شراء تذاكر Oz Lotto Australia عبر الإنترنت

أوز لوتو
3 ملايين دولار أسترالي!
الثلاثاء 27 فبراير 2024
تنسيق اللعبة

7 + 2 / 45

احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى

1:45.379,620

احتمالات الفوز بالجائزة

1:87

رسم الجدول

كل ثلاثاء ، الساعة 9:30 مساءً بتوقيت شرق أستراليا الصيفي (8:30 مساءً بتوقيت شرق أستراليا ، 12:30 مساءً بتوقيت وسط أوروبا)

الايجابيات
سلبيات

عرض خاص ل Lottery 'n Go فقط: اشتر تذاكر اليانصيب و وفر 25٪ على كل طلب! احصل عليه اليوم

استعراض أوز لوتو

Oz Lotto هي لعبة يانصيب وطنية تنظمها Lott ، وهي اتحاد لليانصيب في أستراليا. تتميز اللعبة بمفهوم الطبلة الواحدة مع تطور. على الرغم من أنه يانصيب 9/45 بشكل أساسي ، إلا أن Oz Lotto يستمد الأرقام الرئيسية والتكميلية من نفس الطبلة. اقرأ مراجعتنا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول اللعبة!

كيفية شراء تذاكر Oz Lotto عبر الإنترنت

إذا كنت تعيش في أستراليا ، فيمكنك شراء تذاكر Oz Lotto من بائع محلي. ولكن ماذا لو كنت تريد اللعب من الخارج ، أو لا تريد مغادرة بلدك لشراء التذاكر؟

في هذه الحالة ، يمكنك شرائها عبر الإنترنت من مزود اليانصيب المطلوب. معظمهم لديهم نفس المبدأ ويطلبون منك التسجيل للحصول على حساب مجاني. بعد إيداع الأموال فيه ، يمكنك استخدام هذه الأموال لشراء Oz Lotto.

سعر التذكرة القياسية هو 1,30 دولار أسترالي (0,72 يورو). ومع ذلك ، فإنه يزيد إذا كنت ترغب في لعب تذاكر أو أنظمة متعددة. يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة للمحاولة استراتيجيات اليانصيب، ومعرفة ما إذا كان أي منها يناسب أسلوب لعبك.

كيف تلعب Oz Lotto على الإنترنت

يتميز Oz Lotto بمفهوم مثير مع أسطوانة واحدة ، ولكن يتم سحب نوعين من الكرات منها. تحتوي طبلة جلسة الرسم في هذه اللعبة على 45 كرة. تقوم الآلة بسحب 7 كرات رئيسية أولاً ، وتحتاج إلى مطابقة جميع الكرات السبعة للفوز بالجائزة الكبرى.

بمجرد تحديد الأرقام الرئيسية ، تشرع الآلة في رسم كرتين إضافيتين. تسمى هذه الكرات التكميلية ، ويمكن أن تساعدك في الفوز بجوائز منخفضة المستوى. إذا كنت تتطلع إلى الجائزة الكبرى ، فقد ترغب في الاطلاع على نصائح الخبراء حول كيفية الفوز the lottery.

احتمالات الفوز بأوز لوتو

نحلم جميعًا بالجائزة الكبرى ، وتبلغ احتمالات الفوز بها في Oz Lotto 1: 45,379,620،XNUMX،XNUMX. هذه احتمالات أسوأ مقارنة بمعظم اليانصيب الوطنية ، لكن ضع في اعتبارك أن أستراليا بلد كبير. إذا قارنا الفرص US Powerball or EuroMillions، لديك احتمالات فوز أفضل بكثير في Oz Lotto.

تحتوي اللعبة على إجمالي سبع فئات من الجوائز. بالنسبة لمعظمهم ، ستحتاج فقط إلى تخمين الأرقام الرئيسية. تشارك الكرات التكميلية في ثلاث فئات من الجوائز ، وعادة ما يكفي تخمين واحد فقط من هذه الأرقام.

فيما يلي نظرة عامة على مستويات الجوائز والاحتمالات:

فئة الجائزةالمتطلبات الأساسيةاحتمالات الفوز
#17 أرقام متطابقة1: 45,379,620
#26 + 1 مكمل1: 3,241,401
#361: 180,078
#45 + 1 ، 5 + 21: 29,602
#551: 3,430
#641: 154
#73 + 1 ، 3 + 21: 87

متى يتم رسم Oz Lotto؟

Oz Lotto لديه رسم واحد كل أسبوع ، ويحدث ليلة الثلاثاء. وقت الرسم هو 9:30 مساءً بتوقيت شرق أستراليا (8:30 مساءً بتوقيت شرق أستراليا ، 12:30 مساءً بتوقيت وسط أوروبا). اطلع على انظر النتائج بعد فترة وجيزة من السحب على الموقع الرسمي.

في أي وقت يمكنك شراء تذاكر Australia Oz حتى؟

تُغلق مبيعات تذاكر يانصيب Australia Oz في الساعة 7:25 مساءً بتوقيت شرق أستراليا (8:25 مساءً بتوقيت شرق أستراليا) في يوم السحب. هذا يعني أنه يمكن للاعبين شراء تذاكرهم حتى ساعة واحدة قبل السحب. إذا كنت تلعب عبر الإنترنت ، فيجب أن تحاول شراء التذاكر الخاصة بك قبل ثلاث ساعات على الأقل من السحب لتكون في الجانب الآمن. 

مخطط عوائد Oz Lotto

الحد الأدنى لصندوق الجوائز المضمون للجائزة الكبرى هو 2,000,000،1,107,650،XNUMX دولار أسترالي (XNUMX،XNUMX،XNUMX يورو). إذا لم يفز أحد بالجائزة الكبرى ، ينتقل إلى الجولة التالية. من صندوق الجائزة التالي ، يذهب 40٪ إلى الجائزة الكبرى ، ويتم تقسيم المبلغ المتبقي إلى فئات جوائز أخرى.

يمكنك العثور على سبع فئات من الجوائز في Oz Lotto. فيما يلي نظرة عامة على المستويات وكيفية توزيع مجموعة الجوائز:

المتطلبات الأساسيةجائزة
7 أرقام متطابقةJackpot (بحد أدنى 2,000,000،XNUMX،XNUMX دولار أسترالي)
6 + 1 مكمل55,617 دولارًا أستراليًا (1.7٪ من مجموع الجوائز)
63,972.83 دولار أسترالي (3.5٪)
5 + 1 ، 5 + 2350.26 دولار أسترالي (1.8٪)
545.76 دولار أسترالي (2.1٪)
423.11 دولار أسترالي (24٪)
3 + 1 ، 3 + 214.35 دولار أسترالي (26.9٪)

يرجى ملاحظة أن جميع الجوائز تقديرية ، ويمكن أن تختلف من جولة إلى أخرى بناءً على النسبة الموضحة.

أوز لوتو تاكسي

لدينا أخبار رائعة لمحبي اليانصيب - لا تفرض الحكومة الأسترالية الضرائب على أرباح اليانصيب. المبلغ الذي تربحه سيكون لك بالكامل. قد لا يكون هذا صحيحًا بالنسبة لأولئك الذين يلعبون من بلد آخر. يجب عليهم التحقق مما إذا كانت هناك أي ضرائب محلية تنطبق على أرباحهم.

تاريخ أوز لوتو

تم الرسم الأول لأوز لوتو في عام 1994. في ذلك الوقت ، كان أول يانصيب يغطي أستراليا بأكملها ، ولهذا السبب أطلق عليه "يانصيب وطني حقيقي".

تضمن التنسيق الأصلي تخمين 6 أرقام بشكل صحيح من مجموع 45. تم تحديث التنسيق في عام 2005 ، ومنذ ذلك الحين ، يحتاج اللاعبون إلى تخمين 7 من 45 رقمًا للفوز بالجائزة الكبرى.

أكبر أوز لوتو جاكبوتس في التاريخ

تشتهر Oz Lotto بجوائزها الكبرى السخية التي تجاوزت 100,000,000 دولار أسترالي في مناسبتين. أكبر الفوز بالجائزة الكبرى على الإطلاق تم منحها في عام 2012 عندما فاز لاعب محظوظ بمبلغ 111.87 مليون دولار أسترالي (69.93 مليون يورو). أما الجائزة التاريخية الثانية فكانت 106.5 مليون دولار أسترالي (66.5 مليون يورو) في عام 2009.

من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن ثالث أكبر جائزة أقل بكثير من 100 مليون دولار أسترالي. تم تقديمه أيضًا في عام 2012 ، وقد تم تحديده بمبلغ 74.86 مليون دولار أسترالي (46.75 مليون يورو).

أسئلة وأجوبة أوز لوتو

كيف تلعب Oz Lotto من خارج أستراليا؟ هل هذا قانوني؟

لا تتردد في شراء تذاكر Oz Lotto من خارج أستراليا لأنها قانونية. يمكنك شراء تذاكر من بائع عبر الإنترنت يتضمن هذه اللعبة في محفظتها.

ما هي الأرقام السبعة الأكثر شيوعًا في Oz Lotto؟

يُظهر الموقع الرسمي إحصاءات منذ عام 2005. وخلال تلك الفترة ، كان الرقم الأكثر شيوعًا هو 40 ، والذي ظهر في 170 مناسبة. الأرقام الأخرى الأكثر شيوعًا هي 7 و 33 و 27 و 28 و 2 و 25.

ما هو الموعد النهائي لشراء تذاكر Oz Lotto قبل السحب؟

يمكنك شراء التذاكر في تاريخ السحب حتى الساعة 8:30 مساءً بتوقيت شرق أستراليا الصيفي (7:30 مساءً بتوقيت شرق أستراليا ، 11:30 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا).

أوز لوتو - هل يستحق اللعب؟

اللاعبون من أستراليا وخارجها يحبون Oz Lotto لمفهومها الفريد وجوائزها المغرية. أثبت مفهوم الطبل الواحد مع الكرات الإضافية أنه مثير للغاية لمحبي اليانصيب. الفوز بالجائزة الكبرى المضمون الذي يمكن أن يجعلك مليونيراً هو سبب ممتاز آخر للعب Oz Lotto!

Buy Oz Lotto Tickets Online & Play to Win!

Oz Lotto
AU$ 5 Million
29/09/2020 08:00 GMT
Game Format

7+2/45

Odds of Winning jackpot

1:45.379,620

Odds of Winning Prize

1:87

Draw Schedule

Every Tuesday at 9:30 PM AEDT (8:30 PM AEST, 12:30 PM CET)

Oz Lotto Results

Australia - Oz Lotto
22/09/2020 10:30 GMT
  • 2
  • 3
  • 18
  • 22
  • 34
  • 37
  • 45
  • 14
  • 30
Pros
Cons

Oz Lotto Review

Oz Lotto is a national lottery game organized by the Lott, which is a union of Australia’s lotteries. The game features a single-drum concept with a twist. Although it is essentially 9/45 lottery, Oz Lotto draws both main and supplementary numbers from the same drum. Read our review to learn more details about the game!

How to Buy Oz Lotto Tickets Online

If you live in Australia, you can purchase Oz Lotto tickets at a local vendor. But what if you want to play from abroad, or you don’t want to leave home to buy tickets?

In that case, you can purchase them online at the desired lottery provider. Most of them have the same principle and require you to register for a free account. After depositing funds to it, you can use that money to purchase Oz Lotto.

The price for a standard ticket is AUD1,30 (€0,72). However, it increases if you want to play multiple tickets or systems. Those can be a great way to try lottery strategies, and see if any of those fit your playing style. 

How to Play Oz Lotto Online

Oz Lotto features an exciting concept with a single drum, but two types of balls drawn from it. The drum for a drawing session in this game contains 45 balls. The machine draws 7 main balls first, and you need to match all seven to win the jackpot prize.

Once the main numbers are selected, the machine proceeds to draw an additional two balls. These are called supplementary balls, and they can help you to win low-tier prizes. If you’re looking forward to the grand prize, you might want to check out the expert tips on how to win the lottery.

Odds of Winning Oz Lotto

We all dream about the jackpot, and the odds for winning it at Oz Lotto stand at 1: 45,379,620. Those are worse odds compared to most national lotteries, but keep in mind that Australia is a big country. If we compare the chances to US Powerball or EuroMillions, you have far better odds of winning at Oz Lotto.

The game has a total of seven prize tiers. For most of them, you will only need to guess the main numbers. Supplementary balls participate in three prize tiers, and it is usually enough to guess only a single of those numbers.

Here is an overview of prize tiers and odds:

Prize TierRequirementsOdds of Winning
#17 matched numbers1 : 45,379,620
#26 + 1 supplementary1 : 3,241,401
#361 : 180,078
#45 + 1, 5 + 21 : 29,602
#551 : 3,430
#61 : 154
#73 + 1, 3 + 21 : 87

When Is the Oz Lotto Drawing?

Oz Lotto has a single drawing every week, and it occurs on Tuesday night. The drawing time is 9:30 PM AEDT (8:30 PM AEST, 12:30 PM CET). You can see the results shortly after the draw at the official website.

Oz Lotto Payout Chart

The minimum guaranteed prize fund for a jackpot is AUD2,000,000 (€1,107,650). If nobody wins the jackpot, it moves to the next round. From the following prize fund, 40% go for the jackpot, and the remaining sum is divided into other prize tiers.

You can find seven prize tiers in Oz Lotto. Here is the overview of the levels and how the prize pool is distributed:

RequirementsPrize
7 matched numbersJackpot (minimum AUD 2,000,000)
6 + 1 supplementaryAUD 55,617 (1.7% of the prize pool)
6AUD 3,972.83 (3.5%)
5 + 1, 5 + 2AUD 350.26 (1.8%)
5AUD 45.76 (2.1%)
4AUD 23.11 (24%)
3 + 1, 3 + 2AUD 14.35 (26.9%)

Please note that all the prizes are estimates, and they can vary from one round to another based on the percentage shown.

Oz Lotto Taxes

We have great news for lottery fans – the Australian government doesn’t impose taxes on lottery winnings. The sum that you win will be entirely yours. That might not be true for those playing from another country. They should check if there are any local taxes applicable to their winnings.  

Oz Lotto History

The first drawing of Oz Lotto happened in 1994. At the time, it was the first lotto to cover the entire Australia, which is why it was called a “true national lottery.” 

The original format involved guessing 6 numbers correctly from a pot of 45. The format was updated in 2005, and ever since then, players need to guess 7 from 45 numbers to win the jackpot.

Biggest Oz Lotto Jackpots in The History

Oz Lotto is famous for its generous jackpot prizes, which have exceeded AUD100,000,000 on two occasions. The biggest jackpot ever won was awarded in 2012 when a lucky player won AUD111.87 million (€69.93 million). The second historic prize was AUD106.5 million (€66.5 million) in 2009.

It is interesting to note that the third-largest prize is far below AUD100 million. It was also given in 2012, and it was set at AUD74.86 million (€46.75 million).

Oz Lotto FAQ’s 

Q: How to Play Oz Lotto from Outside Australia? Is It Legal?

A: Feel free to purchase tickets for Oz Lotto from outside Australia because it is legal. You can buy tickets from an online vendor that includes this game in its portfolio. 

Q: What Are The 7 Most Common Numbers in Oz Lotto?

A: The official website shows statistics since 2005. During that time, the most commonly drawn number is 40, which appeared on 170 occasions. The other most frequent numbers are 7, 33, 27, 28, 2, and 25.

Q: What is the deadline for buying Oz Lotto tickets before the drawing?

A: You can buy the tickets on the drawing date until 8:30 PM AEDT (7:30 PM AEST, 11:30 AM CET).

Oz Lotto – Is It Worth Playing?

Players from Australia and abroad both love Oz Lotto for its unique concept and tempting prizes. The single-drum concept with supplementary balls proved to be very exciting for lottery fans. The guaranteed jackpot that could make you a millionaire is another excellent reason to play Oz Lotto!