أفضل 5 مواقع يانصيب تشفير وبيتكوين في عام 2022 (شرعي وجدير بالثقة)

جعلت Crypto من السهل تجاوز العقبات مثل القيود الجغرافية وطرق الدفع غير المقبولة ، وعندما يتعلق الأمر بلعب اليانصيب ، فهذه أشياء حيوية. عندما يتعلق الأمر ب لقد غيرت الألعاب عبر الإنترنت والبيتكوين وتقنية blockchain بأكملها الأشياء بشكل جذري وجلبت إمكانية ظهور سوق جديدة.

هنا القمة 5 مواقع يانصيب تشفير نوصي بها في عام 2022، وسنلقي نظرة فاحصة على ما يجب أن يقدمه هؤلاء للاعبين مثلك. قبل أن نواصل ، إليك خمسة أشياء بارزة في اليانصيب وتحتاج البيتكوين إلى معرفتها:

  • ينفق الناس أكثر على the lottery أكثر من أي شكل آخر من أشكال الترفيه.
  • يصبح الناس مهتمين أكثر وأكثر بالعملات المشفرة يوميًا.
  • استخدام العملات المشفرة للعب اليانصيب يتحايل على قيود جغرافية معينة.
  • العملات المشفرة هي طريقة دفع آمنة ومأمونة وغير قابلة للاختراق تقريبًا.
  • Bitcoin هي منصة العملات المشفرة المهيمنة في جميع أنحاء العالم ؛ إنها العملة المشفرة الأكثر قبولًا الآن.

أفضل مواقع اليانصيب على الإنترنت في الهند

أفضل مواقع Bitcoin اليانصيب - باختصار

  1. Lotto247 - تتوفر هنا ألعاب يانصيب ممتازة وطرق دفع متنوعة (اقرأ المزيد).
  2. LottoLand - خدمات مصممة خصيصًا للأشخاص من مواقع مختلفة (اقرأ المزيد).
  3. PlayHugeLottos - أكثر من 20 عامًا من التقاليد ، يتم قبول Bitcoin كطريقة إيداع (اقرأ المزيد).
  4. 22Bet - موقع أساسي للكتب الرياضية مع سحب جذاب على اليانصيب القائم على التشفير (اقرأ المزيد).
  5. BC لعبة - الألعاب القائمة على التشفير ، بما في ذلك سحوبات يانصيب التشفير اليومية (اقرأ المزيد).

أفضل مواقع اليانصيب للعملات المشفرة والبيتكوين للعب بأمان

الآن إلى الأشياء الجيدة - اختيارنا لـ أفضل مواقع اليانصيب للعملات المشفرة والبيتكوين يمكنك الانضمام وتجرب حظك اليوم:

Lotto247

Lotto247
Lotto247 من بين أفضل مواقع اليانصيب على الإنترنت حيث يمكن للأشخاص العثور على إمكانيات ممتازة في اليانصيب و دفع ثمن تذاكرهم باستخدام Bitcoin. جعل موقع الويب مهمته عدم إدراج أكبر عدد ممكن من اليانصيب ؛ بدلاً من ذلك ، فقد بذلوا جهدًا لتضمين ألعاب اليانصيب الشائعة عالميًا. و الآن، Lotto247 لديها حوالي 15 يانصيبًا عالميًا على عرضهم - كل العروض الأكثر شهرة وشعبية. شيء آخر أين Lotto247 يضيء هو طرق الإيداع المتاحة، لأنها توفر للمستخدمين أكثر من 20 إمكانية للدفع ، بما في ذلك البيتكوين.

Lotto247

❤️‍🔥 ماذا نحب؟

  • Lotto247 لديها جميع اليانصيب الأكثر شعبية من جميع أنحاء العالم
  • أكثر من 20 طريقة إيداع مقبولة ، بما في ذلك العملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoin Cash
  • Lotto247 لا يأخذ اقتطاعًا من أرباحك

💰 العملات المشفرة المقبولة: Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoin Cash

📜 الترخيص: Lotto247 مرخصة من قبل حكومة كوراكاو بموجب الترخيص الرئيسي رقم 8048 / JAZ.

قراءة كاملة لدينا Lotto247 مراجعة

LottoLand

LottoLand

LottoLand كان موجودًا منذ ما يقرب من عشر سنوات ، وقد أنشأ الموقع ملف سمعة شعبية على الإنترنت. LottoLand يضيء لأنه ليس موقع لوتو تقليدي يشتري التذاكر الفعلية. أمازالت يوفر المراهنة على اليانصيب ، الذي يسمح للاعبين بوضع ملف راهن على نتيجة السحب الرسمي لليانصيب. LottoLand خلق أول Bitcoin Lotto هو 2017، ومنذ ذلك الحين ، قدم الموقع جائزة كبرى هي Bitcoin أو ما يعادلها حسب اختيار الفائز.

Lottoland

❤️‍🔥 ماذا نحب؟

  • LottoLand أنشأ أول Bitcoin Lotto في عام 2017
  • LottoLand يوفر مراهنة اليانصيب حيث يراهن اللاعبون على النتيجة ولا يشترون تذكرة يانصيب فعلية
  • LottoLand لديها الكثير من طرق الدفع المتنوعة ، ولديها إصدارات من مواقع الويب لدول مختلفة

💰 العملات المشفرة المقبولة: بيتكوين

📜 الترخيص: LottoLand تم ترخيصه من قبل العديد من هيئات الألعاب مثل هيئة مالطا للألعاب ولجنة المقامرة بالمملكة المتحدة ولجنة المقامرة في جبل طارق.

قراءة كاملة لدينا LottoLand مراجعة

PlayHugeLottos

PlayHugeLottos

PlayHugeLottos كان موجودًا منذ عام 1998. لقد وفر للأشخاص فرصًا ممتازة في اليانصيب لأكثر من 24 عامًا ، و PlayHugeLottos يمكن للأعضاء الوصول إلى أكثر من غيرها اليانصيب الأوروبية والدولية الشهيرة. مواكبة الاتجاهات الناشئة والشعبية ، PlayHugeLottos لديها العديد من طرق الإيداع للاعبين في جميع أنحاء العالم. هم ايضا قبول العملة المشفرة كخيار دفع مقبول عالميًا ، ويقبل موقع الويب Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoin Cash.

PlayHugeLottos

❤️‍🔥 ماذا نحب؟

  • يمكن هنا لعب جميع ألعاب اليانصيب الأوروبية والدولية الشهيرة
  • PlayHugeLottos لديها خيارات دفع متنوعة ، بما في ذلك العملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoin Cash
  • PlayHugeLottos يسمح بالعديد من المسرحيات لأعضائه ولديه برامج ترويجية ممتازة

💰 العملات المشفرة المقبولة: Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoin Cash

📜 الترخيص: أن تكون شفافًا قدر الإمكان ، PlayHugeLottos نشر جوانبه القانونية ، مثل رقم تسجيل الشركة الأم ورخصة ألعاب كوراكاو.

قراءة كاملة لدينا PlayHugeLottos مراجعة

22Bet
22Bet

22Bet هو في الأساس كتاب رياضي وموقع كازينو على الإنترنت ، ولكنهم أيضًا قم بإجراء سحب يانصيب أسبوعي. The lotterالسحب y أمر جذاب ، حيث يمكن لأي عضو 22Bet المشاركة. لا توجد قواعد أو قيود محددة ، لذلك أي يمكن للعضو المسجل الدخول في عمل اليانصيب. بالطبع ، لدى 22Bet طرق إيداع متنوعة ، ويمكن للأشخاص القيام بذلك عمل الودائع بحرية في Bitcoin.

22Bet

❤️‍🔥 ماذا نحب؟

  • يقبل 22Bet طرق دفع مختلفة ، بما في ذلك Bitcoin
  • 22Bet لديه سحب يانصيب أسبوعي بجوائز مثيرة
  • تتمتع بسمعة ممتازة عبر الإنترنت ودفع تعويضات مضمونة على كل فوز

💰 العملات المشفرة المقبولة: بيتكوين

📜 الترخيص: 22Bet مسجلة في Curacao ولديها ترخيص نشط من Curacao Gaming Board.

BC لعبة

BC لعبة

BC لعبة هو موقع كازينو على الإنترنت وكتاب رياضي على أساس تكنولوجيا العملات المشفرة و blockchain. علاوة على جميع ألعاب الكازينو والكازينو المباشر ، فإنه يحتوي أيضًا على قرعة اليانصيب اليومية لأعضائها. مثل جميع الألعاب الأخرى ، the lotterيتم لعب السحب y بالعملات المشفرة ، حيث تقبل BC.GAME الودائع بالعملة المشفرة فقط. لديهم قائمة طويلة من العملات المشفرة المقبولة، لذلك يمكن لأي من محبي تقنية blockchain واليانصيب أن يلعبوا لعبة اليانصيب الممتعة هنا.

قبل الميلاد لعبة التشفير اليانصيب

❤️‍🔥 ماذا نحب؟

  • كازينو تشفير قائم على المجتمع مع تجربة كازينو ممتازة عبر الإنترنت
  • يتم قبول جميع العملات المشفرة الرئيسية هنا
  • سحب يانصيب يومي بتذاكر ميسورة التكلفة وجوائز مغرية

💰 العملات المشفرة المقبولة: XRP، BTC، USDT، DOGE، LTC، BCH، DOG، ETC، TRX، LINK، ADA، DOT، XLM، USDC، DAI، AAVE، YFI، UNI، AMPL، PAR، MATIC، SHIB، NEAR، FLOOR، FLOKI ، NFT ، SUN NEW ، SAND ، AMP ، SQUID ، BCT ، TUSD ، FTM ، NEW BTT ، TRTL ، GODS ، GB ، KUMA ، LUNA ، ELON ، GM ، BIT ، GALA ، SOL ، YGG ، HEX ، الناس ، تومو ، BUSD ، ميت ، أكسس ، زيل ، دبليو سي كيه ، موز.

📜 الترخيص: BC.GAME مسجلة ومرخصة في كوراكاو ، وتوفر لمستخدميها تجربة لعب وتجربة ألعاب على الإنترنت شرعية وآمنة.

ما هو اليانصيب Bitcoin وكيف يعمل؟

كيف نصنف

يانصيب البيتكوين هو في الأساس نفس اليانصيب العادي ؛ تتم المدفوعات فقط بعملة البيتكوين. ومع ذلك ، هناك بعض الاختلافات بين اليانصيب المشفر واليانصيب التقليدي ، والتي سنحددها هنا:

  • يتم استخدام نفس أرقام اليانصيب في اليانصيب المشفرة والعادية
  • تتم مبيعات التذاكر بعملة البيتكوين (أو غيرها من العملات المشفرة)
  • تُدفع الجوائز عادةً بعملة البيتكوين
  • تسمح بعض ألعاب اليانصيب المشفرة بدفع جوائز بالعملة الورقية
  • تستخدم العديد من ألعاب اليانصيب المشفرة خوارزمية عادلة مثبتة

هل يانصيب البيتكوين قانوني؟

تعتبر ألعاب اليانصيب على البيتكوين قانونية مثل ألعاب اليانصيب التقليدية. بشكل عام ، يمكن للاعبين وضع الرهانات وشراء التذاكر والمشاركة في اليانصيب القائمة على التشفير ، طالما أنهم يتبعون قوانين الولاية والقوانين الوطنية. متي مناقشة شرعية اليانصيب على الإنترنت، يجب عليك مراجعة القوانين المحلية الخاصة بك بشأن هذا النشاط.

ومع ذلك ، لا توجد قيود محددة على بيتكوين والعملات الرقمية الأخرى، وطالما أن النظام الأساسي الذي تحدده يوفر هذه الأساليب القابلة للتطبيق ، فأنت مغطى. شيء آخر نحتاج إلى توضيحه هو أن كل شيء تتمتع ألعاب اليانصيب عبر الإنترنت ذات السمعة الطيبة بتراخيص صالحة.

الترخيص الأكثر انتشارًا هو من لوحة ألعاب كوراكاو. ومع ذلك ، فإن العديد من مواقع اليانصيب عبر الإنترنت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مالطا للألعاب ، ولجنة المقامرة في المملكة المتحدة ، والهيئات الرئاسية الأخرى.

لتكون في الجانب الآمن ، دائما تحقق من ترخيص يانصيب التشفير عبر الإنترنت الذي تفكر في الانضمام إليه. تحتوي معظم هذه الأدوات على عنصر واجهة مستخدم في أسفل الصفحة الرئيسية تشارك رقم الترخيص وتنظيم هيئة الألعاب ، ولكن يمكنك ذلك استشر مدونتنا لمزيد من المعلومات إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا.

هل مواقع يانصيب البيتكوين آمنة؟

يرأس جمال استخدام العملة المشفرة هو عدم الكشف عن هويتها. تتيح الطبيعة اللامركزية للعملات المشفرة للمستخدمين إجراء عمليات الشراء والمدفوعات عبر العملات المشفرة دون الكشف عن هويتهم ؛ مثل هذا السلوك يمنح أيضًا شخصًا آخر طبقة حماية للاعبين.

ومع ذلك ، عند استخدام اليانصيب عبر الإنترنت ومنصات الألعاب الأخرى عبر الإنترنت ، يجب عليك التحقق من سياساتها. معظم هذه تتوافق مع سياسة KYC / AML، مما يعني أنه يجب على المستخدمين تقديم إثبات الهوية وإثبات العنوان.

على أي حال ، تحتوي جميع ألعاب اليانصيب ذات السمعة الطيبة على نطاق شهادة SSL صالحة مما يضمن نقل البيانات المشفرة منك إلى الموقع والعكس صحيح. معظمهم أيضا تشفير 128 بت أو 256 بت ويوفر مصادقة ثنائية للمساعدة في الحفاظ على بيانات المستخدم آمنة قدر الإمكان.

ما يزال، أنت المسؤول الأول عن الحفاظ على بياناتك آمنة ومأمونة. عند استخدام العملات المشفرة ، عادةً ما يكون المستخدمون هم الروابط الضعيفة ، حيث لا يمتلك الكثير منهم طبقة أمان مناسبة في محافظهم الرقمية. هذا هو السبب في كل شيء اليانصيب التشفير وغيرها من الأنظمة الأساسية التي تقبل المدفوعات بالعملات المشفرة تحفزهم المستخدمين لحماية بياناتهم بشكل مسؤول.

مزايا وعيوب مواقع يانصيب Bitcoin

هناك كثير المميزات والعيوب إلى مواقع يانصيب البيتكوين ، وهنا في Lottery 'n Go ، نسعى دائمًا إلى تحديد أكبر عدد ممكن من هذه المواقع حتى تتمكن أنت ، قرائنا ، من اتخاذ قرار مستنير.

المزاياعيوب
خيارات دفع يمكن الوصول إليها عالميًاتقلبات عالية في سوق العملات المشفرة
وقت الإيداع والسحب سريع جدًاليس العديد من الخيارات كما هو الحال مع اليانصيب العادية
عادة ما تتطلب حصص أقليمكن للأشخاص الذين لا يتمتعون بالذكاء التكنولوجي أن يجدوا الأمر محيرًا
معظمهم ليس لديهم حدود إيداع للعملات المشفرة 
طبقة أمان قائمة على blockchain 
خيار السحب بالعملات المشفرة والعملات القائمة على العملات الورقية 

كيفية اختيار موقع جيد ليانصيب التشفير؟

عندما يتعلق الأمر باختيار موقع جيد ليانصيب التشفير ، فهناك العديد من الجوانب الرئيسية التي تحتاج إلى البحث عنها ، مثل:

  1. العملات المشفرة للاختيار من بينها
    عادةً ما تقبل معظم ألعاب اليانصيب عبر الإنترنت التي تقبل العملات المشفرة Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و Litecoin ، لأن هذه هي إلى حد بعيد أشهر العملات المشفرة المتاحة حاليا. ومع ذلك ، فإن اليانصيب الجيد للعملات المشفرة سيكون له نطاق واسع مجموعة مختارة من العملات المشفرة المتاحة تحظى بشعبية في أجزاء كثيرة من العالم.

  2. السمعة عبر الإنترنت
    تعد السمعة عبر الإنترنت أمرًا حيويًا لألعاب اليانصيب المشفرة وجميع ألعاب اليانصيب عبر الإنترنت ومواقع الألعاب الأخرى. عند البحث عن خيار يانصيب ممتاز عبر الإنترنت ، سواء أكان تشفيرًا أم قائمًا على الأوراق المالية ، فأنت بحاجة إلى التحقق من بيانات اعتمادهم ، كما أنت المخاطرة بأكثر من مجرد أموالك. نحن نسعى باستمرار لتزويدك أفضل مواقع اليانصيب على الإنترنت، ويقوم فريق البحث لدينا بإجراء بحث متعمق و يتحقق الترخيص والسمعة على كل موقع ندرجه.

  3. مجموعة متنوعة من الألعاب
    تحتوي العديد من ألعاب اليانصيب المشفرة على مجموعة جيدة من الألعاب عندما يتعلق الأمر بتنوع الألعاب. البعض منهم لديه لعبة واحدة فقط ، والبعض الآخر لديه عدة ألعاب يانصيب منها ألعاب الجائزة الكبرى أو حتى فرصة شراء تذكرة اليانصيب التقليدية باستخدام العملة المشفرة.

كيف تلعب بيتكوين اليانصيب؟

لعب ال يانصيب البيتكوين سهل، كما هو تشبه إلى حد بعيد لعب اليانصيب العادي. فيما يلي النقاط الرئيسية التي تحتاج إلى معرفتها لبدء لعب يانصيب التشفير بنجاح:

حدد موقعًا ذا سمعة طيبة وجدير بالثقة

من رقمين

ابحث عن واحد يعمل على خوارزمية عادلة بشكل يمكن إثباته

ثلاثة عدد الجولة

انضم إلى الموقع عن طريق إنشاء ملف تعريف (إذا لزم الأمر)

أربعة عدد الجولة

اربط محفظتك المشفرة بحسابك وقم بإيداع عملة مشفرة مثل Bitcoin (أو قم بشراء عملة مشفرة)

خمسة عدد الجولة

قم بشراء تذكرة يانصيب ، أو ضع رهانًا في اليانصيب

ستة عدد جولة

انتظر القرعة!

هل يمكنك لعب يانصيب البيتكوين مجانًا؟

من الأفضل القيام بذلك مواقع lotto التي تتيح لك ممارسة لعبة مجانًا عندما يتعلق الأمر باختبار المياه.

عندما نتحدث عن مواقع يانصيب البيتكوين ، يوفر بعضها خيار اللعب مجانًا. على سبيل المثال ، سوف تحصل على ملف تذكرة مجانية عند التوقيع على LottoLand التي يمكنك استخدامها للعب أي من اليانصيب المتوفرة ، بما فيها LottoLandلوتو بيتكوين.

هناك طريقة أخرى للعب يانصيب التشفير المجاني وهي إنشاء ملف الإيداع في cryptocurrency في PlayHugeLottos و تخليص Powerball تذكرة، الحصول على فرصة لربح الملايين.

طرق الإيداع والسحب في مواقع يانصيب البيتكوين

عادةً ما تدعم مواقع يانصيب Bitcoin العديد من طرق الإيداع والسحب التي قد تتضمن أو لا تتضمن العملة الورقية. ما يزال، معظمهم يقبلون البيتكوين (باعتبارها العملة المشفرة الرائدة) ، ولكن يقبلها الكثيرون أيضًا بيتكوين كاش ، إيثريوم ، لايتكوين ، وغيرها الكثير.

تختلف طريقة الإيداع عن إيداع العملة الورقية ؛ سيتوجب عليك قم بالتسجيل في موقع اليانصيب الخاص بالعملات المشفرة وانتقل إلى قسم الإيداع. أنت بحاجه إلى حدد العملة المشفرة التي ترغب في إيداعها. سيتم عرضك على عنوان إيداع البيتكوين؛ انسخ العنوان وأدخله في ملف بيتكوين المحفظة (أو محفظة العملة المشفرة التي تستخدمها) ، وقم بتحويل الأموال إلى حسابك. عادة ما يستغرق الأمر واحدًا تأكيد blockchain لاستلام الأموال إلى حسابك أو حوالي 5-15 دقيقة.

إذا كنت الفائز المحظوظ في يانصيب التشفير ، فأنت بحاجة إلى سحب أرباحك إما بالعملة المشفرة أو بالعملة الورقية ، اعتمادًا على the lotterذ وتفضيلاتك. إذا اخترت سحب العملات المشفرة ، فأنت بحاجة للذهاب إلى حسابك وانقر على سحب، واختيار العملة المشفرة التي تريدها. دخول عنوان محفظة البيتكوين الخارجي (أو عنوان محفظة تشفير آخر) ، أدخل المبلغ الذي ترغب في سحبه وقم بتأكيد طلبك. ك يجب أن تكون المكاسب في حسابك بعد تأكيد blockchain واحد أو حوالي 10-15 دقيقة.

ما هي احتمالات الفوز في يانصيب البيتكوين؟

تعتمد احتمالات الفوز في يانصيب التشفير على عدد الكرات في السحب وعدد الكرات على تذكرتك وعدد الكرات المسحوبة وعدد التذاكر التي تلعب بها. إذا كانت لديك شكوك حول احتمالات معينة ، فيمكنك استخدام اليانصيب آلة حاسبة لمعرفة فرصك في الفوز.

على سبيل المثال ، الفوز بالجائزة الكبرى في لعبة اليانصيب المشفرة بستة تعادلات هو 1 في 13,983,816 ، وهو أفضل بكثير من الفوز في US Powerball اليانصيب (خمس كرات تعادل مع سادس Powerball) لأن هذا لديه احتمالات 1 في 292,201,338،XNUMX،XNUMX

كسباحتمالات يانصيب البيتكوينUS Powerball احتمالات اليانصيب
تطابق 6 أرقام1 في 13,983,8161 في 292,201,338
تطابق 5 أرقام1 في 55,4921 في 11,238,513
تطابق 4 أرقام1 في 1,0331 في 36,525
تطابق 3 أرقام1 في 56.71 في 580

ملخص: هل يجب أن أحاول يانصيب البيتكوين أم لا؟

بعد اختبار يانصيب العملات المشفرة ، يمكننا قول ذلك بأمان لعب يانصيب البيتكوين يستحق المحاولة. جميع مواقع اليانصيب ذات السمعة الطيبة والمنظمة التي تسمح للاعبين باستخدام العملات المشفرة شروط وأحكام ممتازة والسماح للاعبين باختبار المياه والحصول على جنون التشفير.

بالطبع ، اللعب في يسمح لك يانصيب التشفير بربح مبالغ ضخمة بأقل قدر من الرهانات، ويمكنك حتى استخدام العملات الورقية والاستمرار في اللعب في يانصيب التشفير والفوز بجوائز كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا اخترت موقعًا ممتازًا ليانصيب التشفير ، يمكنك حتى الحصول على فرصة للعب في اليانصيب المشهورة عالميًا باستخدام العملة المشفرة.

إذا لم يكن يانصيب التشفير شيئًا لا يروق لك أو لا تفهمه ، فيمكنك الاستفادة من يانصيب العملات الورقية والحصول على فرصتك في الفوز بجوائز مهمة:

  1. US Powerball - واحدة من أكبر الجوائز اليانصيب في جميع أنحاء العالم
  2. US MegaMillions - تذاكر بأسعار معقولة وجوائز كبرى ضخمة
  3. EuroJackpot - اليانصيب الأوروبية عبر الوطنية مع الفوز بالجائزة الكبرى
  4. EuroMillions - يانصيب أوروبي عبر الوطني مع سحبتين أسبوعيتين
  5. أستراليا Powerball - اليانصيب الأكثر شعبية ، فإنه لا يفرض ضرائب اليانصيب
  6. البرازيل ميجا سينا - لعبت من قبل ملايين البرازيليين ، وصلت إلى مبالغ مذهلة في الفوز بالجائزة الكبرى
  7. كندا 6/49 لوتو - سحبتان أسبوعيتان بمبالغ جوائز مغرية
  8. SuperEnaLotto - الجوائز الضخمة. فازت مادونا بها مرة واحدة وتبرعت بالأرباح للجمعيات الخيرية
  9. ألمانيا لوتو - تذاكر ميسورة التكلفة ، 12 سحب سحب مع فوز مضمون بالجائزة الكبرى رقم 13
  10. أستراليا Oz Lotto - تذاكر منخفضة التكلفة وفرصة أسبوعية لربح جائزة مغرية

الأسئلة والأجوبة

يعتمد الحد الأدنى للإيداع عادةً على موقع الويب الذي تختار اللعب فيه. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر باستخدام الودائع في Bitcoin أو غيرها من العملات المشفرة ، لا يوجد عادةً حد أدنى للإيداع (يمكن اعتبار سعر التذكرة هو الحد الأدنى).

لا يوجد عادةً حد أدنى لمبلغ السحب على موقع يانصيب Bitcoin ، حيث يعتمد ذلك على المبلغ الذي تربحه.

يعتمد الفوز بالجائزة الكبرى على موقع يانصيب Bitcoin على the lottery نفسها وعدد اللاعبين ووقت السنة وعوامل أخرى. على سبيل المثال ، الجائزة الكبرى في Bitcoin Lotto في LottoLand هو 1,000،XNUMX BTC.

إذا كنت الفائز المحظوظ في موقع يانصيب Bitcoin ، فيجب عليك التحقق من قواعد ولوائح الموقع حول تلقي المكاسب. يسمح لك معظمها بسحب أرباحك بالعملة المشفرة أو العملات الورقية ، حسب تفضيلاتك. إذا اخترت الحصول عليها بعملة مشفرة ، فستحتاج إلى محفظة رقمية للعملات المشفرة لتخزين أرباحك.

يمكنك اختيار أرقام الحظ الخاصة بك أو استخدام خيار Quick Pick وإدخال تذكرتك لسحب يانصيب Bitcoin المجاني التالي. إذا تم رسم الأرقام الخاصة بك ، فستحصل على مكاسب رائعة دون إنفاق عشرة سنتات.

بسيط - يمكنك تحديد مجموعة الأرقام الفائزة. على سبيل المثال ، في حالة BitCoin Lotto في LottoLand، تحتاج إلى مطابقة جميع الأرقام الستة للفوز بالجائزة الرئيسية. 

لمعرفة وقت وتاريخ سحب يانصيب Bitcoin التالي ، يمكنك زيارة the lotterصفحة y وشاهد جميع الألعاب والجداول المتاحة. يمكنك بعد ذلك اختيار الأشخاص الذين ترغب في شراء التذاكر لهم ، أو تحديد الأرقام الخاصة بك أو استخدام اختيار الأرقام العشوائية (الاختيار السريع) ، ودفع ثمن التذاكر الخاصة بك وانتظر السحب.

هذا يعتمد كليًا على موقعك ، حيث أن بعض البلدان لديها قوانين ضريبية صارمة فيما يتعلق بفوز اليانصيب ، وبعضها لديها قوانين متساهلة للغاية فيما يتعلق بفوز اليانصيب. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع ، يمكنك الرجوع إلى صفحتنا حول ضرائب اليانصيب وتسجيل المغادرة حاسبة ضريبة اليانصيب.

يعتمد مقدار الأموال التي يمكنك ربحها على الجوائز المعروضة والفوز الذي تحصل عليه والقيمة الفورية لعملة البيتكوين (أو غيرها من العملات المشفرة).

Best Crypto & Bitcoin Lottery Sites in 2022 (Trusted & Safe)

Crypto has made it easy to bypass obstacles like geo-restrictions and unaccepted payment methods, and when it comes to playing the lotto, these are vital things. When it comes to online gaming, bitcoin and the entire blockchain technology have changed things drastically and brought the possibility for a new market to emerge.

Here are the top 5 crypto lottery sites we recommend in 2022, and we’ll take a closer look at what these have to offer for players like you. Before we continue, here are five highlights on lottery and bitcoin need to know:

  • People spend more on the lottery than on any other form of entertainment.
  • People become more and more interested in cryptocurrencies daily.
  • Using cryptocurrencies to play lotto circumvents certain geo-restrictions.
  • Cryptocurrencies are a safe, secure, and almost impenetrable payment method.
  • Bitcoin is the dominant cryptocurrency platform worldwide; it is the most widely accepted cryptocurrency now.

Best online lottery sites in India

Best Lottery Bitcoin Sites – in Short

  1. Lotto247 – Excellent lottery games and varied payment methods are available here (read more).
  2. LottoLand – Tailored services for people from various locations (read more).
  3. PlayHugeLottos – 20+ years of tradition, Bitcoin is accepted as a deposit method (read more).
  4. 22Bet – Primarily a sportsbook site with an appealing crypto-based lottery draw (read more).
  5. BC.Game – Crypto-based games, including daily crypto-lottery draws (read more).

Best Crypto & Bitcoin Lottery Sites to Play Safe

Now to the good stuff – our selection of the top crypto and bitcoin lottery sites you can join and try your luck today:

Lotto247

Lotto247
Lotto247 is arguably among the top online lottery sites where people can find excellent lottery possibilities and pay for their tickets using Bitcoin. The website has made it its mission not to list as many lotteries as possible; instead, they’ve made an effort to include the globally popular lottery games. So, now, Lotto247 has about 15 global lotteries on their offer – all the most notable and popular ones. Another thing where Lotto247 shines is their available deposit methods, as they provide their users with over 20 payment possibilities, including Bitcoin.

Lotto247

❤️‍🔥 What Do We Like?

  • Lotto247 has all the top popular lotteries from all over the world
  • 20+ accepted deposit methods, including cryptocurrencies like Bitcoin, Ethereum, Litecoin, and Bitcoin Cash
  • Lotto247 does not take a cut from your winnings

💰 Accepted Cryptocurrencies: Bitcoin, Ethereum, Litecoin, Bitcoin Cash

📜 License: Lotto247 is licensed by the Government of Curacao under Master License Number 8048/JAZ.

Read our complete Lotto247 review

LottoLand

LottoLand

LottoLand has been around for close to ten years, and the site has established a popular online reputation. LottoLand shines because it is not a traditional lotto site that will purchase the actual tickets. Still, it provides lotto betting, which allows the players to place a bet on the outcome of an official lottery draw. LottoLand created the first Bitcoin Lotto is 2017, and since then, the site has provided a jackpot that is Bitcoin or cash equivalent per the winner’s choice.

Lottoland

❤️‍🔥 What Do We Like?

  • LottoLand created the first Bitcoin Lotto on 2017
  • LottoLand provides lotto betting where the players bet on the outcome and do not purchase an actual lottery ticket
  • LottoLand has plenty of varied payment methods, and they have website versions for different countries

💰 Accepted Cryptocurrencies: Bitcoin

📜 License: LottoLand is licensed by several gaming authorities like the Malta Gaming Authority, the UK Gambling Commission, and the Gibraltar Gambling Commission.

Read our complete LottoLand review

PlayHugeLottos

PlayHugeLottos

PlayHugeLottos has been around since 1998. It has provided people with excellent lotto opportunities for over 24 years, and PlayHugeLottos members get access to the most famous European and international lotteries. Keeping in line with emerging and popular trends, PlayHugeLottos has many deposit methods for players worldwide. They also accept cryptocurrency as a globally accepted payment option, and the website accepts Bitcoin, Ethereum, Litecoin, and Bitcoin Cash.

PlayHugeLottos

❤️‍🔥 What Do We Like?

  • All the famous European and International lotteries can be played here
  • PlayHugeLottos has varied payment options, including Cryptocurrencies like Bitcoin, Ethereum, Litecoin, and Bitcoin Cash
  • PlayHugeLottos allows various plays for its members and has excellent promotional programs

💰 Accepted Cryptocurrencies: Bitcoin, Ethereum, Litecoin, and Bitcoin Cash

📜 License: To be as transparent as possible, PlayHugeLottos has published its legal aspects, like the registration number of their parent company and their Curacao gaming license.

Read our complete PlayHugeLottos review

22Bet
22Bet

22Bet is mainly a sportsbook and online casino site, but they also run a weekly lottery draw. The lottery draw is attractive, as any 22Bet member can participate. There are no specific rules or restrictions, so any registered member can get in on the lotto action. Of course, 22Bet has varied deposit methods, and people can freely make deposits in Bitcoin.

22Bet

❤️‍🔥 What Do We Like?

  • 22Bet accepts different payment methods, including Bitcoin
  • 22Bet has a weekly lottery draw with exciting prizes
  • It has an excellent online reputation and a guaranteed payout on every win

💰 Accepted Cryptocurrencies: Bitcoin

📜 License: 22Bet is registered in Curacao and has an active license from the Curacao Gaming Board.

BC.Game

BC.Game

BC.Game is an online casino and sportsbook website based on cryptocurrency and blockchain technology. On top of all the casino and live casino games, it also has a daily lottery draw for its members. Like all the other games, the lottery draw is played with cryptocurrencies, as BC.GAME accepts only deposits in cryptocurrency. They have a long list of accepted cryptos, so any fan of blockchain technology and lottery can play a fun lotto game here.

BC Game Crypto Lottery

❤️‍🔥 What Do We Like?

  • A community-based crypto casino with an excellent online casino experience
  • All the major cryptocurrencies are accepted here
  • A daily lottery draw with affordable tickets and appealing prizes

💰 Accepted Cryptocurrencies: XRP, BTC, USDT, DOGE, LTC, BCH, DOG, ETC, TRX, LINK, ADA, DOT, XLM, USDC, DAI, AAVE, YFI, UNI, AMPL, PAR, MATIC, SHIB, NEAR, FLOOR, FLOKI, NFT, SUN NEW, SAND, AMP, SQUID, BCT, TUSD, FTM, NEW BTT, TRTL, GODS, GB, KUMA, LUNA, ELON, GM, BIT, GALA, SOL, YGG, HEX, PEOPLE, TOMO, BUSD, DEAD, AXS, ZIL, WCK, BANANO.

📜 License: BC.GAME is registered and licensed in Curacao, providing a legit and safe online gaming and lotto experience to its users.

What Is Bitcoin Lottery & How Does It Work?

How We Rate

Bitcoin lottery is basically the same as a regular lottery; only the payments are made in Bitcoin. That said, there are some differences between a crypto lottery and conventional lotteries, which we’ll outline here:

  • The same lottery number draws are used in crypto and regular lotteries
  • Ticket sales are made in Bitcoin (or other cryptocurrencies)
  • Prizes are usually paid in Bitcoin
  • Some crypto lotteries allow prize payouts in fiat currency
  • Many crypto lotteries use the Provably Fair algorithm

Is Bitcoin Lottery Legal?

Bitcoin lotteries are as legal as conventional lotteries. Generally, players can place bets, purchase tickets and partake in crypto-based lotteries, as long as they follow state and national laws. When discussing the legality of online lottery, you should check your local laws on this activity.

Still, there are no specific restrictions on bitcoin and other cryptocurrencies, and as long as the platform you select provides these as viable methods, you are covered. Another thing we need to outline is that all reputable online lotteries have valid licenses.

The most widespread license is from the Curacao gaming board. Still, many online lottery sites are licensed and regulated by the Malta Gaming Authority, the UK Gambling Commission, and other governing bodies.

To be on the safe side, always check the license of the online crypto lottery you consider joining. Most of these have a widget at the bottom of the homepage sharing the license number and regulating gaming body, but you can consult our blog for more info if you wish to learn more on this.

Are Bitcoin Lottery Sites Safe?

The beauty of using cryptocurrency is its anonymity. The decentralized nature of cryptocurrencies lets users make purchases and payments via cryptocurrencies without revealing their identity; such behavior also grants another layer of security for the players.

However, when using online lotteries and other online gaming platforms, you should check their policies. Most of these comply with the KYC/AML policy, meaning the users must provide proof of identity and proof of address.

In any case, all reputable online lotteries have a valid SSL certificate which ensures encrypted data transfer from you to the website and vice versa. Most also have either 128-bit or 256-bit encryption and provide 2-factor authentication to help keep user data as safe as possible.

Still, you are the one who is primarily responsible for keeping your data safe and secure. When using cryptocurrencies, the users are usually the weak links, with many not having a proper layer of security on their digital wallets. That is why all crypto lotteries and other platforms that accept payments in cryptocurrencies prompt their users to protect their data responsibly.

Advantages and Disadvantages of Bitcoin Lottery Sites

There are many advantages and disadvantages to bitcoin lottery sites, and here at Lottery ‘n Go, we always strive to outline as many of these as possible so you, our readers, can make an informed decision.

AdvantagesDisadvantages
Globally accessible payment optionsHigh volatility of the crypto market
Very fast deposit and withdrawal timeNot as many options as with regular lotteries
Usually require lower stakesPeople who are not tech-savvy can find it confusing
Most don’t have deposit limits for cryptocurrencies 
A blockchain-based layer of security 
Option to withdraw in crypto and fiat-based currencies 

How to Choose a Good Crypto Lottery Site?

When it comes to selecting a good crypto lottery site, there are several key aspects you need to look for, like:

  1. Cryptocurrencies to Choose From
    Most online lotteries that accept cryptocurrencies usually accept Bitcoin, Bitcoin Cash, Ethereum, and Litecoin, as these are by far the best-known cryptocurrencies available now. Still, a good crypto lottery will have a vast selection of available cryptocurrencies popular in many parts of the world.

  2. Online Reputation
    Online reputation is vital for crypto lotteries and all online lotteries and other gaming sites. When looking for an excellent online lottery option, whether crypto or fiat-based, you need to check their credentials, as you are risking so much more than just your money. We are constantly striving to provide you with the best online lottery sites, and our research team does in-depth research and checks the license and reputation on every site we list.

  3. Variety of games
    Many crypto lotteries have a good selection of games when it comes to game variety. Some of them have one game only, while others have several lottery games, including jackpot games or even the chance to buy a ticket to a conventional lottery using cryptocurrency.

How to Play Bitcoin Lottery?

Playing the Bitcoin lottery is effortless, as it is very similar to playing a regular lottery. Here are the main points you need to know to start playing the crypto lottery successfully:

two-number-round

Find one that runs on a provably fair algorithm

three-number-round

Join the site by creating a profile (if necessary)

four-number-round

Link your crypto wallet to your account and deposit cryptocurrency like Bitcoin (or buy cryptocurrency)

five-number-round

Buy a lottery ticket, or place a lottery bet

six-number-round

Wait for the draw!

Can You Play Bitcoin Lottery for Free?

It is best to do this on lotto sites that let you play a game for free when it comes to testing the waters.

When we talk about bitcoin lottery sites, some provide the option to play for free. For example, you will get a free ticket upon signing to LottoLand that you can use to play any of the provided lotteries, including LottoLand’s Bitcoin Lotto.

Another way to play the free crypto lottery is to make a deposit in cryptocurrency on PlayHugeLottos and redeem the free Powerball ticket, getting the chance to win millions.

Deposit and Withdrawal Methods at Bitcoin Lottery Sites

Bitcoin lottery sites usually support several deposit and withdrawal methods that may or may not include fiat currency. Still, most accept Bitcoin (as the pioneering cryptocurrency), but many also accept Bitcoin Cash, Ethereum, Litecoin, and many others.

The deposit method differs from depositing fiat currency; you will have to register to the crypto lottery site and go to the Deposit section. You need to select the cryptocurrency you wish to deposit. You will be shown to the Bitcoin deposit address; copy the address, enter it into your Bitcoin wallet (or the cryptocurrency wallet you are using), and transfer the funds to your account. It usually takes one blockchain confirmation to receive the funds to your account or around 5-15 minutes.

If you were the lucky winner of the crypto lottery, you need to withdraw your winnings either in crypto or in fiat currency, depending on the lottery and your preferences. If you opt for the crypto withdrawal, you need to go to your account and click on Withdraw, selecting the cryptocurrency you like. Enter the external Bitcoin wallet address (or other crypto wallet address), enter the amount you wish to withdraw, and confirm your request. Your winnings should be in your account after one blockchain confirmation or about 10-15 minutes.

What Are the Odds of Winning the Bitcoin Lottery?

The odds of winning the crypto lottery depend on the number of balls in the draw, the number of balls on your ticket, the number of balls drawn, and the number of tickets you play with. If you have doubts about specific odds, you can use our lottery odds calculator to see your winning chances.

For example, winning the jackpot in a crypto lottery game with six ball draws is 1 in 13,983,816, which is significantly better than winning the US Powerball lottery (five ball draw with a sixth Powerball) as this one has odds of 1 in 292,201,338

WinBitcoin Lottery OddsUS Powerball Lottery Odds
Match 6 numbers1 in 13,983,8161 in 292,201,338
Match 5 numbers1 in 55,4921 in 11,238,513
Match 4 numbers1 in 1,0331 in 36,525
Match 3 numbers1 in 56.71 in 580

Summary: Should I Try Bitcoin Lottery or Not?

After testing crypto lotteries, we can safely say that playing the bitcoin lottery is worth trying. All the reputable and regulated lottery sites that allow players to use cryptocurrencies have excellent T&Cs and let players test the waters and get in on the crypto craze.

Of course, playing at a crypto lottery allows you to win massive amounts with minimal stakes, and you can even use fiat currency and still play at a crypto lottery and win big. Plus, if you choose an excellent crypto lottery site, you can even get the chance to play at world-renowned lotteries using cryptocurrency.

If the crypto lottery is not something that does not appeal to you or you don’t understand, then you can take advantage of fiat currency lotteries and get your shot at winning significant prizes:

  1. US Powerball – one of the largest lottery jackpots worldwide
  2. US MegaMillions – affordable tickets and whopping jackpots
  3. EuroJackpot – transnational European lottery with a rollover jackpot
  4. EuroMillions – a transnational European lottery with two weekly draws
  5. Australia Powerball – the most popular lottery down-under, it does not impose lottery taxes
  6. Brazil Mega-Sena – played by millions of Brazilians, it reaches staggering jackpot amounts
  7. Canada 6/49 Lotto – two weekly draws with appealing prize amounts
  8. SuperEnaLotto – massive jackpots; Madonna won it once and donated the winnings to charity
  9. Germany Lotto – affordable tickets, 12 draw rollovers with a 13th guaranteed jackpot win
  10. Australia Oz Lotto – cost-effective tickets and a weekly chance to win a tempting jackpot

FAQs

The minimum deposit usually depends on the website you choose to play at. Still, when it comes to using deposits in Bitcoin or other cryptocurrencies, there are usually no minimum deposits (the ticket price can be considered a minimum).

There is usually no minimum withdrawal amount on a Bitcoin lottery site, as it depends on the amount you win.

The jackpot on a Bitcoin lottery site depends on the lottery itself, the number of players, the time of the year, and other factors. For example, the jackpot in Bitcoin Lotto at LottoLand is 1,000 BTC.

If you are the lucky winner of a Bitcoin lottery site, you should check out the site’s rules and regulations about receiving the winnings. Most of these allow you to withdraw your winnings in cryptocurrency or fiat currency, per your preference. If you opt to get them in cryptocurrency, you will need a digital cryptocurrency wallet to store your winnings.

You can choose your lucky numbers or use the Quick Pick option and enter your ticket for the next free Bitcoin lottery draw. If your numbers are drawn, you will get a nice windfall without spending a dime.

Simple- you select the winning number combination. For example, in the case of the BitCoin Lotto at LottoLand, you need to match all six numbers to win the main prize. 

To find the time and date of the next Bitcoin lottery draw, you can visit the lottery page and see all the available games and schedules. You can then choose the ones you like to buy tickets for, select your numbers or use the random numbers (Quick Pick) selection, pay for your tickets and wait for the draw.

That is entirely dependent on your location, as some countries have stringent tax laws regarding lottery wins, and some have very lax laws regarding lottery wins. For more information on this, you can consult our page on lottery taxes and check out our Lottery Tax calculator.

The amount of money you can win depends on the offered prizes, the win you get, and the immediate value of Bitcoin (or other cryptocurrencies).