تذاكرهم في إلينوي وكانساس وماريلاند.

جوائز الفوز بالجائزة الكبرى مع ميزة MegaPlier في Mega Millions الأمريكية

تأتي Mega Millions مزودة بميزة MegaPlier الخاصة. سيكلفك ذلك دولارًا إضافيًا واحدًا، مما يزيد من إجمالي تكلفة التذكرة إلى 1 دولارات. إذا كنت تلعب MegaPlier، فيمكنك مضاعفة جميع الجوائز غير المتعلقة بالجائزة الكبرى من 3x إلى 2x. يتم تحديد المضاعف بشكل عشوائي في كل سحب. إذا كانت 5x، فسيتم مضاعفة جميع المكافآت باستثناء الجائزة الكبرى مرتين. إذا كانت 2x، فيمكنك الفوز بخمسة أضعاف مبلغ الجائزة الافتراضي، مما يجعل ميزة MegaPlier مغرية.

فيما يلي جدول مفصل حول المكاسب المحتملة باستخدام قيم MegaPliers المختلفة!

مطلبالجائزة الافتراضية2x ميجا بلاير3x ميجا بلاير4x ميجا بلاير5x ميجا بلاير
5 + 1الفوز بالجائزة الكبرىالفوز بالجائزة الكبرىالفوز بالجائزة الكبرىالفوز بالجائزة الكبرىالفوز بالجائزة الكبرى
51 مليون دولار2 مليون دولار3 مليون دولار4 مليون دولار5 مليون دولار
4 + 1$ 10K$ 20K$ 40K$ 40K$ 50K
4$500$ 1K$ 1.5K$ 2K$ 2.5K
3 + 1$200$400$600$800$ 1K
3$10$20$30$40$50
2 + 1$10$20$30$40$50
1 + 1$4$8$12$16$20
0 + 1$2$3$6$8$10

ما هي خيارات الدفع المتاحة لك إذا فزت في Mega Millions؟

إذا فزت بالجائزة الكبرى، ربما تحتفل بحقيقة أن حياتك قد تغيرت تمامًا! ومع ذلك ، بمجرد أن تجد بعض الوقت ، من المهم التفكير في خيارات الدفع المحتملة. The lotterيمكنك دفع المال بإحدى الطرق التالية:

  • دفعة واحدة ضخمة
  • أقساط أكثر من 30 سنة

نظرًا لأن Mega Millions هو يانصيب أمريكي، فإنه يطبق الممارسة المتمثلة في أن مبلغ الجائزة الكبرى هو في الواقع قيمة اسمية لجميع الأقساط السنوية الثلاثين، بما في ذلك شرط زيادة القسط السنوي بنسبة 30٪ كل عام. لا يزال بإمكانك اختيار دفعة واحدة لتلقي النقد دفعة واحدة ، ولكن يرجى ملاحظة أن حجم الجائزة سينخفض ​​في هذه الحالة. إذا أضفت الضرائب التي قد تكون قابلة للتطبيق في تلك الحالة ، فقد لا تكون الجائزة الكبرى كبيرة كما هو متوقع. ومع ذلك ، فإنه سيظل مغريًا للغاية ويغير حياة معظم الناس الفائزين باليانصيب.

من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن بعض الولايات تطلب منك اختيار الطريقة التي تريد أن تدفع بها الجائزة الكبرى مقدمًا. يحدث ذلك في تكساس ونيوجيرسي وجورجيا ، حيث تختار طريقة الدفع المفضلة عند شراء تذكرة. في الولايات الأخرى ، لديك 60 يومًا من السحب أو لحظة المطالبة بالجائزة لتقرر. إذا فزت ، يمكنك أيضًا التحقق كم من الوقت بعد الفوز the lotterذ هل تحصل على المال.

هل أرباح الملايين الضخمة تخضع للضرائب؟

يقولون إن الأشخاص الذين يتقاضون الضرائب متحمسون بنفس القدر عندما يتم سحب الجائزة الكبرى مثل اللاعبين الذين فازوا بها. بغض النظر عن النكات ، من المهم معرفة أن الجوائز الكبرى تخضع للضرائب الفيدرالية وضرائب الولاية.

الخبر السار هو تلك الدولة قد تختلف الضرائب حسب الموقع. على سبيل المثال ، لا تفرض واشنطن ولا كاليفورنيا أي ضرائب على أرباح اليانصيب. من ناحية أخرى ، تشتهر ولاية فيرمونت (6٪) ووست فيرجينيا (6.5٪) بأعلى ضرائب.

من المهم ملاحظة أنه يمكنك توقع ضرائب إضافية تفرضها المدن التي اشتريت منها التذكرة. على سبيل المثال ، تفرض مدينة نيويورك ضريبة قدرها 3.9٪ على أرباح اليانصيب.

على الرغم من أن الضرائب قد تؤثر على المبلغ النهائي الذي تتلقاه، إلا أنها بمثابة تأكيد على شرعية اللعبة. تتبع Mega Millions القانون بأدق التفاصيل، وهذا ما يجعلها واحدة من أكثر الألعاب المرموقة على الإطلاق.

أسئلة وأجوبة الملايين الضخمة

ما هي المدة التي يجب أن أتمكن فيها من المطالبة بجائزة Mega Millions الخاصة بي؟
هذا يعتمد على الاختصاص القضائي حيث اشتريت التذكرة. ومع ذلك ، تختلف الأوقات عادةً من 90 يومًا إلى 12 شهرًا من تاريخ جلسة السحب التي فزت فيها بالجائزة.

ماذا لو فقدت تذكرة Mega MIllions الرابحة؟
يوصي المسؤولون بتوقيع التذكرة على الظهر لحماية نفسك. إذا لم توقع على التذكرة وخسرتها ، فيمكن لأي شخص المطالبة بالجائزة بدلاً منك.

هل يوجد تطبيق Mega Millions للهاتف المحمول؟
لا، اللعبة لا تقدم التطبيق الرسمي. ومع ذلك، قد يكون لدى موفري اليانصيب المحليين تطبيقات تسمح لك بشراء تذاكر Mega Millions.

ما المبلغ الذي يتم إرجاعه إلى لاعبي Mega Millions من التذاكر المشتراة؟
من إجمالي الإيرادات ، يتم إرجاع حوالي 60٪ للاعبين عبر مجموعة الجوائز. أما بالنسبة لبقية الأموال ، فهي مقسمة بين تجار التجزئة والعمليات والتسويق والولايات القضائية حيث the lotterيتم تقديم y

ما هي الولاية التي فازت بملايين الملايين أكثر؟
نيويورك هي الرائدة حاليًا حيث فازت بالجائزة الكبرى البالغة 40 ميجا مليونز حتى الآن. وتحتل كاليفورنيا المركز الثاني بـ 33 فائزًا بالجائزة الكبرى، بينما يوجد في نيوجيرسي 22 فائزًا.

أين يمكن شراء الملايين الضخمة؟
يمكنك شرائها من بائع محلي في 45 ولاية أمريكية مختلفة تدعم هذا اليانصيب. يقدم البعض خيار شراء التذاكر عبر الإنترنت. يمكنك زيارة موقعنا مواقع اليانصيب الموصى بها للعب من مواقع أخرى.

كم تبلغ تكلفة ميجا الملايين؟
سعر التذكرة الافتراضي هو 2 دولار ، وهناك MegaPlier اختياري يكلف 1 دولار.

هل يستطيع الأجانب لعب لعبة الملايين الضخمة؟
نعم، الجميع مدعوون للعب Mega Millions منذ ذلك الحين the lotterذ لا تنفذ أي قيود.

كيف تلعب ميجا الملايين؟
يستخدم Mega Millions مفهوم الأسطوانة المزدوجة، بما في ذلك 75 رقمًا رئيسيًا و15 Megaballs. خلال جلسة رسم واحدة، يتم سحب خمسة أرقام أساسية وكرة ميجا واحدة من الطبلة. تحتاج إلى تخمين جميع الأرقام الستة بشكل صحيح للفوز بالجائزة الكبرى.

ما هي أرقام Mega Millions التي كانت هي الفائزة في السحب الأخير؟
يمكنك التحقق من الأحدث نتائج ميجا الملايين على هذه الصفحة.

كيف يتم تقدير MegaMilions Jackpots؟
وفقًا للتفسير الرسمي ، يلتقي أعضاء مجموعة إم إم كل يوم ثلاثاء وجمعة صباحًا. هذا عندما يقومون بتحليل المبيعات وإعطاء توقعات للحصول على توقعات الرسم. إنه أيضًا عندما يتوصلون إلى الجوائز المقدرة للرسمتين التاليتين.

الملايين الضخمة – الأفكار النهائية

إذا كنت تبحث عن لعبة تنقل الإثارة إلى أقصى الحدود ويمكن أن تغير حياتك في ثوانٍ، فستجد واحدة في Mega Millions! The lotterتعد y واحدة من أكثر البرامج شعبية في الولايات المتحدة ، ولكنها أيضًا في جميع أنحاء العالم لأنها تتيح للمواطنين غير الأمريكيين المشاركة. تكلفة التذكرة معقولة ، والجوائز ضخمة ، مما يجعل هذه اللعبة تستحق المحاولة.

Buy MegaMillions Tickets Online & Play to Win!

MegaMillions
US$ 325 Million!
28/09/2022 01:00 GMT

Special Offer for Lottery 'n Go ONLY: Buy lottery tickets and save 25% on each order! Claim it today

MegaMillions Quick Facts
Ticket price:$2 + $1 Megaplier (optional)
Starting jackpot:Not guaranteed
Record jackpot:$1.537 billion
Jackpot odds:1:302,575,350
Any prize odds:1:14.7
Where to play MegaMillions:45 states, District of Columbia, US Virgin Islands, Worldwide (online)
MegaMillions Drawings:Tuesday and Friday at 11 PM EST
Game Format:5/75 white balls + 1/15 Megaballs
MegaMillions Results:
U.S. – Mega Millions
24/09/2022 03:00 GMT
  • 5
  • 50
  • 53
  • 58
  • 64
  • 22

MegaMillions Review

MegaMillions is a US-based lottery with over 20 years of tradition. It wasn’t until the last decade that it had nationwide success. However, it is one of the most popular lotteries in the United States nowadays.

Our MegaMillions review focuses on analyzing the most important features of this game to see whether it is worth playing. Keep reading to find out everything about the lottery’s history, rules, and eligibility to play, as well as discover the biggest prizes ever won in this game.

When Did MegaMillions Start?

The story about MegaMillions is over two-decades-long and starts in 1996. That is when six states, including Virginia, Michigan, Massachusetts, Maryland, Illinois, and Georgia, organized to form a lottery called the Big Game. It was a decent effort to organize a multi-state lottery, but it came with problems.

The Multi-State Lottery Association (MUSL) saw The Big Game as a competitor to Powerball at the time. That is why they removed Georgia from their organization, but that didn’t stop the Big Game from existing. Furthermore, it seemed to have much success since they attracted New Jersey to join in 1999.

In 2002, New York and Ohio joined the game, and it was rebranded to The Big Game MegaMillions. The next big revolution came in 2003 when Texas agreed to join the organizing states. That territory began offering the Megaplier (multiplier) first, and other jurisdictions soon followed.

MUSL didn’t accept and allow cross-selling of both Powerball and MegaMillions up until 2010. That is when a big agreement that revolutionized the US lottery market occurred. It also set the turf for a huge expansion of MegaMillions because numerous states joined at that point.

It is interesting to note that the game went through several format changes during its history. The initial format consisted of two drums – the first one with 56 balls (players needed to guess five) and 46 special balls (players needed to guess one).

The first format change occurred in 2013, and the new setup was 5/75 and 1/15, but the organizers kept the Megaplier. However, it was in 2017 when the final format adjustment occurred. The organizers decided to try out the new setup with the 5/75 and 1/25 combinations. That proved to be popular among the players, which is probably the reason why it has stayed until today.

It is interesting to note that you can also use the Just the Jackpot playing variant. In that variation, you only compete for the grand prize and give up your right to any other prizes. The cost of the JtJ variant is $3, and you get a two-game play for that money. It is interesting to note that it never happened that a Just the Jackpot ticket wins the grand prize.

MegaMillions Rules – How to Play

MegaMillions is a classic lottery game, which means you need to purchase a ticket to be eligible to play. The default price of the ticket is $2, but you can also choose to activate a multiplier called Megaplier. That increases the ticket cost to $3, but it also multiplies all prizes two to five times (except for the jackpot, which always stays as advertised).

When purchasing a ticket, you will pick six numbers from two drums. The game is a two-drum lottery type, and there are a standard white-ball and MegaBall drums with gold-colored balls. You will pick five numbers from 1 to 70 from the standard drum, and a single number from 1 to 25 from the MegaBall drum.

During the drawing, it is required to guess all six numbers correctly to qualify for a jackpot. The guaranteed grand prize is $40 million, but it can increase if no one wins it. For example, if there is no top-tier winner for the current session, the jackpot in the next round might rise from $40 to $80 million. That led to prizes that exceeded $1,000 billion throughout the history of this game, which makes MegaMillions very tempting. The lottery also offers eight other prize tiers, apart from the grand prize.

Who Can Play MegaMillions?

A total of 44 states participate in the MegaMillions Lottery, as well as the US Virgin Islands, and the District of Columbia. Mississippi is scheduled to join in 2020, and once that happens, you will be able to play this game throughout the entire United States, except in Utah, Nevada, Hawaii, Alaska, and Alabama.

MegaMillions is a game that follows local laws and regulations, which means that there are age restrictions for playing the game. Those restrictions might vary from one state to another, but they are usually either 21 (Louisiana, Iowa, etc.), or 18 (most other states).

What Is the Drawing Time for MegaMillions?

MegaMillions has two drawings per week, which means you have two chances to win tempting prizes in seven days. The drawing days are Tuesday and Friday, and drawing sessions are held at 11 PM ET. The host of the draws is Georgia, and the location is WSB-TV studio in Atlanta, you can watch the Mega Millions draw in many ways.

Where Can You Buy MegaMillions Tickets?

The technology made significant progress over the last decade or so, and thanks to that, even the lottery world offers many innovations. That includes the opportunity to purchase tickets for MegaMillions online. Wherever you are, you can visit an online seller and purchase a ticket in a matter of seconds. You can even have the numbers randomly generated, or pick them yourself.

If you would like to buy MegaMillions tickets now, all you need to do is to click the “Play” button below and pick from the list of our trusted providers. Alternatively, you can take a look at other vendors from this list and pick the one that suits your preference.

Apart from buying tickets online, you can also purchase them offline at your local vendor. However, you will need to be in one of the jurisdictions offering MegaMillions to do that. All you need to do is to visit the local seller and purchase the desired number of tickets. That can be a great alternative if you like to have your ticket with you right away. However, keep in mind that it takes time and effort to dress up and go out to a local vendor.

States That Sell MegaMillions Lottery Tickets Online

MegaMillions is currently available in over 40 states in the US. The only states not participating are Puerto Rico, Utah, Nevada, Hawaii, Alaska, and Alabama. However, you can’t buy tickets online in all of the participating states. Here’s a convenient table showing the links to providers where players from those states could buy tickets offline.

StatePayment MethodsLottery Provider Link
GeorgiaDebit card, ACH, PayPalN/A
IllinoisDebit or credit cardN/A
KentuckyCredit card, Debit cardN/A
MichiganCredit card, Debit card, Online Gift Card purchased in personN/A
New HampshireCredit card, Debit card, PaypalN/A
North CarolinaCredit card, Debit card, and ACHN/A
PennsylvaniaCredit card, Debit card, Paypal, ACH, Prepaid Card, WebCashN/A
VirginiaDebit card, Paypal, ACHN/A
ArkansasDebit Card, Gift CardPlay Now
ColoradoDebit CardPlay Now
MinnesotaDebit Card, PaypalPlay Now
New JerseyDebit Card, Gift CardPlay Now
New YorkCredit card, Debit card, PaypalPlay Now
OhioCredit card, Debit card, PaypalPlay Now
OregonDebit card, PaypalPlay Now
TexasDebit card, Paypal, Gift cardsPlay Now
District of ColumbiaDebit card, PaypalPlay Now


If you are in another location where the lottery is legal, you can play MegaMillions online by visiting the best lottery sites recommended by Lottery’ n Go. It’s worth noting that TheLotter allows purchasing MegaMillions tickets from Texas and Oregon.

How to Play MegaMillions from Outside the US? Is It Legal?

According to lottery experts, you can play and win at MegaMillions even if you are not a US citizen, or you are playing from outside the United States. The lottery organizers do not have restrictions when it comes to the nationality of the winners.

However, you should pay attention to taxes, which are higher for non-residents. The federal tax might be 30%, and you might expect other taxes imposed by the state where you purchased the ticket. It might be wise to consult a lawyer to help you minimize taxes and comply with international tax requirements to avoid legal complications.

What Are the Odds of Winning a Jackpot?

We know that you are most interested in winning a MegaMillions jackpot, but let’s take a moment to talk about prizes. The lottery offers a total of nine reward tiers with the lowest being $2 and the highest at least $40 million.

When it comes to the jackpot, the odds of winning it are 1:302,575,350. That means it will take you more luck to win the grand prize in this game than in some other lotteries, including Powerball and EuroJackpot. However, that is understandable because prizes can go to extremely large sums. You may check out the tips on how to win the lottery to increase your chances of hitting the jackpot.

PrizeOdds of WinningHow to Win It (Main + MegaBall Number)
Jackpot1: 302,575.3505 + 1
$1,000,0001: 12,607,3065
$10,0001: 931,0014 + 1
$5001: 38,7924
$2001: 14,5473 + 1
$101: 6063
$101: 6932 + 1
$41: 891 + 1
$21: 370 +1

The Biggest Prizes in the History of MegaMillions

The largest jackpot ever won in MegaMillions was drawn in 2018. A lucky participant who bought a ticket in South Carolina won $1,537 million in annuity value (the cash value of the prize is $878 million). It is the biggest sum that a single player ever won in this game and the only one that exceeds a billion dollars.

As for the largest split prize, three players won a $656 million jackpot ($474 million cash value) in 2012. These players purchased their tickets in Illinois, Kansas, and Maryland.

Jackpot Prizes with the MegaPlier Feature in US MegaMillions

MegaMillions come with a special MegaPlier feature. It will cost you an additional $1, increasing the total ticket cost to $3. If you play the MegaPlier, you can multiply all non-jackpot prizes from 2x to 5x. The multiplier is decided randomly in every draw. If it’s 2x, it multiplies all rewards apart from the grand prize two times. If it’s 5x, you can win five times more than the default prize amount, making the MegaPlier feature tempting.

Here’s a detailed table on potential winnings with different MegaPliers!

RequirementDefault Prize2x MegaPlier3x MegaPlier4x MegaPlier5x MegaPlier
5+1JackpotJackpotJackpotJackpotJackpot
5$1 million$2 million$3 million$4 million$5 million
4+1$10K$20K$40K$40K$50K
4$500$1K$1.5K$2K$2.5K
3+1$200$400$600$800$1K
3$10$20$30$40$50
2+1$10$20$30$40$50
1+1$4$8$12$16$20
0+1$2$3$6$8$10

What Are Your Payout Options If You Win at MegaMillions?

If you won a jackpot, you are probably celebrating the fact that your life has changed completely! However, once you find some time, it is important to consider potential payout options. The lottery can pay you the money in one of the following ways:

  • A single huge payment
  • Annuity payments over 30 years

Since MegaMillions is a US lottery, it applies the practice that the jackpot sum is actually a nominal value of all 30 yearly installments, including the condition that an annuity payment increases 5% every year. You can still choose a lump-sum payment to receive cash at one, but please note that the size of the prize will be decreased in that case. If you add the taxes that might be applicable in that state, the jackpot might not be as big as expected. However, it will still be very tempting and life-changing for most winners.

It is interesting to note that some states require you to pick how you would like the jackpot to be paid in advance. It happens in Texas, New Jersey, and Georgia, where you pick the preferred payment method when purchasing a ticket. In other states, you have 60 days from the drawing or the moment when you claim the prize to decide. If you win, you can also check out how long after winning the lottery do you get the money.

Are MegaMillions Winnings Subject to Taxes?

They say that the people charging taxes are equally as excited when a jackpot is drawn as the players who won it. Jokes aside, it is important to know that grand prizes are subject to both federal and state taxes.

The good news is that state taxes might vary depending on the location. For example, Washington and California do not enforce any taxes on lottery winnings. On the other hand, Vermont (6%) and West Virginia (6.5%) are known for the highest taxes.

It is crucial to note that you can expect additional taxes imposed by cities where you purchased the ticket. For example, New York City has a tax of 3.9% on lottery winnings.

Although the taxes might affect the final amount you receive, they are a confirmation that the game is legit. MegaMillions is following the law to the smallest detail, and that is what makes it one of the most prestigious games out there.

MegaMillions FAQ

How long do I have to claim my MegaMillions prize?
That depends on the jurisdiction where you purchased the ticket. However, the times usually vary from 90 days to 12 months from the date of the drawing session in which you won the prize.

What if you lose a MegaMIllions winning ticket?
The officials recommend signing the ticket on the back to protect yourself. If you don’t sign the ticket and lose it, anyone can claim the prize instead of you.

Is there a MegaMillions mobile app?
No, the game doesn’t offer an official app. However, your local lottery providers might have apps that allow you to purchase MegaMillions tickets.

How much is returned to MegaMillions players from purchased tickets?
From the entire revenue, about 60% is returned to players via the prize pool. As for the rest of the money, it is split between retailers, operations, marketing, and jurisdictions where the lottery is offered

Which state has won MegaMillions the most?
New York is the current leader with 40 MegaMillions jackpot won so far. California is second with 33 grand prize winners, while New Jersey has 22.

Where to Buy MegaMillions?
You can purchase them at a local vendor in 45 different US states supporting this lottery. Some offer the option to buy tickets online. You can visit our recommended lottery sites to play from other locations.

How much does MegaMillions cost?
The default ticket price is $2, and there is an optional MegaPlier that costs $1.

Can Foreigners Play MegaMillions?
Yes, everyone is welcome to play MegaMillions since the lottery doesn’t implement any limitations.

How to Play MegaMillions?
MegaMillions uses a two-drum concept, including 75 main numbers and 15 Megaballs. During one drawing session, five primary numbers and one Megaball are drawn from the drum. You need to guess all six numbers correctly to win the jackpot.

What MegaMillions Numbers Were the Winning Ones in the Last Draw?
You can check the latest MegaMillions results on this page.

How Are MegaMilions Jackpots Estimated?
According to the official explanation, the members of the MM Group meet every Tuesday and Friday morning. That’s when they analyze sales and give forecasts to get drawing projections. It’s also when they come up with estimated jackpots for the next two drawings.

MegaMillions – Final Thoughts

If you are looking for a game that takes the thrill to the max and can change your life in seconds, you will find one in MegaMillions! The lottery is one of the most popular ones in the United States, but also throughout the globe because it allows non-US citizens to participate. The ticket cost is affordable, and the jackpots are huge, which makes this game worth trying.