شراء EuroMillions تذاكر أوروبا على الإنترنت

euromillions
6.18 مليون يورو!
السبت 02 مارس 2024
تنسيق اللعبة

5/50 كرة بيضاء + 2/12 كرة لاكي ستار

احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى

1:139,838,160

احتمالات الفوز بالجائزة

1:13

رسم الجدول

الثلاثاء والجمعة الساعة 15:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة

الايجابيات
سلبيات

عرض خاص ل Lottery 'n Go فقط: اشتر تذاكر اليانصيب و وفر 25٪ على كل طلب! احصل عليه اليوم

EuroMillions التقيم

EuroMillions هي واحدة من أشهر اليانصيب الأوروبية ، حيث يشارك ملايين اللاعبين في كل جلسة رسم. ما سر نجاح هذه اللعبة؟ هذا هو ما نتطلع إلى اكتشافه في موقعنا EuroMillions مراجعة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا اليانصيب ، فإليك نظرة شاملة على كيفية عمله والجوائز التي يمكنك توقعها عند اللعب.

متى حدث EuroMillions البداية؟

أول EuroMillions عقدت جلسة الرسم في باريس يوم 13 فبراير 2004. The lotterتم تقديم y رسميًا للجمهور قبل أسبوع. الأعضاء الأوليون the lotterكانت y يانصيب وطنية للمملكة المتحدة وإسبانيا وفرنسا. هذا يعني EuroMillions كانت لعبة عبر وطنية من اليوم الأول.

كان نجاح اللعبة واضحًا على الفور. تم قبول لاعبين من جميع أنحاء أوروبا EuroMillions لبساطته وحقيقة أنه يمكنك الفوز بجوائز ضخمة. انضمت سويسرا ، والبرتغال ، ولوكسمبورغ ، وأيرلندا ، وبلجيكا ، والنمسا خلال عام 2004. وحتى اليوم ، كانت شعبية EuroMillions بقي ، وهو من بين أفضل اليانصيب الأوروبية جنبًا إلى جنب EuroJackpot.

كيفية اللعب EuroMillions (قواعد)

هذا ممكن EuroMillions هو يانصيب كلاسيكي ثنائي الطبل. تتكون الأسطوانة الرئيسية من 50 كرة عليها أرقام من 1 إلى 50 ، وهناك أيضًا طبلة Lucky Star بأرقام من 1 إلى 12. إذا كنت تبحث عن الفوز بالجائزة الكبرى ، فستحتاج إلى تخمين مجموعة 5 + 2 من الأرقام المرسومة. مرت اللعبة بالعديد من التغييرات في التنسيق خلال تاريخها ، والإعداد الحالي نشط منذ عام 2016. يمكنك أيضًا الاطلاع على النصائح حول كيفية الفوز the lottery.

مجموع الجوائز المضمون للجائزة الكبرى هو 15 مليون يورو ، بينما يبلغ الحد الأقصى للجائزة الكبرى 190 مليون يورو. The lotterستزيد y من الحد الأقصى لمبلغ الجائزة الكبرى في عام 2020 ، ومن المحتمل أن تصل إلى 250 مليون يورو. ومع ذلك ، فإن ما يجعل هذا اليانصيب جذابًا هو وجود إجمالي 13 فئة من فئات الجوائز. حتى لو لم تخمن جميع الأرقام السبعة ، فأنت لا تزال في اللعبة ويمكنك التطلع إلى جوائز أخرى.

إذا كنت تريد أن تدخل EuroMillions اليانصيب ، سوف تحتاج إلى شراء تذكرة. يعتمد السعر على العملة المستخدمة في البلد الذي تشتريه فيه. التكلفة الافتراضية هي 2.5 يورو ، لكن سعر التذكرة في سويسرا يبلغ 3.5 فرنك سويسري ، وفي المملكة المتحدة يبلغ السعر 2.5 جنيه إسترليني للتذكرة.

اعتمادًا على البلد ، لديك أيضًا بعض الخيارات الإضافية ، والتي تشمل:

  • ميزة Plus التي تضيف 1 يورو لكل سطر في أيرلندا.
  • ميزة "My Million" اختيارية في فرنسا ، وتضيف 0.5 يورو لكل سطر.
  • "M1lhao" هي إضافة مماثلة متوفرة في البرتغال ، وتبلغ قيمتها 0.3 يورو من إجمالي قيمة التذكرة 2.5 يورو.
  • في المملكة المتحدة ، تمنحك كل تذكرة تشتريها دخولًا في السحب على جائزة UK Millionaire Maker.

تعادل السوبر

السحوبات الفائقة خاصة EuroMillions الأحداث التي يتم فيها ضمان مجموع جوائز الجائزة الكبرى بمبلغ 100 مليون يورو. The lotterينظم y هذه الدورات مرتين أو ثلاث مرات في السنة. عادة ما يتم الاحتفاظ بالرسومات في أيام العطلات أو المواعيد الخاصة الأخرى المتعلقة باللعبة. على سبيل المثال ، قدم Super Draw في عام 2016 الشكل الجديد للعبة.

قواعد Super Draws مماثلة لتلك الخاصة بجلسات الرسم العادية. الشيء الوحيد المختلف هو جائزة الفوز بالجائزة الكبرى. في حالة عدم فوز أي شخص بالجائزة الكبرى ، ينتقل المبلغ إلى الجولة التالية من السحب العادي.

من يستطيع اللعب EuroMillions?

EuroMillions متوفر في 13 دولة ، بما في ذلك المملكة المتحدة وسويسرا وإسبانيا والبرتغال وموناكو ولوكسمبورغ وليختنشتاين وجزيرة مان وأيرلندا وبلجيكا والنمسا وأندورا وفرنسا. من المثير للاهتمام ملاحظة أنه يشمل مناطق فرنسا الخارجية.

قائمة البلدان أعلاه هي المكان الذي يمكنك الشراء منه EuroMillions تذاكر. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا اللعب عبر الإنترنت من دول أخرى. الشيء الوحيد الذي يجب التأكد منه هو أنك من الحد الأدنى للسن القانوني، والتي يمكن أن تختلف من 16 إلى 18 أو أكثر حسب الموقع.

ما هو وقت الرسم EuroMillions?

لديك فرصة للفوز بالجائزة الكبرى والجوائز الأخرى في EuroMillions مرتين كل أسبوع. أيام الرسم هي الثلاثاء والجمعة ، ووقت الرسم هو 20:45 (8:45 مساءً بتوقيت وسط أوروبا).

إذا كنت تبحث عن مشاهدة القرعة على شاشة التلفزيون، تختلف الأوقات التي يتم بثها فيها حسب البلد. بالإضافة إلى ذلك، EuroMillions لا يتم بث رسومات اليانصيب في جميع البلدان المتاحة. ومع ذلك ، فإن النتائج متاحة على كل من المواقع الرسمية والمستقلة بسرعة بعد إجراء القرعة.

الموعد النهائي للشراء EuroMillions تم تعيين التذاكر على الساعة 20:30 (8:30 مساءً بتوقيت وسط أوروبا) في يوم السحب. هذا يعني أن لديك ما يصل إلى 15 دقيقة قبل السحب لشراء تذكرة والمشاركة.

أين يمكنك الشراء EuroMillions تذاكر؟

إذا كنت تحب الطريقة القديمة في اللعب the lottery ، يمكنك زيارة بائع محلي في إحدى الدول المشاركة وشراء تذكرة. سيطلب منك البائع اختيار الأرقام المرغوبة لاستخدام مولد الأرقام العشوائية "Lucky Dip". تحتوي القسيمة الواحدة على خمسة خطوط متاحة ، وكل سطر هو في الواقع إدخال واحد للسحب. تسهل عمليات الإدخال المتعددة على القسيمة شراء تذاكر متعددة مرة واحدة.

بامكانك ايضا شراء التذاكر عبر الإنترنت من أي مكان في العالم. إنه قانوني تمامًا ، لكننا ننصحك بذلك اختر البائعين عبر الإنترنت بعناية لتجنب عمليات الاحتيال.

إذا كنت تبحث عن شراء EuroMillions التذاكر على الفور ، يمكنك العثور على الزر "تشغيل" أدناه ، واستخدامه لاختيار أحد مزودي الخدمة الموثوق بهم. بدلاً من ذلك ، ألق نظرة على مقدمي الخدمات الآخرين الموجودين في قائمتنا واختر ما تفضله.

من الأهمية بمكان أن تحافظ على تذاكرك آمنة ، خاصة إذا اشتريتها دون اتصال بالإنترنت. إذا فقدت تذكرة ، يمكن لأي شخص المطالبة بها باسمك (يمكنك التفكير في التوقيع عليها من الخلف ، ولكن حتى هذا ليس حماية من الرصاص). عند اللعب عبر الإنترنت ، ستتلقى تذكرة إلى صندوق الوارد الخاص بك ، لذا تأكد من عدم وصول أي شخص إليها سوى الأشخاص الموثوق بهم.

ما الوقت الذي يمكنك شراؤه EuroMillions تذاكر حتى؟

لديك حتى 15 دقيقة قبل السحب لشراء EuroMillions تذاكر وجعل دخولك في السحب. مبيعات التذاكر لـ EuroMillions يغلق اليانصيب بحلول الساعة 7:30 مساءً في أيام السحب. إذا اشتريت تذاكر بعد الموعد النهائي ، فسيتم تسجيلها في السحب التالي في الأسبوع التالي.

هل توجد قيود على جنسية المستخدم للعب EuroMillions?

تنص قواعد اللعبة بوضوح على عدم وجود قيود على الجنسية للعب EuroMillions. إذا كنت سائحًا تزور إحدى الدول المشاركة ، يمكنك شراء تذاكر لهذا اليانصيب. الأمر نفسه ينطبق إذا كنت غير مقيم ، مما يعني أن العالم بأسره يمكنه المشاركة في هذه اللعبة. هذا صحيح بشكل خاص لأن التذاكر متوفرة أيضًا عبر الإنترنت ، ويمكن لأي شخص شرائها.

الشرط الوحيد الذي يجب على اللاعب الوفاء به هو أن يكون في السن القانونية. قد يختلف هذا الحد - في المملكة المتحدة ، يجب أن يكون عمرك 16 عامًا على الأقل ، ولكن في البلدان الأوروبية الأخرى ، يتم تعيين الحد القانوني للسن على 18 عامًا.

ما هي احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى؟

هناك سبب لماذا ندعو جوائز اليانصيب الكبرى الجوائز. إذا فزت بهم، يمكنك اعتبار نفسك شخصًا محظوظًا جدًا. EuroMillions يثبت ذلك لأن احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى محددة عند 1: 139,838,160. تقدم اللعبة احتمالات أفضل من US Powerball و MegaMillionsوجوائز الفوز بالجائزة الكبرى مغرية للغاية.

مجموع جوائز الجائزة الكبرى المضمونة هو 15 مليون يورو ، والحد الأقصى هو 190 مليون يورو. ومع ذلك ، فإن هذا على وشك التغيير في فبراير 2020.

وفقًا لهيكل الجائزة الجديد ، سيكون الحد الأقصى الجديد 200 مليون يورو. بمجرد الوصول إلى هذا المبلغ ، سيظل نشطًا لمدة خمسة سحوبات. إذا لم يفز بها أحد ، سيرتفع المبلغ إلى 210 مليون يورو للسحوبات الخمس المقبلة. تم تحديد الزيادات التالية بمبلغ 220 و 230 و 240 و 250 مليون يورو. إذا لم يكن هناك فائز في السحب الخامس للجائزة الكبرى البالغة 250,000,000 يورو ، فسيتم تقسيم الجائزة بين الفائزين في الفئة الفائزة التالية.

بالنسبة للجوائز الأخرى المتوفرة في EuroMillions، فهي مغرية للغاية أيضًا. لدينا الجدول بالكامل مع الجوائز واحتمالات الفوز والمتطلبات أدناه. قبل التحقق من ذلك ، يرجى ملاحظة أن جميع الجوائز تقديرية وقد تختلف حسب جلسة السحب.

جائزةاحتمالات الفوزكيف تربحها (أرقام رئيسية + لاكي ستار)
الفوز بالجائزة الكبرىشنومكس: شنومكس5 + 2
€200,738شنومكس: شنومكس5 + 1
€20,851شنومكس: شنومكس5
€1,299شنومكس: شنومكس4 + 2
€120شنومكس: شنومكس4 + 1
€57شنومكس: شنومكس3 + 2
€39شنومكس: شنومكس4
€14شنومكس: شنومكس2 + 2
€11شنومكس: شنومكس3 + 1
€9شنومكس: شنومكس3
€7شنومكس: شنومكس1 + 2
€6شنومكس: شنومكس2 + 1
€4شنومكس: شنومكس2

أكبر الجوائز في تاريخ EuroMillions

نظرًا لأن الحد الأقصى للجائزة الكبرى هو 190 مليون يورو ، فهذه أيضًا أكبر جائزة يتم الفوز بها على الإطلاق EuroMillions. تم منح أول جائزة كبرى في عام 2012 ، واشترى اللاعب تذكرته الفائزة في بريطانيا العظمى. تم ربح 190 مليون يورو في ثلاث مناسبات أخرى ، مرة في إسبانيا والبرتغال ومرة ​​أخرى في المملكة المتحدة.

أول جائزة كبرى لا تُنسى في تاريخ اللعبة حدثت في عام 2005. فاز شخص واحد من أيرلندا بمبلغ 115.4 مليون يورو. عندما يتعلق الأمر بالجوائز المشتركة ، تقاسم ثلاثة لاعبين جائزة قيمتها 183 مليون يورو في عام 2006.

ستتغير الجائزة الكبرى قريبًا لأن المنظمين يزيدون سقف الفوز بالجائزة الكبرى إلى 200-250 مليون يورو.

ما هي خيارات الدفع الخاصة بك إذا فزت في EuroMillions?

جائزة الجائزة الكبرى هي دائمًا دفعة واحدة. على عكس بعض ألعاب اليانصيب الأخرى ، EuroMillions لا تدفع جائزتها الكبرى على أقساط سنوية. يعتبر الكثيرون أنه أكثر عدلاً للاعبين ، وهذا سبب آخر لشعبية هذه اللعبة.

يختلف الموعد النهائي للمطالبة بجائزتك باختلاف البلد ، ولكن يمكن أن يكون في أي مكان من 90 يومًا إلى 12 شهرًا من تاريخ السحب. يمكنك التحقق كم من الوقت بعد الفوز the lotterذ هل تحصل على المال. يمكن المطالبة ببعض الجوائز لدى بائع التجزئة المعتمد أو إرسالها مباشرة إلى حساب اليانصيب الخاص بك. ومع ذلك ، تتطلب منك مبالغ كبيرة الاتصال باليانصيب الوطني أو زيارتهم المطالبة بالجائزة.

هل EuroMillions المكاسب تخضع للضرائب؟

النبأ العظيم للجميع EuroMillions اللاعبين أن جوائزهم لا تخضع للضرائب. يتضمن ذلك أي مبلغ تفوز به ، بما في ذلك الجائزة الكبرى. وافقت معظم الدول على أن المكاسب في هذا اليانصيب تظل معفاة من الضرائب ، ولكن هناك ثلاثة استثناءات.

قررت البرتغال وإسبانيا وسويسرا فرض ضرائب على الفائزين ، وهو أمر يجب مراعاته قبل شراء EuroMillions تذاكر. إذا كنت تلعب عبر الإنترنت ، فقد يكون من الحكمة شراء تذاكر في بلدان أخرى لتجنب الضرائب الكبيرة.

EuroMillions الأسئلة الشائعة

ماذا سيكون الحد الأقصى EuroMillions الفوز بالجائزة الكبرى في 2020؟

نظرًا لتغيير تنسيق الجائزة الكبرى ، سيتم تحديد الحد الأقصى بمبلغ 200 مليون يورو اعتبارًا من فبراير 2020. ومع ذلك ، ستسمح قاعدة الدورة الجديدة أيضًا بزيادة الجائزة الكبرى إلى 250 مليون يورو إذا تم استيفاء المتطلبات.

ما هي الأرقام الأكثر رسمًا في EuroMillions?

إذا قمت بتحليل جميع السحوبات من عام 2004 حتى اليوم ، فإن الأكثر شيوعًا EuroMillions العدد 44 تم رسمه 150 مرة. الأرقام الشائعة هي أيضًا 19 و 23 و 26 و 50. من المثير للاهتمام ملاحظة أن 22 و 33 و 41 و 46 و 47 هي الأرقام الأقل رسمًا.

بالنسبة إلى طبلة Lucky Star ، فإن الأرقام الأكثر رسمًا هي 2 و 8 ، والأقل شيوعًا هما 11 و 12.

هل هناك EuroMillions الصندوق الاستئماني؟

EuroMillions يتم تنظيمه من خلال اليانصيب ذات السمعة الطيبة ، مما يعني أن أرباحك مضمونة. آلية أخرى للسلامة هي EuroMillions إنشاء صندوق استئماني لدفع الجوائز وأي مصاريف أخرى. يحمي الصندوق اللاعبين ، كما يحمي اليانصيب المشاركين ويضمن شفافية كل شيء.

ما هو توزيع الإيرادات في EuroMillions?

كشف اليانصيب الوطني للمملكة المتحدة المسمى Camelot عن بيانات حول توزيع الإيرادات في EuroMillions. سيحصل الفائزون على 50٪ من العائدات ، و 28٪ للأعمال الخيرية والأسباب الحسنة ، و 12٪ تدفع إلى حكومة المملكة المتحدة. يحصل تجار التجزئة على 5٪ وتكاليف التشغيل 4.5٪ وتحتفظ كاميلوت بنسبة 0.5٪ كأرباح.

EuroMillions - افكار اخيرة

إذا كنت من محبي اليانصيب ، فلا يمكنك أن تخطئ في المحاولة EuroMillions. كل شيء شرعي والجوائز مضمونة لأن اليانصيب الوطني أطلق اللعبة. Jackpot مغرية ، وهناك 12 فئة أخرى من الجوائز ، مما يجعل اللعب ممتعًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد قيود على الجنسية ، ويمكنك شراء التذاكر بغض النظر عن موقعك.

Buy EuroMillions Tickets Online & Play to Win!

euromillions
€ 17 Million
29/09/2020 18:45 GMT
Game Format

5/50 white balls + 2/12 Lucky Star balls

Odds of Winning jackpot

1:139,838,160

Odds of Winning Prize

1:13

Draw Schedule

Tuesday and Friday at 15:30pm EST

EuroMillions Results

France - EuroMillions and My Million Raffle
25/09/2020 18:45 GMT
  • 19
  • 23
  • 34
  • 37
  • 45
  • 1
  • 7
Pros
Cons

EuroMillions Review

EuroMillions is one of the most popular European lotteries, with millions of players participating in every drawing session. What is the secret of this game’s success? That is what we are looking to find out in our EuroMillions review. If you would like to learn more about this lottery, here is a comprehensive look at how it works, and what prizes you can expect when playing.

When Did EuroMillions Start?

The first EuroMillions drawing session occurred in Paris on 13 February 2004. The lottery was officially presented to the public a week earlier. The initial members of the lottery were national lotteries of the United Kingdom, Spain, and France. That means EuroMillions was a transnational game from the first day.

The success of the game was obvious immediately. Players from throughout Europe accepted EuroMillions for its simplicity and the fact that you can win huge prizes. Switzerland, Portugal, Luxembourg, Ireland, Belgium, and Austria all joined during 2004. Up until today, the popularity of EuroMillions remained, and it is among the top European lotteries along with EuroJackpot.

How to Play EuroMillions (rules)

You could say that EuroMillions is a classic two-drum lottery. The main drum consists of 50 balls marked with numbers from 1 to 50, and there is also the Lucky Star drum with numbers from 1 to 12. If you are looking to win the grand prize, you will need to guess the 5+2 combination of drawn numbers. The game has gone through several format changes during its history, and the current setup has been active since 2016. You can also check out the tips on how to win the lottery

The guaranteed prize pool for the jackpot is €15 million, while the jackpot cap is €190 million. The lottery will increase the maximum sum for the grand prize in 2020, and it will have the potential of reaching €250 million. However, what makes this lottery attractive is that there is a total of 13 prize tiers. Even if you don’t guess all seven numbers, you are still in the game and can look forward to other prizes.

If you want to enter the EuroMillions lottery, you will need to purchase a ticket. The price depends on the currency used in the country where you are buying it. The default cost is €2.5, but the price of the ticket in Switzerland is CHF3.5, and in the UK, the price is £2.5 per ticket.

Depending on the country, you also have some additional options, which include:

  • The Plus feature that adds €1 per line in Ireland.
  • The “My Million” feature is optional in France, and it adds €0.5 per line.
  • The “M1lhao” is a similar addition available in Portugal, and it is valued at €0.3 from the entire €2.5 ticket worth.
  • In the UK, every ticket you purchase grants you an entry in the UK Millionaire Maker raffle.

Super Draws

Super Draws are special EuroMillions events in which the jackpot prize pool is guaranteed at €100 million. The lottery organizes these sessions two or three times per year. The drawings are usually held for holidays or other special dates related to the game. For example, a Super Draw in 2016 presented the new format of the game.

The rules for Super Draws are identical to those for regular drawing sessions. The only thing different is the jackpot prize. In case nobody wins a jackpot, the sum rolls over to the next round of regular drawing.

Who Can Play EuroMillions?

EuroMillions is available in 13 countries, including the United Kingdom, Switzerland, Spain, Portugal, Monaco, Luxembourg, Lichtenstein, the Isle of Man, Ireland, Belgium, Austria, Andorra, and France. It is interesting to note that it includes France’s overseas regions.

The list of countries above is where you can purchase EuroMillions tickets. However, you can also play online from other countries. The only thing to ensure is that you are of minimum legal age, which can vary from 16 to 18 or more depending on the location.

What Is the Drawing Time for EuroMillions?

You have the chance to win the jackpot and other prizes in EuroMillions twice every week. The drawing days are Tuesday and Friday, and the time of drawing is 20:45 (8:45 PM CET).

If you are looking to watch the draw on TV, times when it is televised vary depending on the country. Additionally, EuroMillions lottery drawings are not televised in all available countries. However, the results are available on both official and independent websites quickly after the draw takes place.

The deadline for purchasing EuroMillions tickets is set to 20:30 (8:30 PM CET) on the drawing day. That means you have up to 15 minutes before the draw to buy a ticket and participate.

Where Can You Buy EuroMillions Tickets?

If you like the old-fashioned way of playing the lottery, you can visit a local vendor in one of the participating countries and purchase a ticket. The seller will ask you to choose the desired numbers of use the “Lucky Dip” random number generator. A single slip has five lines available, and each line is actually a single entry for the draw. Multiple entries on the slip make it easier to purchase multiple tickets at once.

You can also buy tickets online from any location in the world. It is perfectly legal, but we advise you to choose online vendors carefully to avoid scams.

If you are looking to purchase EuroMillions tickets right away, you can find the “Play” button below, and use it to pick one of our trusted providers. Alternatively, take a look at other providers on our list and pick your favorite.

It is crucial to keep your tickets safe, especially if you bought them offline. If you lose a ticket, anyone can claim it in your name (you can consider signing it on the back, but even that is not bulletproof protection). When playing online, you will receive a ticket to your inbox, so make sure no one has access to it but trusted persons.

Are There User Nationality Restrictions for Playing EuroMillions?

The rules of the game clearly state that there are no nationality restrictions for playing EuroMillions. If you are a tourist visiting one of the participating countries, you can purchase tickets for this lottery. The same applies if you are a non-resident, which means that the entire world can take part in this game. That is particularly true because tickets are also available over the internet, and anyone can purchase them.

The only requirement the player needs to fulfill is that they are of legal age. That limit might vary – in the UK, you need to be at least 16 years old, but in other European countries, the legal age restriction is set to 18.

What Are the Odds of Winning a Jackpot?

There is a reason why we call grand lottery prizes jackpots. If you win them, you can consider yourself a very lucky person. EuroMillions proves that because the odds of winning a jackpot are set at 1:139,838,160. The game offers better odds than US Powerball and MegaMillions, and the jackpot prizes are very tempting.

The guaranteed jackpot prize pool is €15 million, and the maximum cap is €190 million. However, that is about to change in February 2020.

According to the new prize structure, the new cap will be €200 million. Once that sum is reached, it will remain active for five draws. If nobody wins it, the sum will increase to €210 million for the next five draws. The following increases are set at 220, 230, 240, and €250 million. If there is no winner in the fifth draw of the €250,000,000 jackpot, the prize will be divided between winners in the next winning tier.

As for other prizes available in EuroMillions, they are quite tempting, too. We have the entire table with the prizes, odds of winning, and requirements below. Before you check it out, please note that all prizes are estimations and might vary depending on the drawing session.

PrizeOdds of WinningHow to Win It (Main + Lucky Star Numbers)
Jackpot1: 139,838,1605 + 2
€200,7381: 6,991,9085 + 1
€20,8511: 3,107,5155
€1,2991: 621,5034 + 2
€1201: 31,0754 + 1
€571: 14,1253 + 2
€391: 13,8114
€141: 9852 + 2
€111: 7063 + 1
€91: 3143
€71: 1881 + 2
€61: 492 + 1
€41: 222

The Biggest Prizes in the History of EuroMillions

Since the jackpot cap is €190 million, that is also the biggest prize ever won in EuroMillions. The first maximum jackpot was given in 2012, and the player purchased their winning ticket in Great Britain. €190 million was won on three other occasions, once in Spain and Portugal, and another time in the UK.

The first memorable jackpot in the history of the game occurred in 2005. A single person from Ireland won €115.4 million. When it comes to shared jackpots, three players shared a €183 million prize in 2006.

The biggest prize will change soon because the organizes are increasing the jackpot cap to €200-€250 million.

What Are Your Payout Options If You Win at EuroMillions?

The jackpot prize is always a lump sum payment. Unlike some other lotteries, EuroMillions doesn’t pay its grand prize in yearly installments. Many consider that it is fairer to players, which is another reason why this game is popular.

The deadline to claim your prize varies depending on the country, but it can be anywhere from 90 days to 12 months from the drawing date. You can check out how long after winning the lottery do you get the money. Some prizes can be claimed at the authorized retailer or sent directly into your lottery account. However, big sums require you to contact the national lottery or visit them to claim the prize.

Are EuroMillions Winnings Subject to Taxes?

The great news for all EuroMillions players is that their prizes are not subject to taxes. That includes any sum that you win, including the grand prize. Most countries agreed that the winnings on this lottery remain tax-free, but there are three exceptions.

Portugal, Spain, and Switzerland decided to charge taxes to winners, which is something to consider before purchasing your EuroMillions tickets. If you are playing online, it might be wise to purchase tickets in other countries to avoid large taxes.

EuroMillions FAQ

Q: What will be the maximum EuroMillions Jackpot in 2020?

A: Due to the jackpot format change, the maximum cap will be placed at €200 million from February 2020. However, the new cycle rule will also allow the grand prize to increase to €250 million if requirements are met.

Q: What are the most frequently drawn numbers in EuroMillions?

A: If you analyze all draws from 2004 until today, the most common EuroMillions number is 44, which has been drawn 150 times. Popular numbers are also 19, 23, 26, and 50. It is interesting to note that 22, 33, 41, 46, and 47 are the least drawn numbers.

As for the Lucky Star drum, the most frequently drawn numbers are 2 and 8, and the least common are 11 and 12.

Q: Is there a EuroMillions Trust Fund?

A: EuroMillions is organized by reputable lotteries, which means your winnings are guaranteed. Another safety mechanism is the EuroMillions Trust fund established for paying out prizes and any other expenses. The fund protects players, but also participating lotteries and ensures that everything is transparent.

Q: What is the revenue distribution in EuroMillions?

A: The national lottery of the United Kingdom called Camelot revealed data about revenue distribution in EuroMillions. Winners will receive 50% of the revenue, 28% goes to charity and good causes, 12% is paid to the UK Government. Retailers receive 5%, operating costs are 4.5%, and Camelot retains 0.5% as profit.

EuroMillions – Final Thoughts

If you are a fan of lotteries, you can’t go wrong with trying EuroMillions. Everything is legit, and prizes are guaranteed because national lotteries launched the game. Jackpot is tempting, and there are 12 other prize tiers, which makes playing fun. Additionally, there are no nationality restrictions, and you can purchase tickets regardless of your location.