Lottery 'n Go » المدونة » 8 طرق لاختيار أرقام اليانصيب: كيفية اختيار أفضل الأرقام

8 طرق لاختيار أرقام اليانصيب: كيفية اختيار أفضل الأرقام

السحوبات العشوائية وعشرات الأرقام على كل تذكرة يانصيب تجعل الناس يتساءلون عن كيفية اختيار أرقام اليانصيب بالطريقة الصحيحة. قد لا يضمن اختيار أفضل أرقام اليانصيب الجوائز ، ولكن أيضا زيادة إمكانية الحصول على جائزة أكبر. لذلك ، فإن معرفة الاستراتيجيات التي تعمل وتلك التي لا تستحق الجهد هي أحد الأصول القيمة.

كيف يختار الناس عادة أرقام اليانصيب؟

حيث أن نتائج ألعاب اليانصيب عشوائية تمامًا ، يميل الأشخاص بشكل طبيعي إلى البحث عن أنماط الحظ أو العلامات التي تمنحهم بعض التوجيه. وقد يشمل ذلك أيضًا مبررات خارقة للطبيعة، أو أحلامًا أو أحلامًا محددة جدًا سحر اليانصيب محظوظا.

بينما تضمن العشوائية أنه حتى أكثر الطرق غرابة لاختيار أرقام اليانصيب يمكنها الفوز بجائزة ، هناك تحيزات يمكن أن تؤثر سلبًا على الاحتمالات. هذه هي حالة الخرافات أو الأنماط التي تتجاهل أو تقضي على بعض الأرقام ، كما هو الحال عندما يستخدم الناس التواريخ.

على سبيل المثال، استخدام تاريخ الزفاف أو عيد الميلاد يمكن أن يحد من مجموعة الأرقام - ليس بطريقة جيدة - حيث تم تحديد الأشهر والأيام بـ 12 و 30/31 على التوالي. هذا يختلف عن استخدام الأرقام التي ظهرت أو تم الإشارة إليها بطريقة ما في الحلم، وهي أيضًا طريقة اختيار بعض الأشخاص لأرقام اليانصيب.

هذا مشابه للثقة في وجودها أرقام الحظ وفقا لعلامة نجمك أو باستخدام مصادر الكهانة. إحصائيًا ، فإن فرص الفوز بهذه الطرق تساوي اختيار الأرقام عشوائيًا. أي طالما لا توجد قيود - مثل استخدام التواريخ وحدها.

الآن ، هناك طرق حول كيفية اختيار أرقام اليانصيب التي لا تستند إلى مجرد مصادفة. على الرغم من عدم وجود ضمانات the lotterص ، يمكن لبعض الأنظمة مساعدة اللاعبين في تنظيم ألعابهم.

اختر أرقام اليانصيب بالطريقة الصحيحة

هناك العديد من استراتيجيات اليانصيب متاح لأولئك الذين لا يريدون ببساطة الوثوق بخيارات عشوائية أو انتظار حلم معجزة. يمكن أن تستند إلى التكرار أو الرياضيات أو حتى سلوك اللاعبين الآخرين.

راجع إحصائيات اليانصيب للعثور على أرقام اليانصيب التي يتم انتقاؤها بشكل متكرر

اختر لعبة اليانصيب وابحث عن نتائجها. لا تشير طريقة انتقاء أرقام اليانصيب هذه إلى الأرقام الأكثر شيوعًا بين اللاعبين. في حين أن، تشير إلى باستخدام الأرقام التي يتم رسمها غالبًا في لعبة يانصيب معينة. من السهل جمعها نتائج اليانصيب عبر الإنترنتوكلما كان الوقت أكبر كان ذلك أفضل.

من إحصائيات اليانصيب، يمكنك العثور على الأرقام التي تظهر في كثير من الأحيان واستخدامها في حسابك مزيج اليانصيب. ومع ذلك ، هذا ليس ضمانًا ، حيث أن كل سحب يمنح كل رقم نفس فرصة السحب ، من الناحية الرياضية. تعتمد هذه الطريقة على الاعتقاد بأن بعض الأشياء تتحدى المنطق.

على سبيل المثال ، تم رسم الرقم "32" في معظم الأوقات في Powerball اليانصيب منذ بدء اللعبة ، وكان الرقم "61" هو الأكثر شيوعًا منذ عام 2015. لا يوجد في الواقع تفسير لعدد مرات حدوثها. لكننا نعتقد أن ظروفًا معينة غير معروفة تجعل هذه الأرقام المحددة تظهر في كثير من الأحيان ، بغض النظر عما تقوله الإحصائيات.

بناءً على الإحصائيات ، يمكنك أن تقرر الخلط بين التركيبة والاحتمالات. يقوم بعض اللاعبين بتغييرها عن طريق إضافة الأرقام (الباردة) الأقل شيوعًا في لعبة مختلطة عندما يقومون بذلك شراء تذاكر اليانصيب عبر الإنترنت؛ قد يركز الآخرون فقط على الأرقام الساخنة أو يجمعون كلا النوعين من الأرقام في اختيار اليانصيب الخاص بهم. تكمن الفكرة في مزجها لتحسين فرصك في الحصول على أرقام فائزة في اختيارك لليانصيب.

اختيار سريع

اختيار سريع هي الطريقة الأكثر شيوعًا لاختيار أرقام اليانصيب الخاصة بك. إنها أيضًا أسهل طريقة للأشخاص الذين ليس لديهم الوقت لاستشارة نتائج اليانصيب السابقة أو استخدام استراتيجيات اليانصيب. أنها تنطوي على ترك عشوائي مولد رقم اليانصيب حدد مجموعة من الأرقام لك. كل ما عليك القيام به هو اختيار the lottery على موقع الويب واختر خيار الاختيار السريع ، وسوف ينتج على الفور مجموعة يانصيب لك.

يعد خيار Quick Pick طريقة رائعة لتجنب اختيار الأرقام الأكثر شيوعًا في the lottery. إنه يضمن التحديدات الأكثر عشوائية ويساعدك على التغلب على أي تحيز محتمل ضد أي أرقام. هذا سبب كبير لاختيار معظم اللاعبين الاختيار السريع للاختيار الذاتي.

اختيار أرقام الحظ الخاصة بك

الخيار الآخر للحصول على جوائز فردية هو اختيار أرقام الحظ الخاصة بك. يمكن أن تستند إلى مجموعة كبيرة من الأشياء المرتبطة بك كفرد ، مثل علامة النجمة وتواريخ أعياد الميلاد وتواريخ الذكرى السنوية وأي رقم يحمل أهمية خاصة بالنسبة لك. من خلال القيام بذلك ، ستتجنب أرقام الحظ المعتادة التي يلعبها الجميع.

أيضًا ، يعد اختيار أرقام الحظ الخاصة بك طريقة رائعة لذلك فوز واضح the lottery مع قانون الجذب ووضع الكون في صفك. عندما تفوز في النهاية ، ستشعر وكأنها قدرك ، وكان من المفترض أن تصبح فائزًا في اليانصيب.

استخدم استراتيجيات اليانصيب

يمكنك أيضًا استخدام استراتيجيات اليانصيب لمساعدتك في العثور على الأرقام مع أفضل فرص الظهور في السحب. تتضمن استراتيجيات اليانصيب الشائعة اختر 3 ، اختيار 4, اختيار 5, اختيار 6و نظم اليانصيب. ستوفر هذه الاستراتيجيات عادةً مجموعات يانصيب مختلفة تم تطويرها من بيانات اليانصيب السابقة.

استخدم برنامج تحليل اليانصيب والتنبؤ به

برنامج اليانصيب يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا لمساعدتك في اختيار أرقام اليانصيب الخاصة بك. تم تصميمها من قبل خبراء يتابعون اتجاهات وأنماط اليانصيب لسنوات وهم على دراية بأنواع مختلفة من استراتيجيات اليانصيب. يأتي أيضًا مع قاعدة بيانات مضمنة في سحوبات اليانصيب السابقة لتسهيل قيام اللاعبين بإنشاء مجموعات اليانصيب الخاصة بهم.

إذا لم يكن لديك الوقت لتعلم استراتيجيات اليانصيب أو لا تريد أن تمر بهذا التوتر ، فنحن نوصيك باستخدام برنامج يانصيب للتعامل مع كل ذلك the lottery وتساعدك في الحصول على أفضل الأرقام لـ the lotterذ. تتضمن أفضل خيارات برامج اليانصيب WinSlips, Pick3Sniper, لوتو بروو سام لوتو.

استخدم علم الأعداد لاختيار أرقام اليانصيب الخاصة بك

علم الأعداد هو نظام اعتقاد يدور حول الأهمية النسبية للأرقام والأنماط في حياة الإنسان. إنه يعمل على أساس فكرة أن كل رقم له اهتزاز فريد وخصائص وسمات ومميزات يمكن استخدامها لاكتساب رؤى حول شخصية الشخص ومسار حياته ومستقبله. بنفس الطريقة ، يمكن استخدامه لمساعدتك في العثور على الأرقام الفائزة المحتملة لك. 

ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى أن يكون لديك إيمان قوي بقوة الكون حتى تفكر فيه. فكر في علم الأعداد كإصدار رياضي لعلامات الأبراج. ومع ذلك ، بدلاً من علامات البروج ، فإنك تتعامل مع أرقام مسار حياتك.  رقم مسار حياتك هو رقم مكون من رقم واحد يكشف عن نقاط قوتك وشخصيتك وأحلامك ومهاراتك ونقاط ضعفك. إليك كيفية حساب أرقام مسار حياتك.

  1. اكتب تاريخ ميلادك. على سبيل المثال ، إذا كنت قد ولدت في 12 يناير 1996 ، فضعها بهذا الشكل 1/23/1996.
  2. اختصره إلى رقم واحد لكل منهما.
    أ. 1 = 1 هو بالفعل رقم واحد
    ب. 12 = قسم 12 إلى رقم واحد باستخدام رياضيات اليانصيب ؛ 1 + 2 = 3
    ج. 1996 = كسر 1996 في رقم واحد ؛ 1 + 9 + 9 + 6 = 25
    مزيد من تقسيم 25 إلى رقم واحد ؛ 2 + 5 = 7
  3. لذلك سيكون لدينا 1/3/7
  4. اجمع الأرقام الثلاثة معًا ؛ 1 + 3 + 7 = 11
  5. ثم قم بتقسيمها إلى رقم واحد ؛ 1 + 1 = 2
  6. إذن رقم مسار الحياة هو 2.
  7. استخدم رقم مسار حياتك لتحديد رقم اليانصيب الخاص بك. هذا يعني أنه يجب عليك اختيار الأرقام المرتبطة بـ 2. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار الأرقام التي تكون من مضاعفات 2 أو قابلة للقسمة على 2 مثل 6,8,12,16,20,36،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX

اختيار الأرقام حسب نظام دلتا

نظام دلتا هو معادلة طويلة الحجم لاختيار أرقام اليانصيب بناءً على الاختلاف الرياضي بين الأرقام المتجاورة. يقسم الأرقام إلى دلتا. دلتا هي الفرق بين الرقم والرقم الذي يظهر قبله.

إليك كيفية عمل نظام دلتا.

  1. اختر رقمًا بين 1 و 5. لا تقلق؛ سيتم اختيار هذا الرقم فقط لبناء نظام دلتا. من الناحية الإحصائية ، يميل البدء بالرقم 1 إلى الفوز بأرقام دلتا في كثير من الأحيان.
  2.  اختر رقمين إضافيين بين 1 و 8. الآن يجب أن يكون لديك الرقم الأول بالإضافة إلى هذين الرقمين الآخرين. لنفترض أننا اخترنا 1 في المرحلة الأولى و 6 و 2 في المرحلة الثانية. ستكون أرقامنا 1-6-2
  3. اختر رقمًا قريبًا من 8. لنفترض 7. إذن لدينا 1-6-2-7
  4. اجمع عددين بين 8 و 15. بدأت الأرقام في الزيادة ، ويمكنك اختيار أي رقمين بين هذا النطاق. نتج عن اختيارنا 1-6-2-7-11-14. ستكون هذه الأرقام هي أرقام دلتا الخاصة بنا لمجموعات اليانصيب الخاصة بنا.
  5. اكتب أرقام دلتا الخاصة بك واجمعها. قم بجمع بسيط واكتب الرقم. إذا كان أعلى من الحد الأقصى للرقم في لعبتك ، كرر التسلسل بأرقام أقل. مجموعنا هو 1 + 6 + 2 + 7 + 11 + 14 = 41. يشير النظام إلى أنه إذا كان رقمنا ضمن 15 رقمًا من الحد الأقصى لعدد اليانصيب ، فهذا اختيار جيد.
  6.  تغيير ترتيب. كما تم تحديده بالفعل ، هذه ليست أرقام اليانصيب الخاصة بك. لذلك ، قم بإعادة ترتيبها بوضع الرقم الأول في النهاية والعكس صحيح ، وقم بتغيير ترتيب الأرقام بينهما. اكتبه. أصبح بلدنا 2-6-7-1-14-11.
  7. أرقام اليانصيب الأولى والثانية. في حالتنا ، سيكون الرقم الأول من تسلسلك - 2 ، في حالتنا - هو أول رقم يانصيب لك. بعد ذلك ، أضف رقم تسلسل دلتا الثاني إلى الأول ، والذي سيكون رقم اليانصيب الثاني. حتى الآن ، لدينا 2 و 8.
  8. استمر في إضافة رقم اليانصيب الناتج إلى رقم دلتا التالي ، والذي سيصبح رقمك.
  9. أضف رقم دلتا الثاني (6) لرقم اليانصيب الثاني (8) لتحصل على رقم اليانصيب الثالث (14)
  10. أضف رقم دلتا الثالث (7) إلى رقم اليانصيب الثالث (14) لتحصل على رقم اليانصيب الرابع (21)
  11. أضف رقم دلتا الرابع (1) إلى رقم اليانصيب الرابع (21) لتحصل على الرقم الخامس (22)
  12. أضف رقم دلتا الخامس (14) إلى رقم اليانصيب الخامس (22) لتحصل على الرقم السادس (34)
  13. سيكون رقم دلتا السادس هو كرة المكافأة الخاصة بك.
  14. في النهاية ، ستكون تركيبة اليانصيب الخاصة بك هي 2-8-14-21-22-34 مع كرة إضافية 11

انضم إلى نقابة

طريقة أخرى للدخول the lotterذ للانضمام إلى نقابة. أ نقابة هي مجموعة من الأشخاص يجمعون أموالهم معًا لشراء تذاكر اليانصيب. يتيح لك الانضمام إلى نقابة زيادة تغطيتك في the lotterلذلك يمكنك تغطية أكبر عدد ممكن من مجموعات اليانصيب دون تكبد تكاليف باهظة للتذاكر.

كل ما عليك فعله هو شراء مجموعات اليانصيب المحددة مسبقًا والتي يتم إنشاؤها عشوائيًا وتجميعها في أسهم. لذلك لا داعي للقلق بشأن الأرقام التي تختارها. بدلاً من ذلك ، ما عليك سوى شراء أكبر عدد ممكن من الأسهم ، وإذا حالفك الحظ ، فإن نقابتك تقسم المكاسب بناءً على عدد الأسهم التي حصلت عليها في السحب.

الملايين الضخمة تختار نوع الدخول

هل الأرقام المشهورة هي أفضل أرقام اليانصيب للاختيار من بينها؟

بخلاف الأرقام الأكثر شيوعًا ، الأكثر شعبية هي تلك التي يختارها اللاعبون من خرافات أو معتقدات معينة. على سبيل المثال ، يعتبر الرقم 7 رقمًا محظوظًا ، وغالبًا ما يتم رؤيته عند الأشخاص لعب اليانصيب. الأمر نفسه ينطبق على مضاعفاتها ، مثل 14 و 21 و 28 و 35 و 42.

شكل آخر من أشكال لعب الأرقام الشعبية دون البحث عنها هو لتشغيل أرقام متسلسلة واضحة ، على سبيل المثال ، 1 و 2 و 3 و 4 و 5 و 6. بغض النظر عن مدى ارتفاع الفوز بالجائزة الكبرى أو أي وقت من السنة ، سيكون هناك العديد من الأشخاص الذين يستخدمون هذا التسلسل.

تكمن مشكلة اختيار الأرقام الأكثر شيوعًا كأفضل أرقام يانصيب للاختيار في أنها لا تجلب أي ميزة إضافية. سيكون ذلك على ما يرام، على غرار صوضع أرقام اليانصيب التي حلمت بها إذا لم يقلل ذلك من إجمالي جائزتك في حالة الفوز.

بعد كل شيء، الحصول عليها بشكل صحيح يعني أن المئات أو حتى الآلاف من الأشخاص الآخرين فعلوها أيضًا. ما لم تكن الفوز بالجائزة الكبرى ، فمن المحتمل أنك لن تتلقى الكثير من المال.

استخدام الاختيار السريع لتجنب الأرقام الشائعة

كما ذكر سابقا ، فإن استراتيجية الاختيار السريع يمكن أن تساعدك على تجنب الأرقام الشعبية. ببساطة قم بتوليد الأرقاموتحقق من المجموعات الشائعة المحتملة وتجنبها.

بهذه الطريقة ، ستكون هناك فرص أفضل لعدم مشاركة الجائزة الكبرى والجوائز الأصغر مع مجموعة من الأشخاص الآخرين.

ماذا عن أرقام اليانصيب غير الشعبية؟

توصل الباحثون الذين يبحثون في الفوز بتذاكر اليانصيب والاختيارات المتكررة للأرقام في دراسات مختلفة في جميع أنحاء العالم إلى نفس النتيجة. كلما كان هناك عدة الفائزون بالجائزة الكبرى، فقد اتبعوا دائمًا نمطًا يتضمن أرقامًا شائعة. هذا يعني هؤلاء الفائزون الذين فضلوا الذهاب مع الخيارات المشتركة كان عليهم مشاركة جوائزهم.

أظهرت إحدى تلك الدراسات المحددة ، التي أجريت في جامعة ساوثهامبتون (المملكة المتحدة) ، أن الذهاب بأرقام غير شعبية يمكن أن يضاعف في الواقع الجائزة الإجمالية. صدق أو لا تصدق ، يتم تجاهل بعض المجموعات تمامًا ، ويمكن أن تكون مفتاح الفوز بالجائزة الكبرى الفعلية.

وبالتالي، في حين أن الذهاب مع مجموعات غير شائعة لديه نفس فرص الفوز بالجائزة ، فإنه سيزيدها بشكل مثبت ومنطقي عندما تفوز.

أفضل أرقام اليانصيب للاختيار - الأهداف و توصيات

وأخيرا، أولئك الذين جاءوا إلى هنا ليس فقط للحصول على المشورة ولكن التوصيات الفعلية بشأن أفضل أرقام اليانصيب يمكن أن يعتبروا أنفسهم محظوظين. وفقًا للطريقة الأكثر شيوعًا ، ابحث عن the lotterأرقام y لـ 7 ألعاب رائعة موجودة على أفضل مواقع اليانصيب.

Powerball

أفضل الأرقام على الإطلاق يمكن أن تعمل كأفضل أرقام اليانصيب للاختيار من بينها Powerball هي:

كيفية اختيار أرقام اليانصيب وما هي أفضل أرقام اليانصيب للاختيار

MegaMillions

لقد جمعنا أكثر الأرقام شيوعًا للعب الملايين الضخمة، بالإضافة إلى أفضل لعبة MegaBall ، في جميع سحوباتها:

كيفية اختيار أرقام اليانصيب وما هي أفضل أرقام اليانصيب للاختيار

وتو 6 / 49

واحدة من أشهر ألعاب اليانصيب في كندا هي Lotto 6/49 يعتمد أيضًا على مزيج مثير للاهتمام من أهم الأرقام.

كيفية اختيار أرقام اليانصيب وما هي أفضل أرقام اليانصيب لاختيار (2)

أوز لوتو

الكرات التالية تمثل أفضل أرقام اليانصيب وفقًا لإستراتيجية التردد ، بالإضافة إلى الأرقام التكميلية في أوز لوتو.

كيفية اختيار أرقام اليانصيب وما هي أفضل أرقام اليانصيب لاختيار (4)

SuperEnalotto

لقد جمعنا أفضل الأرقام الرئيسية والنجمة والرائعة من SuperEnalotto اليانصيب للراغبين في استخدام أهم الأرقام:

كيفية اختيار أرقام اليانصيب وما هي أفضل أرقام اليانصيب لاختيار (5)

سينا ميجا

اليانصيب البرازيلي ميجا سينا لا يعتمد على أرقام خاصة أو إضافية. في حين أن، يمكن للاعبين الاختيار من 1 إلى 60 ، بما في ذلك أهم الأرقام أدناه:

كيفية اختيار أرقام اليانصيب وما هي أفضل أرقام اليانصيب لاختيار (6)

EuroMillions

واحدة من أهم ألعاب اليانصيب في أوروبا وفي جميع أنحاء العالم, EuroMillions يظهر هنا أيضًا بأرقامه الأكثر شيوعًا:

كيفية اختيار أرقام اليانصيب وما هي أفضل أرقام اليانصيب لاختيار (8)

كيف تربح the Lotterذ وحده؟

كما أوضحنا سابقًا ، أفضل نتيجة ممكنة للعبة اليانصيب هي الفوز بالجائزة وحدها - خاصة الفوز بالجائزة الكبرى الضخمة. هناك بعض التلميحات حول كيفية القيام بذلك كسب the lottery بمفردك ، أو على الأقل زيادة فرصك في القيام بذلك:

  •  تجنب أرقام الحظ ومضاعفاتها وتسلسلاتها الواضحة ، حيث يوجد مئات أو آلاف التذاكر مع هؤلاء.
  • وضع المزيد من الأرقام في وسط the lottery الانزلاق هو ما يفعله معظم الناس. لذلك افعل العكس.
  • افعل ما لا يفعله العديد من الناس:  تفضل الأرقام التي لا يمكن اختيارها بناءً على تواريخ خاصة.  هذا هو ، من هم فوق 31.
  • يمكن أن تكون الأرقام المتتالية فكرة جيدة إذا كانت كذلك  ليس تسلسلًا واضحًا. 
  • إذا كانت الأرقام منتشرة على نطاق واسع من خلال بعض مصادر الكهانة ، فلا تلعبها.
  •  استخدم طريقة الاختيار السريع أو أداة اليانصيب التلقائية  لتوليد تسلسلات عشوائية ، ولكن قم بتقييمها قبل اللعب.
  • إذهب الى  صفوف أو أعمدة مستقيمة غير واضحة.  متى لعب the lotterذ متصل، قد يتغير ذلك وفقًا لحجم شاشتك.
  •  تجنب موعد السحب  كأحد الأرقام المختارة.

اقرأ أكثر: كيفية الفوز the lotterدليل ذ

الوجبات السريعة

أدى تحقيقنا حول كيفية اختيار أفضل أرقام اليانصيب إلى نتائج مثيرة للاهتمام للغاية. قد يؤدي اختيار المجموعات الشائعة أو الواضحة إلى جوائز أصغر، في حين أن الأرقام العشوائية غير شعبية المحافظة the lotterاحتمالات ذ والقضاء على تلك القضية.

في الوقت نفسه ، قد يكشف البحث عن الأرقام الأكثر سخونة في جميع الأوقات أو أحدث عمليات السحب عن أفضل أرقام اليانصيب لأولئك الذين يؤمنون بالاتجاهات. على كل حال، هذه أيضًا إستراتيجية صالحة لا تتداخل مع الاحتمالات ، وكذلك استخدام طريقة دلتا. يمكن لكل لاعب اختيار استراتيجية واحدة أو أكثر تتناسب مع ملفه الشخصي ويلتزم بها.

الأسئلة الشائعة

ما هي معادلة اختيار أرقام اليانصيب الفائزة؟
لا توجد صيغة لاختيار أرقام اليانصيب الفائزة لأن سحوبات اليانصيب عشوائية تمامًا ، لذلك لا توجد طريقة لضمان الأرقام الدقيقة التي ستظهر في السحب. في حين أن هناك طرقًا مختلفة لتحسين فرصك ، لم يثبت أي منها أنه يوفر لك فرصة الفوز بنسبة مائة بالمائة the lottery.

هل من الأفضل اختيار أرقام اليانصيب أم عشوائية؟
سواء اخترت أرقام اليانصيب الخاصة بك أو اخترتها بشكل عشوائي لا يهم. تقدم كلتا الطريقتين نفس الاحتمالات. ستظل بحاجة إلى قدر كبير من الحظ للفوز the lottery.

ما هي الأرقام الأكثر احتمالا للفوز the lottery?
لا توجد أرقام أكثر احتمالا للفوز the lottery لأنه يتم اختيار أرقام اليانصيب عشوائيًا ، ولكل رقم نفس فرصة الظهور في السحب. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن بعض الأرقام تظهر في كثير من الأحيان أكثر من غيرها لأسباب لا يمكن تفسيرها.

كيفية استخدام علم الأعداد لاختيار أرقام اليانصيب؟
الأعداد اليانصيب يدرس العلاقات بين الأرقام والأحداث ويمكن أن يساعدك في اختيار أرقام اليانصيب الخاصة بك. يستخدم القيمة العددية للتواريخ المهمة وأرقام اليانصيب لمساعدتك في العثور على أفضل الأرقام لها the lottery.

هل هناك أي رموز الغش في اليانصيب؟
لا توجد أي رموز أو اختصارات للغش في اليانصيب يمكن أن تضمن الفوز the lotterالمنشأ. The lottery السحب عشوائي وعادل تمامًا ، لذلك لا توجد طريقة فعالة للتغلب على النظام.

يا إلهي! ... من خلال يوم الحظ!
الملايين الضخمة

مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة

السحب التالي: الثلاثاء، مايو 21، 2024

Lottery 'n Go » Blog » 8 Ways to Pick Lottery Numbers: How to Choose the Best Numbers

8 Ways to Pick Lottery Numbers: How to Choose the Best Numbers

Random draws and dozens of numbers on each lottery ticket make people wonder how to pick lottery numbers the right way. Choosing the best lottery numbers may not guarantee prizes, but also increase the possibility of getting a bigger prize. Therefore, knowing which strategies work and those that are not worth the effort is a valuable asset.

How People Usually Pick Lottery Numbers?

As the results of lottery games are completely random, people naturally tend to search for lucky patterns or signs that give them some orientation. That may even include supernatural justifications or very specific dreams.

While randomness guarantees that even the most exotic way of picking lottery numbers can win a prize, there are biases that can negatively affect odds. That is the case of superstitions or patterns that ignore or eliminate some numbers, as when people use dates.

For example, using the wedding or birthday date can limit the pool of numbers – not in a good way – as months and days are capped at 12 and 30/31, respectively. That is different from using numbers that appeared or were somehow indicated in a dream, which is also how some people pick lottery numbers.

That is similar to trusting that there are lucky numbers according to your star sign or using fortune-telling sources. Statistically speaking, the chances of winning with those methods are equal to choosing numbers randomly. That is, as long as there are no limitations – like when dates are used alone.

Now, there are methods on how to pick lottery numbers that are not based on mere coincidence. Although there are no guarantees involved in the lottery, some systems can help players organize their games.

Pick Lottery Numbers the Right Way

There are numerous lottery strategies available to those who do not simply want to trust random choices or wait for a miraculous dream. They can be based on frequency, math, or even the behavior of other players.

Consult Lottery Statistics to Find the Frequently Picked Lottery Numbers

Choose a lottery game and look up its results. This method of picking lottery numbers does not refer to the numbers that are most popular among players. Instead, it refers to using the numbers that are drawn most often in a specific lottery game. It is easy to collect them in online lottery results, and the larger the timespan, the better.

From lottery statistics, you can find the numbers that appear more often and use them in your lottery combination. However, this is not a guarantee, as every draw gives each number the same chance of being drawn, mathematically speaking. This method is based on the belief that some things defy logic.

For instance, the number “32” has been drawn the most times in the Powerball lottery since the game started, and the number “61” has been the most common since 2015. There is really no explanation for how frequently they occur. But we believe that certain unknown circumstances make those specific numbers appear more often, regardless of what statistics say.

Based on the statistics, you can decide to mix up the combination and probabilities. Some players change it by adding the less common (cold) numbers in a mixed game when they buy lottery tickets online; others may focus only on hot numbers or combine both types of numbers in their lottery selection. The idea is to mix it up to improve your chances of having winning numbers in your lottery selection.

Quick Pick

Quick Pick is the most popular way of choosing your lottery numbers. It is also the easiest method for people who don’t have the time to consult past lottery results or use lottery strategies. It involves letting a random lottery number generator select a set of numbers for you. All you have to do is choose the lottery on the website and pick the quick pick option, and it will immediately produce a lottery combination for you.

The Quick Pick option is a great way to avoid choosing the more popular numbers in the lottery. It guarantees the most random selections and helps you to overcome any potential bias against any numbers. This is a big reason most players opt for the quick pick over the self-pick.

Choosing Your Lucky Numbers

The other option to go for individual prizes is to choose your lucky numbers. They can be based on a wide range of things connected to you as an individual, such as your star sign, birthday dates, anniversary dates, and any number that holds special significance to you. By doing so, you will avoid the usual lucky numbers everyone plays.

Also, choosing your lucky numbers is a great way to manifest winning the lottery with the law of attraction and put the universe on your side. When you eventually win, it will feel like it’s your destiny, and you were meant to become a lottery winner.

Use Lottery Strategies

You could also employ lottery strategies to help you find the numbers with the best chances of appearing in the draw. Popular lottery strategies include Pick 3, Pick 4, Pick 5, Pick 6, and Lottery Wheeling Systems. These strategies will usually provide different lottery combinations developed from previous lottery data.

Use Lottery Analysis and Prediction Software

Lottery software can also be useful to help you pick your lottery numbers. They are designed by experts who have been following lottery trends and patterns for years and are knowledgeable about the different types of lottery strategies. It also comes with an inbuilt database of the previous lottery draws to make it easier for players to create their lottery combinations.

If you don’t have time to learn lottery strategies or don’t want to go through that stress, we recommend that you employ lottery software to handle all of the lottery calculations and help you get the best numbers for the lottery. The best lottery software options include WinSlips, Pick3Sniper, Lotto Pro, and SamLotto.

Use Numerology to Pick Your Lottery Numbers

Numerology is a belief system that revolves about the relative importance of numbers and patterns to human lives. It works based on the idea that every number has a unique vibration, qualities, traits, and characteristic, which could be used to gain insights about a person’s personality, life path, and future. In the same way, it could be used to help you to find possible winning numbers for you. 

However, you will need to have a strong belief in the power of the universe for you to even consider it. Think of Numerology as the mathematics version of zodiac signs. However instead of zodiac signs, you deal with your life path numbers.  Your life path number is a single-digit number that reveals your strengths, personality, dreams, skills, and weaknesses. Here is how to calculate your life path numbers.

  1. Write out your date of birth. For example, if you were born on January 12th, 1996, put it in this format 1/23/1996.
  2. Reduce it to a single digit each.
    a. 1 = 1 is already a single digit
    b. 12 = Break 12  into a single digit with lottery mathematics; 1 + 2 = 3
    c. 1996 = Break 1996 into a single digit; 1+9+9+6 = 25
    Further break down 25 into a single digit; 2+5 = 7
  3. So we will have 1/3/7
  4. Add the three numbers together; 1+3+7 = 11
  5. Further break it into a single digit; 1+1 = 2
  6. So the life path number is 2.
  7. Use your life path number to select your lottery number. This means you should choose numbers associated with 2. For instance, you could pick numbers that are multiples of 2 or divisible by 2 such as 6,8,12,16,20,36

Choosing Numbers According to the Delta System

The Delta System is a long-form equation for choosing lottery numbers based on the mathematical difference between adjacent numbers. It breaks down the numbers into deltas. A delta is a difference between a number and the number that appears before it.

Here is how the delta system works.

  1. Choose a number between 1 and 5. Do not worry; that number will only be chosen to build the Delta system. Statistically speaking, starting with 1 tends to result in winning delta numbers more often.
  2.  Pick two more numbers between 1 and 8. Now you should have the first number plus these other two. Let’s say we pick 1 in the first stage and 6 and 2 in the second stage. Our numbers will be 1-6-2
  3. Pick a number close to 8. Let’s say 7. So we have 1-6-2-7
  4. Add two numbers between 8 and 15. Numbers are starting to increase, and you can choose any two between that range. Our choice resulted in 1-6-2-7-11-14. These numbers will be our delta numbers for our lottery combination.
  5. Write your delta numbers and add them up. Do a simple sum and write down the number. If it is higher than the maximum number in your game, repeat the sequence with lower numbers. Our total is 1+6+2+7+11+14 = 41. The system indicates that if our number is within 15 numbers from the maximum lottery number, that is a good choice.
  6.  Change the order. As already specified, those still are not your lottery numbers. Therefore, rearrange them putting the first number last and vice-versa, and change the order of the numbers in between. Write it down. Ours became 2-6-7-1-14-11.
  7. First and second lottery numbers. In our case, the first number of your sequence – 2, in our case – will be your first lottery number. Then, add the second Delta sequence number to the first, which will be the second lottery number. So far, we have got 2 and 8.
  8. Keep adding the resulting lottery number to the next delta number, which will become your number.
  9. Add the second delta (6) number to the second lottery number (8) to get the third lottery number (14)
  10. Add the third delta number (7) to the third lottery number (14) to get the fourth lottery number (21)
  11. Add the fourth delta number (1) to the fourth lottery number (21) to get the fifth number (22)
  12. Add the fifth delta number (14) to the fifth lottery number (22) to get the sixth number (34)
  13. The sixth delta number will be your bonus ball.
  14. In the end, your lottery combination will be 2-8-14-21-22-34 with bonus ball 11

Join a Syndicate

Another way to enter the lottery is to join a syndicate. A syndicate is a group of people who pool their money together to buy lottery tickets. Joining a syndicate allows you to increase your coverage in the lottery so you can cover as many lottery combinations as possible without incurring high ticket costs.

All you have to do is buy pre-set lottery combinations which are randomly generated and grouped into shares. So you wouldn’t need to worry about which numbers to choose. Instead, you only need to buy as many shares as you can afford, and if you get lucky, your syndicate splits the winnings based on the number of shares you acquired in the draw.

Mega Millions Choose Entry Type

Are Popular Numbers the Best Lottery Numbers to Pick?

Unlike from the most frequent numbers, the popular ones are those that players pick from superstition or certain beliefs. For example, the number 7 is considered a lucky number, and it is frequently seen when people play lotteries. The same applies to multiples of it, such as 14, 21, 28, 35, and 42.

Another form of playing popular numbers without even searching for them is to play obvious sequential numbers, e.g., 1, 2, 3, 4, 5, and 6. Regardless of how high the jackpot or which time of the year it is, there will be several people using that sequence.

The problem with choosing the most common as the best lottery numbers to pick is that it brings no additional advantage. That would be okay, similar to playing numbers you have dreamt of if it did not reduce your total prize in case you win.

After all, getting it right means hundreds or even thousands of other people did it too. Unless it is a jackpot, the chances are you will not receive a lot of money.

Using Quick Pick to Avoid Popular Numbers

As stated earlier, the quick pick strategy can help you to avoid the popular numbers. Simply generate the numbers, check for possible popular combinations, and avoid them.

That way, there will be better chances of not sharing the jackpot and smaller prizes with a bunch of other people.

What About Unpopular Lottery Numbers?

Researchers looking at winning lottery tickets and frequent choices of numbers in different studies across the globe reached the same conclusion. Whenever there were several jackpot winners, they always followed a pattern that included popular numbers. That means those winners who preferred to go with the common choices had to share their prizes.

One of those specific studies, carried out at Southampton University (United Kingdom), showed that going with unpopular numbers could actually double the total prize. Believe it or not, some combinations are completely ignored, and they could be the key to an actual huge jackpot.

So, while going with uncommon combinations has the same chances of conquering a prize, it will provenly and logically increase it when you win.

Best Lottery Numbers To Pick – Our Recommendations

Finally, those who came here looking not only for advice but actual recommendations on what the best lottery numbers are can consider themselves lucky. According to the most frequent method, find the lottery numbers to 7 great games found on the best lottery sites.

Powerball

The all-time hottest numbers that could work as the best lottery numbers to pick on Powerball are:

How to Pick Lottery Numbers and What are The Best Lottery Numbers to Pick

MegaMillions

We collected the most common numbers to play Mega Millions, plus the hottest MegaBall, in all its draws:

How to Pick Lottery Numbers and What are The Best Lottery Numbers to Pick

Lotto 6/49

One of the most famous lottery games in Canada is Lotto 6/49 also counts on an interesting combination of hottest numbers.

How to Pick Lottery Numbers and What are The Best Lottery Numbers to Pick (2)

Oz Lotto

The following balls represent the best lottery numbers according to the frequency strategy, plus the supplementary numbers in Oz Lotto.

How to Pick Lottery Numbers and What are The Best Lottery Numbers to Pick (4)

SuperEnalotto

We collected the best main, superstar, and jolly numbers of the SuperEnalotto lottery for those willing to use the hottest numbers:

How to Pick Lottery Numbers and What are The Best Lottery Numbers to Pick (5)

Mega Sena

The Brazilian lottery Mega Sena does not count on special or bonus numbers. Instead, players can choose from 1 to 60, including the hottest numbers below:

How to Pick Lottery Numbers and What are The Best Lottery Numbers to Pick (6)

EuroMillions

One of the hottest lottery games in Europe and across the globe, EuroMillions is also featured here with its most common numbers:

How to Pick Lottery Numbers and What are The Best Lottery Numbers to Pick (8)

How to Win the Lottery Alone?

As previously explained, the best possible outcome of a lottery game is to win a prize alone – especially a huge jackpot. There are some hints on how to win the lottery alone, or at least increase your chances of doing so:

  •  Avoid lucky numbers , their multiples, and obvious sequences, as there are hundreds or thousands of tickets with those.
  • Placing more numbers on the center of the lottery slip is what most people do. Therefore, do the contrary.
  • Do what several people do not:  prefer numbers that cannot be chosen based on special dates.  That is, those above 31.
  • Consecutive numbers can be a good idea if it is  not an obvious sequence. 
  • If numbers are widely spread through some fortune-telling source, do not play them.
  •  Use the quick pick method or an automatic lottery tool  to generate random sequences, but evaluate them before playing.
  • Go for  straight rows or columns that are not obvious.  When playing online, that may change according to your screen size.
  •  Avoid the draw date  as one of the chosen numbers.

Read more: How to win the lottery guide

The Takeaway

Our investigation on how to pick the best lottery numbers resulted in very interesting outputs. Choosing popular or obvious combinations may lead to smaller prizes, while random unpopular numbers preserve the odds and eliminate that issue.

At the same time, looking for the hottest numbers in all-time or the latest draws may reveal the best lottery numbers for those who believe in trends. In any case, that is also a valid strategy that does not interfere with the odds, as well as using the Delta method. Every player can choose one or more strategies that match their profile and stick to it.

FAQs

What is the formula for picking the winning lottery numbers?
There is no formula for picking the winning lottery numbers as lottery draws are totally random, so there isn’t any way to guarantee the exact numbers that will come out in the draw. While there are various ways to improve your chances, none have proven to provide a hundred percent chance of winning the lottery.

Is it better to pick lottery numbers or random?
Whether you pick your lottery numbers or pick them randomly doesn’t matter. Both methods offer the same odds. You will still need a great deal of luck to win the lottery.

What numbers are most likely to win the lottery?
There are no numbers that are more likely to win the lottery because lottery numbers are chosen at random, and each number has the same chance of appearing in the draw. However, it is worth noting that some numbers come up more often than others due to inexplicable reasons.

How to use numerology to pick lottery numbers?
Numerology studies the relationships between numbers and events and can help you pick your lottery numbers. It utilizes the numerical value of important dates and lottery numbers to help you find the best numbers for the lottery.

Are there any lottery cheat codes?
There aren’t any lottery cheat codes or shortcuts that can guarantee a win in the lotteries. The lottery draw is entirely random and fair, so there is no effective way to beat the system.

Omg!... IT's your lucky day!

USD 302 Million

Next draw: Friday, Mar 24, 2023