اشتري Eurojackpot التذاكر عبر الإنترنت والعب لتربح!

Eurojackpot
57 مليون يورو!
02/12/2022 16:00 GMT
تنسيق اللعبة

5/50 أرقام + 2/10 أرقام

احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى

1:95,344,200

احتمالات الفوز بالجائزة

1:35

رسم الجدول

الجمعة الساعة 17:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة

Eurojackpot النتائج

أوروبا - EuroJackpot
29/11/2022 20:00 GMT
  • 9
  • 16
  • 32
  • 37
  • 46
  • 7
  • 12

الايجابيات
سلبيات

عرض خاص ل Lottery 'n Go فقط: اشتر تذاكر اليانصيب و وفر 25٪ على كل طلب! احصل عليه اليوم

EuroJackpot التقيم

EuroJackpot هو يانصيب جديد نسبيًا سرعان ما أصبح مفضلاً لملايين اللاعبين. على الرغم من أنه يانصيب أوروبي ، يلعبه أيضًا لاعبون من أجزاء أخرى من العالم. يكمن سر شعبيتها في الجوائز المغرية والاحتمالات اللائقة والقدرة على تحمل التكاليف. لنا EuroJackpot تركز المراجعة على جميع التفاصيل المهمة المتعلقة بهذه اللعبة وتشرح سبب وكيفية لعبها.

متى حدث EuroJackpot البداية؟

بدء هذا اليانصيب مستوحى من EuroMillions، يانصيب أوروبي آخر بجوائز مغرية. بدأت المناقشة في عام 2006 ، ولكن لم يكن الأمر كذلك حتى عام 2011 عندما انتهت الدول المشاركة من اتفاق للتنظيم EuroJackpot. في تلك اللحظة ، كانت ألمانيا وهولندا وفنلندا وسلوفينيا وإستونيا والدنمارك هم المشاركون الوحيدون.

EuroJackpot بدأ رسمياً في 23 مارس 2012 ، وهو تاريخ الرسم الأول. لاحظت دول أوروبية أخرى إمكانات اليانصيب الجديد بسرعة. انضمت إسبانيا وإيطاليا مباشرة بعد السحب الأول ، واليوم ، تشارك 18 دولة في تنظيم هذه اللعبة.

من المثير للاهتمام أن نلاحظ ذلك EuroJackpot كان ردًا مباشرًا على EuroMillions. على الرغم من أن كلا اليانصيب مقرهما في أوروبا ، إلا أن قائمة البلدان المشاركة مختلفة تمامًا. تشارك إسبانيا فقط في كلا اليانصيب.

EuroJackpot القواعد - كيفية اللعب

إذا كنت تريد اللعب EuroJackpot، سوف تحتاج إلى شراء تذكرة. تم ضبط سعره الافتراضي على 2 يورو ، ولكن يرجى ملاحظة أنه قد يختلف حسب البائع والبلد. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون فرق السعر مختلفًا جدًا عن السعر الافتراضي.

EuroJackpot هي عبارة عن يانصيب من طبقتين مع جوائز مغرية للغاية. تحتوي الأسطوانة الأولى على أرقام رئيسية وتتضمن 50 كرة مميزة بأرقام من 1 إلى 50. خلال كل رسم ، يتم سحب خمس من هذه الكرات من الأسطوانة ، ومهمتك هي تخمين الأرقام الصحيحة.

بصرف النظر عن هذا ، لديك أيضًا أسطوانة ثانية تحتوي على 10 أرقام يورو. يتم تمييز هذه الكرات بالأرقام من 1 إلى 10 ، ويسحب المضيفون كرتين في كل جلسة. مرة أخرى ، مهمتك هي تخمين الأرقام الفائزة.

من الضروري الإشارة إلى أن هذه الطبول منفصلة ، مما يعني أنه يمكنك رؤية نفس الأرقام مأخوذة من الطبول الرئيسية واليورو. بالنسبة للجائزة الرئيسية ، عليك تخمين جميع الأرقام السبعة بشكل صحيح. يتضمن مجموعة 5 + 2 - خمسة أرقام من الأسطوانة الرئيسية ، واثنين آخرين من رسم اليورو.

EuroJackpot هو يانصيب انتقالي ، مما يعني أن الفوز بالجائزة الكبرى يزيد إذا لم يفوز به أحد. تبدأ الجائزة الرئيسية دائمًا بـ 10 مليون يورو. إذا لم يخمن أي مشارك جميع الأرقام السبعة بشكل صحيح ، فستزيد الجائزة الكبرى للجولة التالية حتى تصل إلى سقف 90 مليون يورو. عند هذه النقطة ، يتم تقليل متطلبات الفوز بالجائزة الكبرى إلى فئة الدفع الثانية أو أقرب مباراة.

على سبيل المثال ، لنفترض أن الجائزة الكبرى وصلت إلى هدف 90 مليون يورو للجلسة الحالية. خلال الجلسة ، لا أحد يخمن تركيبة 5 + 2 صحيحة. ومع ذلك ، هناك ثلاثة فائزين في مجموعة 5 + 1 ، وهي فئة الدفع الثانية. هؤلاء المشاركون الثلاثة سوف يقسمون الجائزة الكبرى. إنه نظام سهل الاستخدام يزيد من فرص الفوز بالجائزة الرئيسية. علاوة على ذلك ، يمكنك اتباع أفضل النصائح حول كيفية الفوز the lottery، للاقتراب خطوة واحدة من الفوز بالجائزة الكبرى. 

في كل مرة يحصل فيها شخص ما على الجائزة الكبرى ، يتم إعادة تعيين مجموعة الجوائز الكبرى ويبدأ من 10 مليون يورو للجولة التالية.

من يستطيع اللعب EuroJackpot?

وفقًا للمعلومات الموجودة على الموقع الرسمي ، تشارك 18 دولة أوروبية في التنظيم EuroJackpot. تشمل القائمة المجر وجمهورية التشيك وإسبانيا وسلوفينيا والسويد والنرويج وليتوانيا ولاتفيا وأيسلندا وهولندا وفنلندا وإيطاليا وألمانيا وإستونيا والدنمارك وكرواتيا وبولندا وسلوفاكيا.

تذاكر اليانصيب متاحة للشراء في تلك البلدان. القيود الوحيدة التي يتعين عليك استيفائها هي متطلبات العمر ، مما يعني عدم وجود قيود على الجنسية عند شراء التذاكر. يرجى ملاحظة أن قيود العمر قد تختلف من بلد إلى آخر.

متى يكون وقت الرسم ل EuroJackpot?

EuroJackpot لديه رسم واحد فقط كل أسبوع. لديك فرصة للفوز بجوائز كل يوم جمعة الساعة 9 مساءً بتوقيت شرق أوروبا (8 مساءً بتوقيت وسط أوروبا). تشارك جميع جلسات الرسم في هلسنكي ، فنلندا ، ويأتي التأكيد النهائي للنتائج بسرعة بعد القرعة. بامكانك ايضا تحقق من النتائج عبر الإنترنت بعد وقت قصير من انتهاء الجلسة.

أما الموعد النهائي لشراء التذاكر فيحدد بساعة قبل السحب. هذا يعني أنه يمكنك شراء تذاكر لكل جلسة حتى يوم الجمعة الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق أوروبا (7 مساءً بتوقيت وسط أوروبا).

أين يمكنك الشراء EuroJackpot تذاكر؟

لديك طريقتان للشراء EuroJackpot تذاكر - عبر الإنترنت وغير متصل. إذا كنت من إحدى البلدان المؤهلة ، يمكنك زيارة بائع محلي لشراء تذكرة. يرجى ملاحظة أن بعض الدول قد تقدم شركات تشغيل حكومية وخاصة. ومع ذلك ، في بعض المواقع ، قد يتم تقييد المشغلين الخاصين. تتضمن القائمة إيطاليا وأيسلندا وسلوفينيا ، ويجب أن تكون حذرًا عند شراء تذكرة عبر بائع غير حكومي في هذه المواقع.

بصرف النظر عن شراء التذاكر في وضع عدم الاتصال ، يمكنك أيضًا شرائها عبر الإنترنت. إنها طريقة سهلة للمشاركة في اليانصيب دون مغادرة منزلك. إنه مناسب أيضًا إذا لم يكن لديك متسع من الوقت حتى السحب ، وترغب في شراء التذاكر.

إذا كنت تريد اللعب EuroJackpot على الفور ، يرجى النقر فوق الزر "تشغيل" أدناه لتحديد أحد مزودي الخدمة الموثوق بهم لشراء التذاكر. بدلاً من ذلك ، لا تتردد في اختيار مزود آخر من هذه القائمة.

ما هي احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى؟

لديك فرص كثيرة للفوز في EuroJackpot لأن اللعبة تقدم اثني عشر فئة من فئات الجوائز. يقدم العديد منهم جوائز مغرية تزيد 50 مرة على الأقل عن تكلفة التذكرة.

الجائزة الأكثر إغراءً هي الجائزة الكبرى ، والتي تبلغ قيمتها 10 ملايين يورو على الأقل. الشيء العظيم في هذه الجائزة هو أن لديك فرصة 1:95 مليون للفوز بها. لا يزال الأمر يتطلب الكثير من الحظ ، لكن الاحتمالات أفضل بكثير من MegaMillions مع 1: 302 مليون والولايات المتحدة Powerball مع فرص 1: 292 مليون للفوز بالجائزة الكبرى.

ستحتاج إلى تخمين جميع الأرقام بشكل صحيح للفوز بالجائزة الكبرى ، وهو ما يعني سبعة أرقام (خمسة من الطبلة الرئيسية واثنان من طبلة اليورو). تتطلب الجائزة التالية الأكثر إغراء تخمين ست كرات بشكل صحيح (5 + 1). غالبًا ما تكون مكافأة الدرجة الثانية قريبة من مليون يورو ، مما يجعلها أيضًا مغرية للغاية. تحصل على أدنى فئة من الجوائز من 1 إلى 8 يورو ، ولديك احتمالات جيدة للفوز بهذه المكافأة.

أفضل طريقة لشرح فرص الفوز في EuroJackpot هو الجدول التالي. ألق نظرة على الاحتمالات المحسوبة بناءً على فئة الجائزة:

جائزةاحتمالات الفوزكيف تربحها (الرئيسية + أرقام اليورو)
الفوز بالجائزة الكبرىشنومكس: شنومكس5 + 2
€ 822,339شنومكس: شنومكس5 + 1
€ 123,061شنومكس: شنومكس5
€ 4,276شنومكس: شنومكس4 + 2
€ 238شنومكس: شنومكس4 + 1
€ 111شنومكس: شنومكس4
€ 58شنومكس: شنومكس3 + 2
€ 19شنومكس: شنومكس3 + 1
€ 15شنومكس: شنومكس2 + 2
€ 19شنومكس: شنومكس3
€ 8شنومكس: شنومكس1 + 2
€ 10شنومكس: شنومكس2 + 1

يرجى ملاحظة أن المبالغ الفائزة يمكن أن تختلف ، وهذه مبالغ تقديرية فقط.

أكبر الجوائز في تاريخ EuroJackpot

وتشير الإحصائيات إلى أن الدول الأكثر حظاً المشاركة فيها EuroJackpot هي فنلندا وألمانيا. تسعة من أكبر عشرة جوائز كبرى في تاريخ اللعبة ذهبت إلى هذه البلدان. قد يكون لهذا علاقة بشعبية اللعبة في هذه المواقع أكثر من الحظ ، لكنها لا تزال حقيقة مثيرة للاهتمام.

أكبر جائزة في تاريخ EuroJackpot لاعب من فنلندا في أغسطس 2019. وفاز المشارك المحظوظ بـ 90 مليون يورو. كما تم منح أكبر جائزة كبرى في ثلاث مناسبات أخرى. في عام 2015 ، ذهبت إلى لاعب اشترى تذكرة في جمهورية التشيك ، وهي الوحيدة من بين أفضل عشر جوائز لم تذهب إلى فنلندا أو ألمانيا. بصرف النظر عن عام 2015 ، تم أيضًا سحب أكبر مجموعتي جوائز كبرى في عامي 2016 و 2018.

تم منح أكبر مكافأة مقسمة في مايو 2019 عندما تم تقسيم تذكرتين من ألمانيا وبولندا بمقدار 45 مليون يورو. في عام 2017 ، كان خمسة فائزين محظوظين بتخمين مجموعة الأرقام الصحيحة وتقسيم 18 مليون يورو.

ما هي خيارات الدفع الخاصة بك إذا فزت في EuroJackpot?

إذا كنت محظوظًا بالفوز بالجائزة الكبرى في هذه اللعبة ، فيمكنك اختيار واحد من خياري دفع. الأول هو استلام المبلغ بالكامل دفعة واحدة ، وهو ما يُعرف بدفع مبلغ إجمالي. البديل هو اختيار مدفوعات الأقساط على مدى عدد محدد من السنوات (لم يتم الكشف عنها علنًا). يمكنك أيضا التحقق كم من الوقت بعد الفوز the lotterذ هل تحصل على المال.

يعتمد اختيارك على عاملين - الأول هو الضريبة في البلد الفائز ، والثاني هو مهاراتك في إدارة النقد. ربما سمعت عن قصص الفائزون بالجائزة الكبرى الذي انفصل بعد عامين. لا يعتاد الناس على امتلاك هذا القدر من النقود ، مما يؤدي غالبًا إلى قرارات خاطئة وفقدان المبلغ بالكامل بسرعة. هذا هو السبب في أنه قد يكون من الذكاء تقسيم المبلغ بالكامل عبر مدفوعات الأقساط السنوية.

قد تختلف الضرائب أيضًا حسب الخيار الذي تختاره. على سبيل المثال ، تفرض بعض الدول ضرائب كبيرة على مبالغ كبيرة. باختيار دفعات صغيرة على مدى فترة طويلة ، يمكنك دفع ضرائب أقل ، مما يعني المزيد من المال بالنسبة لك.

يجب أن تذهب إلى مقر اليانصيب أو المكاتب المرخصة المسؤولة عن إصدار الجائزة الكبرى والجوائز الكبيرة الأخرى. ومع ذلك ، للحصول على مكافآت أصغر ، يمكنك أيضًا زيارة البائع المحلي الذي اشتريت منه التذكرة وكسب المال هناك.

هل EuroJackpot المكاسب تخضع للضرائب؟

EuroJackpot هي لعبة مرموقة وذات سمعة عالية ، مما يعني أنه يتم دائمًا اتباع قانون الدول المشاركة. لذلك المكاسب تخضع للضرائب، ولكن الخبر السار هو أن الضرائب لا تنطبق إلا في سبع دول مشاركة فيها the lottery. إذا قمت بشراء تذكرة في السويد أو سلوفاكيا أو النرويج أو ليتوانيا أو لاتفيا أو أيسلندا أو ألمانيا أو فنلندا أو إستونيا أو الدنمارك أو جمهورية التشيك ، فلن تضطر إلى دفع ضريبة على أرباحك.

ومع ذلك ، ستفرض الدول السبع الأخرى المشاركة ضرائب تختلف في النسبة المئوية. أعلى ضريبة في كرواتيا (30٪) ، وأدنى ضريبة في إيطاليا (6٪). إذا كنت تلعب من دول لا تشارك في التنظيم the lottery ، لن يتم محاسبتك عند إصدار مكافأتك. ومع ذلك ، قد تخضع للضرائب في بلدك.

EuroJackpot أكثر أسئلة متكررة

كم عدد اللاعبين الذين يلعبون EuroJackpot?

يختلف العدد باختلاف الأسبوع ، لكن الإحصائيات تشير إلى أن هناك عادة ما بين 250 و 300 مليون لاعب يشاركون في الجلسة. عدد كبير من التذاكر المشتراة هو مؤشر آخر على أن هذه لعبة مرموقة وذات سمعة طيبة.

هل يمكنني مشاهدة EuroJackpot الرسم يعيش؟

نعم ، يمكنك مشاهدة كل جلسة رسم مباشرة على شاشة التلفزيون في 16 دولة. بعد فترة وجيزة من اكتمال السحب ، يمكنك أيضًا مشاهدته على YouTube ، والتحقق من النتائج لدى بائعي اليانصيب ذوي السمعة الطيبة عبر الإنترنت.

ما هو الموعد النهائي للمطالبة EuroJackpot الجوائز؟

الموعد النهائي يختلف من بلد إلى آخر. ومع ذلك ، تم تعيينه على 180 يومًا من السحب للمطالبة بالجائزة. هذا يعني أن لديك حوالي ستة أشهر للمطالبة بمكافأتك. إذا كنت تلعب عبر الإنترنت وربحت مكافآت صغيرة ، فقد يتم إضافة المكاسب تلقائيًا إلى حسابك.

ما هي الأرقام الأكثر رسمًا في EuroJackpot?

وفقًا للإحصاءات الموجودة على الموقع الرسمي ، فإن الأرقام الأكثر سخونة هي 18 ، و 19 ، و 35 ، و 40 ، و 49. من ناحية أخرى ، فإن الأرقام الأكثر برودة هي 2 و 27 و 36 و 48 و 50. وهذا بالنسبة للطبل الرئيسي ، والكرات الأكثر سخونة لطبلة اليورو هي 5 و 8 و 3.

EuroJackpot - افكار اخيرة

EuroJackpot هي إحدى أشهر ألعاب اليانصيب الأوروبية ، ولسبب وجيه. تشارك ثمانية عشر دولة في التنظيم the lottery ، وهو ضمان دفع أرباحك في كل مرة. لا توجد قيود في اللعبة على المشاركين ، باستثناء أن تكون في سن قانونية. إذا كنت ترغب في تجربة إثارة اللعب للحصول على جائزة كبرى ستغير حياتك ، فإن EuroJackpot اليانصيب هي لعبة يجب أن تجربها!

Buy Eurojackpot Tickets Online & Play to Win!

Eurojackpot
€ 20 Million
25/09/2020 15:00 GMT
Game Format

5/50 numbers + 2/10 numbers

Odds of Winning jackpot

1:95,344,200

Odds of Winning Prize

1:35

Draw Schedule

Friday at 17:00EST

Eurojackpot Results

Europe - EuroJackpot
18/09/2020 19:00 GMT
  • 7
  • 12
  • 14
  • 40
  • 42
  • 7
  • 8
Pros
Cons

EuroJackpot Review

EuroJackpot is a relatively new lottery that has quickly become a favorite of millions of players. Although it is a European lottery, players from other parts of the world are also playing it. The secret of its popularity lies in tempting prizes, decent odds, and affordability. Our EuroJackpot review focuses on all crucial details related to this game and explains why and how to play it.

When Did EuroJackpot Start?

The initiation of this lottery was inspired by EuroMillions, another European lottery with attractive prizes. The discussion had started in 2006, but it wasn’t until 2011 when the participating countries finalized an agreement to organize EuroJackpot. At that moment, Germany, the Netherlands, Finland, Slovenia, Estonia, and Denmark were the only participants.

EuroJackpot officially started on March 23, 2012, which is the date of the first drawing. Other European countries noticed the potential of the new lottery quickly. Spain and Italy joined soon after the first drawing, and today, a total of 18 countries participates in organizing this game.

It is interesting to note that EuroJackpot was a direct response to EuroMillions. Although both lotteries are European-based, the list of participating countries is entirely different. Only Spain participates in both lotteries.

EuroJackpot Rules – How to Play

If you want to play EuroJackpot, you will need to purchase a ticket. Its default price is set to €2, but please note it might vary depending on the vendor and the country. However, the price difference shouldn’t be too different from the default price.

EuroJackpot is a two-drum lottery with very tempting prizes. The first drum contains main numbers and includes 50 balls marked with numbers from 1 to 50. During each drawing, five of these balls are pulled from the drum, and your task is to guess the right numbers.

Apart from this, you also have a second drum that contains 10 Euro numbers. These balls are marked with numbers from 1 to 10, and the hosts draw two balls per session. Once again, your task is to guess the winning numbers.

It is crucial to mention that these are separate drums, which means you can see the same numbers drawn from main and Euro drums. For the main prize, you need to guess all seven numbers correctly. That includes 5+2 combination – five numbers from the main drum, and two more from the Euro drawing.

EuroJackpot is a transitional lottery, which means that jackpot increases if no one wins it. The main prize always starts at €10 million. If no participant guesses all seven numbers correctly, the jackpot increases for the next round until it reaches the €90 million cap. At that point, jackpot requirements are reduced to the second paying tier or the closest match.

For example, let’s say that the jackpot reached the €90 million target for the current session. During the session, nobody guesses the 5+2 combination right. However, there are three winners of the 5+1 combination, which is the second paying tier. Those three participants will split the jackpot. It is a user-friendly system that increases the chances of winning the main prize. Further, you can follow the greatest tips on how to win the lottery, to get one step closer to the jackpot. 

Every time someone receives the grand prize, the jackpot pool resets and begins at €10 million for the next round.

Who Can Play EuroJackpot?

According to the information on the official website, a total of 18 European countries participates in organizing EuroJackpot. The list includes Hungary, Czech Republic, Spain, Slovenia, Sweden, Norway, Lithuania, Latvia, Iceland, the Netherlands, Finland, Italy, Germany, Estonia, Denmark, Croatia, Poland, and Slovakia.

Lottery tickets are available to purchase in those countries. The only limitations that you need to meet are age requirements, which implies there are no nationality restrictions when buying the tickets. Please note that the age restrictions might vary from one country to another.

When Is the Drawing Time for EuroJackpot?

EuroJackpot only has a single drawing every week. You have the chance to win prizes every Friday at 9 PM EET (8 PM CET). All drawing sessions take part in Helsinki, Finland, and the final confirmation of the results comes quickly after the draw. You can also check out the results online soon after the session is completed.

As for the deadline for purchasing tickets, it is set to one hour before the drawing. That means you can buy tickets for every session until Friday at 8 PM EET (7 PM CET).

Where Can You Buy EuroJackpot Tickets?

You have two ways of purchasing EuroJackpot tickets – online and offline. If you are from one of the eligible countries, you can visit a local vendor to purchase a ticket. Please note that some countries might offer both state and private operators. However, in some locations, private operators might be restricted. The list includes Italy, Iceland, and Slovenia, and you should be careful if purchasing a ticket via a non-state vendor in these locations.

Apart from purchasing tickets offline, you can also buy it online. It is an easy way to participate in a lottery without even leaving your home. It is also convenient if you don’t have much time left until the drawing, and you want to purchase tickets.

If you want to play EuroJackpot right away, please click on the “Play” button below to select one of our trusted providers for purchasing tickets. Alternatively, feel free to choose another provider from this list.

What Are the Odds of Winning a Jackpot?

You have many chances of winning at EuroJackpot because the game offers twelve prize tiers. Many of them offer tempting prizes that are at least 50 times bigger than the ticket cost.

The most tempting award is the jackpot, which is set to at least €10 million. The great thing about this prize is that you have 1:95 million chances of winning it. It still takes a lot of luck, but the odds are far better than MegaMillions with 1:302 million and US Powerball with 1:292 million chances for winning the grand prize.

You will need to guess all the numbers correctly to win the jackpot, which means seven numbers (five from the main drum, and two more from the Euro drum). The next most tempting prize requires guessing six balls correctly (5+1). The second-tier reward is often close to €1 million, which also makes it very tempting. The lowest prize tier gets you €8 – €10, and you have decent odds of winning that reward.

The best way of explaining the chances of winning at EuroJackpot is the following table. Take a look at the odds calculated depending on the prize tier:

PrizeOdds of WinningHow to Win It (Main + Euro Numbers)
Jackpot1: 95,344,2005 + 2
€822,3391: 5,959,0125 + 1
€123,0611: 3,405,1505
€4,2761: 423,7524 + 2
€2381: 26,4854 + 1
€1111: 15,1244
€581: 9,6323 + 2
€191: 6723 + 1
€151: 6022 + 2
€191: 3443
€81: 1281 + 2
€101: 422 + 1

Please note that the winning sums can vary, and these are only estimated amounts.

The Biggest Prizes in the History of EuroJackpot

The statistics indicate that the luckiest countries that participate in EuroJackpot are Finland and Germany. Nine out of the ten biggest jackpots in the history of the game went to these countries. That might have more to do with the popularity of the game in these locations than with luck, but it is still an interesting fact.

The biggest prize in the history of EuroJackpot was given to a player from Finland in August in 2019. The lucky participant won €90 million. The biggest jackpot was also given on three other occasions. In 2015, it went to a player who purchased a ticket in the Czech Republic, and that is the only one from the top ten prizes that didn’t go to Finland or Germany. Apart from 2015, the two biggest jackpot sums were also drawn in 2016 and 2018.

The biggest split reward was given in May 2019 when two tickets from Germany and Poland split €45 million. In 2017, five winners had the luck of guessing the right number combination and splitting €18 million.

What Are Your Payout Options If You Win at EuroJackpot?

If you have the luck of winning a jackpot in this game, you can pick one out of two payment options. The first one is to receive the entire sum at once, which is known as a lump-sum payment. The alternative is to pick annuity payments over the specified number of years (not publicly disclosed). You can also check out how long after winning the lottery do you get the money.

Your choice depends on two factors – the first one is the tax in the winning country, and the second is your cash management skills. You’ve probably heard stories about jackpot winners who went broke after a couple of years. People are not used to having that much cash in their possession, which often leads to wrong decisions and losing the entire sum quickly. That is why it might be smart to split the entire amount across annuity payments.

Taxes might also be different depending on the option you choose. For example, some countries charge large taxes on big sums. By choosing small payments over a prolonged period, you can pay less tax, which means more money for you.

You need to go to lottery headquarters, or licensed offices that are responsible for issuing jackpot and other large prizes. However, for smaller rewards, you can also visit the local vendor where you bought the ticket and get paid there.

Are EuroJackpot Winnings Subject to Taxes?

EuroJackpot is a highly reputable and prestigious game, which means that the law of the participating countries is always followed. That is why winnings are subject to taxes, but the good news is that taxes are only applicable in seven countries participating in the lottery. If you purchase a ticket in Sweden, Slovakia, Norway, Lithuania, Latvia, Iceland, Germany, Finland, Estonia, Denmark, or the Czech Republic, you don’t have to pay a tax on your winnings.

However, the other seven participating countries will charge taxes that vary in percentage. The highest tax is in Croatia (30%), and the lowest one in Italy (6%). If you play from countries that are not participating in organizing the lottery, you won’t be charged when your reward is issued. However, you may be subject to taxes in your own country.

EuroJackpot FAQ

Q: How many players play EuroJackpot?

A: The number varies depending on the week, but the statistics indicate that there are usually between 250 and 300 million players participating in a session. A large number of bought tickets is another indicator that this is a reputable and prestigious game.

Q: Can I watch the EuroJackpot drawing live?

A: Yes, you can watch each drawing session live on TV in 16 countries. Soon after the draw is completed, you can also watch it on YouTube, and check results at reputable online lottery vendors.

Q: What is the deadline for claiming EuroJackpot prizes?

A: The deadline varies from one country to another. However, it is set to 180 days from the drawing to claim the prize. That means you have around six months to claim your reward. If you are playing online and win small rewards, winnings might be automatically credited to your account.

Q: What are the most frequently drawn numbers in EuroJackpot?

A: According to the statics on the official website, the hottest numbers are 18, 19, 35, 40, and 49. On the other hand, the coldest numbers are 2, 27, 36, 48, and 50. That is for the main drum, and the hottest balls for the Euro drum are 5, 8, and 3.

EuroJackpot – Final Thoughts

EuroJackpot is one of the most popular European lotteries, and for a good reason. Eighteen countries participate in organizing the lottery, which is a guarantee that your winnings will be paid each time. The game doesn’t have any restrictions for participants, except that you need to be of legal age. If you want to experience the thrill of playing for a life-changing grand prize, the EuroJackpot lottery is a game that you should try!