Lottery 'n Go » مَدْوَّنَة » تذاكر اليانصيب غير المطالب بها: ماذا يحدث لها وأكبر الخسائر

تذاكر اليانصيب غير المطالب بها: ماذا يحدث لها وأكبر الخسائر

كل عام، يتم فقد الكثير من المال بسبب تذاكر اليانصيب التي لم تتم المطالبة بها. الجوائز لا تتلاشى ببساطة في الهواء ، ولكن تفويت الموعد النهائي يعني فقدان الحق في الحصول عليها.

هناك بعض الأسباب الواضحة والمعقولة لفقدان جوائز المليونير ، ونأمل أن تساعدك تلميحاتنا في تجنبها. بهذه الطريقة ، لن تصبح عنصرًا آخر في إحصائيات المليونير تقريبًا.

ما مقدار الأموال المفقودة بسبب تذاكر اليانصيب التي لم تتم المطالبة بها؟

وفقًا the lotterذ الخبير بريت جاكوبسون ، يمكن أن يصل إجمالي جوائز اليانصيب غير المطالب بها إلى ما يقرب من 3 مليارات دولار في فترة 12 شهرًا. كل هذه الأموال مستحقة من عشرات الجوائز التي تزيد عن المليون في سنة مالية واحدة. تتضمن بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول تذاكر اليانصيب غير المطالب بها ما يلي:

  • وفقا لمسؤول مصدر، فائز مجهول بجائزة Mega Millions البالغة 1.5 مليار دولار كاد يخسر مهلة الـ 180 يومًا للمطالبة به.
  • تبلغ قيمة أكبر جائزة يانصيب لم يطالب بها أحد 64 مليون جنيه إسترليني وانتهت صلاحيتها في عام 2012.
  • تم شراء 3 جوائز من أصل 4 ملايين من الجوائز الكبرى غير المطالب بها في أحياء كوينز وبروكلين في نيويورك.
  • في عام 2017 ، كان هناك 167 جائزة لم يطالب بها أحد فوق مليون دولار.
  • تسمح بعض ألعاب اليانصيب للاعبين بالمطالبة بها خلال عام كامل.
  • يمكن إرجاع الجوائز منتهية الصلاحية إلى الدولة أو منحها للصناديق والمؤسسات الخيرية.
  • يخسر الأمريكيون حوالي 2 مليار دولار في الجوائز التي لم يطالب بها أحد ، 103 مليون دولار في نيويورك وحدها (2015).

لماذا لا يطالب الناس بتذاكر اليانصيب؟

هناك قصص فردية قد تفاجئ أولئك الذين لديهم فضول حول كيف ولماذا لم يطالب الناس بجوائز صغيرة وجوائز كبرى. ومع ذلك، معظم الحالات تتبع نمطًا والأسباب الرئيسية التي تجعل التذاكر لا تتم المطالبة بها هي:

  • يبحث الأشخاص فقط عن جوائز الفوز بالجائزة الكبرى ويتجاهلون حقيقة أنه يمكن أن يكون هناك أكثر من 10 جوائز من المستوى الأدنى.
  • عدم توخي الحذر الكافي مع التذاكر يمكن أن يؤدي إلى فقدانها إلى الأبد.
  • ينسى الآخرون ببساطة أنهم لعبوا فيها the lotterذ حتى فوات الأوان.

كيف تتجنب خسارة المال مع تذاكر اليانصيب غير المطالب بها؟

  • تفضل شراء تذاكر اليانصيب عبر الإنترنتحيث يتيح ذلك طباعة الإيصال عند الضرورة.
  • احفظ تذكرتك دائمًا في مكان آمن ، سواء كانت نسخًا رقمية أو مادية ، ويفضل توقيعها.
  • أفضل مواقع اليانصيب سيخبرك إذا فزت بأي جوائز ، بما في ذلك أصغر فئة.
  • احفظ تاريخ السحب على هاتفك أو أقرب جدول زمني.
  • تذكر للتحقق من نتائج اليانصيب عبر الإنترنت. إنها تستغرق دقيقة واحدة فقط.
  • دع شخصًا تثق به يعرف أنك اشتريت تذكرة. فكلما زاد وعي الناس بها ، قل احتمال نسيانها.

كم من الوقت للمطالبة بجائزة اليانصيب؟

تختلف جوائز المطالبة بتذكرة يانصيب باختلاف الولاية (في حال لعبت في إحدى يانصيب الولايات المتحدة) أو لكل لعبة. لذلك ، قمنا بالتفصيل لإعطائك فكرة أفضل عن المدة التي لديك للمطالبة بجوائز اليانصيب الخاصة بك.

المطالبة بجائزة يانصيب في الولايات المتحدة

أيام المحافظة
90 يوما نيو مكسيكو
180 يوما أريزونا ، أركنساس ، كاليفورنيا (غير الفوز بالجائزة الكبرى) ، كولورادو ، كونيتيكت ، فلوريدا ، جورجيا ، أيداهو ، إنديانا ، كنتاكي ، لويزيانا ، ميسوري ، مونتانا ، نبراسكا ، نورث كارولينا ، نورث داكوتا ، أوهايو ، أوكلاهوما ، بورتوريكو ، ساوث كارولينا ، جنوب داكوتا ، تينيسي ، تكساس ، جزر فيرجن الأمريكية ، فيرجينيا ، ولاية واشنطن ، واشنطن العاصمة ، فيرجينيا الغربية ، ويسكونسن ، وايومنغ.
182 يوما ميريلاند
1 العام كاليفورنيا (الفوز بالجائزة الكبرى فقط) ، ديلاوير ، إلينوي ، آيوا ، كانساس ، مين ، ماساتشوستس ، ميشيغان ، مينيسوتا ، نيو هامبشاير ، نيو جيرسي ، نيويورك ، أوريغون ، بنسلفانيا ، رود آيلاند ، وفيرمونت.

المطالبة بجائزة اليانصيب في أفضل اليانصيب

أيام اليانصيب
90 يوما SuperEnaLotto
180 يوما Powerball(*) ، ميجا الملايين (**) ، EuroMillions
1 العام لوتو 6/49 ، لوتو ماكس
3 سنة OZ لوتو

(*) تتطلب المدفوعات الإجمالية المطالبة في غضون 60 يومًا.

(**) يعتمد على حالة الشراء.

اقرأ أكثر: كم من الوقت بعد الفوز the Lotterذ هل تحصل على المال؟

ماذا يحدث إذا لم تطالب في الوقت المناسب؟

حتى أقصر فترة مطالبة وهي 90 يومًا هي أكثر من كافية للمطالبة بالجائزة ، بغض النظر عن الموقف. وبالتالي، بعد تلك الأشهر الثلاثة أو أيًا كان الإطار الزمني ، يفقد اللاعب حقه في المطالبة بأي شيء منه the lottery.

يمكن إعادة كل هذه الأموال إلى الدولة أو الذهاب إلى الجمعيات الخيرية والأموال ، في حالة أنها يانصيب الدولة. من ناحية أخرى ، قد تعيد ألعاب اليانصيب متعددة الولايات الأموال إلى تجار التجزئة الذين تم شراء التذاكر منها.

بغض النظر عن مبلغ ووجهة جوائز اليانصيب غير المطالب بها ، الشيء الوحيد المؤكد هو أنه لا يمكن للاعبين المطالبة بها بعد انتهاء صلاحيتها.

أكبر 5 جوائز لم يطالب بها أحد من تذاكر اليانصيب

euromillionsEuroMillions 64 مليون جنيه إسترليني - حوالي 87 مليون دولار. جائزة اليانصيب الأعلى التي لم يطالب بها أحد هي أ EuroMillions جائزة الفوز بالجائزة الكبرى. حتى أنهم قاموا بحملات مختلفة للعثور على الفائز المحظوظ ، لكن لم يأت أحد. انتهت في ديسمبر 2012 - بعد 180 يومًا المذكورة بالفعل - كانت الجائزة الضخمة نصف الجائزة الكبرى في ذلك الوقت. التذكرة الفائزة الأخرى من بلجيكا لم تفقد المهلة الزمنية وطالبت بحصتها.

PowerballPowerball 77 مليون دولار - جورجيا. اشترى شخص ما تذكرة اليانصيب الفائزة التي كانت ستمنح 77 مليون دولار في ديسمبر 2011. كان هذا هو أعلى جائزة على الإطلاق تائه في شي ما Powerball.

الملايين الضخمة

MegaMillions 68 مليون دولار - نيويورك. كان العام 2002 ، وخسر أحدهم الفوز بالجائزة الكبرى البالغة 68 مليون دولار. ومع ذلك ، رفع شخص ما يدعى فريتزنر بيتشيت دعوى قضائية ضد يانصيب ولاية نيويورك ، مشيرًا إلى أنهم منعوه من المطالبة - بدون تذكرة. بالطبع ، لم يفز ، ولم تجد السلطات أي شيء يطابق تاريخه في أرشيف New York Lottery.

• SuperEnalotto اليانصيبSuperLotto 63 مليون دولار - كاليفورنيا. حصل براندي ميلينر على جائزة الفوز بالجائزة الكبرى بعد فترة 180 يومًا ، في فبراير ، على الرغم من أن السحب حدث في أغسطس. في البداية ، تلقى هنا رسالة تهنئة ، لكن تذكرته كانت في حالة مزرية. في وقت لاحق ، توصل تحقيق إلى أن تذكرته لا تتطابق مع التاريخ. وعد بمواصلة السعي للحصول على حقوقه.

Powerball اليانصيب اون لاينPowerball 51.7 مليون دولار - إنديانا. كونها تحظى بشعبية كبيرة ، فإن Powerball اليانصيب المستحقة عدة تذاكر يانصيب لم يطالب بها أحد. واحدة منها ، في سبتمبر 2002 ، هي واحدة من أكبر 5 جوائز لم يطالب بها أحد. تم فقد ما مجموعه 51.7 مليون دولار لأول مرة في Powerball بعد عقد من الوجود. على غرار القصة الأولى ، حصل أحد المحظوظين اللذين فازا بالجائزة الكبرى على نصيبهما.

قصص مضحكة لأشخاص كادوا أن يفقدوا the Lotterتذكرة ذ

Powerball اليانصيب اون لاينPowerball 343 مليون دولار. لرين ويست، من ولاية أيوا ، فازت بمبلغ 343 مليون دولار عندما شاركت Powerball الفوز بالجائزة الكبرى في 27 أكتوبر 2018. ومع ذلك ، كادت أن تفقد التذكرة بعد تركها على مقعد الراكب في سيارة شخص آخر. لحسن الحظ ، كان هذا الشخص أختها ، ووجدت تذكرة المليونير. كانت الفترة بين تلك المكالمة ووقت وصول أختها بالتذكرة الفائزة أطول انتظار في حياتها.

الملايين الضخمة

الفوز بالجائزة الكبرى ميجا مليون دولار 273. فاز مايكل ويرسكي ، من نيوجيرسي ، بمبلغ 273 مليون دولار في 1 مارس 2019. غيرت تذكرة Mega Millions حياته ، ولكن ليس قبل أن يفقد هذه الفرصة تقريبًا. لقد نسي تذاكره الرابحة المستقبلية على طاولة المتجر ، وأعطاها شخص كان من الممكن أن يحصل على جائزة المليونير للموظف. لحسن الحظ ، لاحظ Weirsky أن تذاكره مفقودة وعاد إلى المتجر لاستعادتها.

نيويورك لوتوجائزة يانصيب نيويورك 24.1 مليون دولار. ليس فقط أكثر ألعاب اليانصيب الشهيرة الاعتماد على تاريخ أصحاب الملايين الذين كادوا لا يطالبون بجوائزهم. جيمي سميث هو واحد منهم ، رجل يبلغ من العمر 68 عامًا لم يكن من الممكن أن يطلب تقاعدًا أفضل. بعد المهلة النهائية البالغة عام كامل تقريبًا ، رأى أن الفائز البالغ 24.1 مليون دولار لا يزال مضطرًا للمطالبة بجائزته وأدرك أن هذه هي التذكرة التي بحوزته.

أسئلة وأجوبة حول تذاكر اليانصيب غير المطالب بها

كيف تضمن أنك لن تفقد التذكرة الفائزة؟

تتيح عمليات الشراء على مواقع اليانصيب عبر الإنترنت للاعبين حفظ تذاكرهم الرسمية وطباعتها رقميًا. بهذه الطريقة ، يمكنك دائمًا التأكد من أنه سيكون لديك حق الوصول إلى التذكرة.

ماذا تفعل إذا فقدت الموعد النهائي؟

يمكنك دائما محاولة الاتصال the lotterمع جميع المستندات والتفاصيل اللازمة. لا تتوقع استلام الجائزة بعد الموعد النهائي.

ما هي أفضل طريقة للتحقق من نتائج اليانصيب؟

يكشف موقعنا على الإنترنت عن أحدث نتائج اليانصيب للألعاب الأكثر شعبية حتى تتمكن من الحصول على جائزتك في أقرب وقت ممكن.

الوجبات السريعة

تُفقد جوائز اليانصيب بمليارات الدولارات كل عام بسبب عدم المطالبة بالتذاكر. بعضها ضاع ، والبعض الآخر نسي ببساطة من قبل أولئك الذين اشتروها. بغض النظر عما يجعل الناس يستسلمون أو يفقدون مثل هذه الفرصة لتغيير الحياة ، فأنت الآن متحرر من هذا المصير. استخدم تلميحاتنا ولا تخسر المال أبدًا بسبب تذاكر اليانصيب التي لم تتم المطالبة بها.

يا إلهي! ... من خلال يوم الحظ!
الملايين الضخمة

مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة

السحب التالي: الجمعة 23 فبراير 2024

Lottery 'n Go » Blog » Unclaimed Lottery Tickets: What Happens to Them and The Biggest Losses

Unclaimed Lottery Tickets: What Happens to Them and The Biggest Losses

Every year, a lot of money is lost due to unclaimed lottery tickets. The prizes do not simply vanish in the air, but missing the deadline equals losing the right to get them.

There are a few obvious and reasonable causes of losing millionaire prizes, and we hope our hints will help you avoid them. That way, you will not become another item in the statistics of almost-millionaire people.

How Much Money is Lost due to Unclaimed Lottery Tickets?

According to the lottery expert Brett Jacobson, the total of unclaimed lottery prizes can go up to almost $3 billion in a 12-months period. All that money is accrued from dozens of prizes above the million mark in a single fiscal year. Some interesting facts about unclaimed lottery tickets include:

  • According to an official source, an anonymous winner of the $1.5 billion Mega Millions jackpot almost lost the 180 days deadline to claim it.
  • The biggest unclaimed lottery prize equals £64 million and expired in 2012.
  • 3 out of the 4 Mega Millions unclaimed jackpots were purchased in the boroughs of Queens and Brooklyn in New York.
  • In 2017, there were 167 unclaimed prizes above $1 million.
  • Some lottery games allow players to claim within a whole year.
  • Expired prizes can be returned to the state or given to funds and charities.
  • Americans lose around $2 billion in unclaimed prizes, $103 million in New York alone (2015).

Why do People Not Claim Their Lottery Tickets?

There are individual stories that might surprise those curious about how or why people did not claim small prizes and jackpots. However, most cases follow a pattern and the main reasons that make tickets go unclaimed are:

  • People only check for jackpot prizes and ignore the fact that there can be 10+ lower-tier prizes.
  • Not being careful enough with the tickets can result in losing them forever.
  • Others simply forget they played in the lottery until it is too late.

How to Avoid Losing Money with Unclaimed Lottery Tickets?

  • Prefer to buy lottery tickets online, as that allows printing the receipt whenever necessary.
  • Always save your ticket somewhere safe, both digital and physical copies, preferably signed.
  • The best lottery sites will let you know if you won any prizes, including the smallest tier.
  • Save the draw date on your phone or closest schedule.
  • Remember to verify the online lottery results. It only takes a minute.
  • Let someone you trust know you bought a ticket. The more people aware of it, the lower the probability of forgetting it.

How Long to Claim a Lottery Prize?

The prizes to claim a lottery ticket vary according to the state (in case you played in one of the United States state lotteries) or to each game. Therefore, we detailed them to give you a better idea of how long you have to claim your lottery prizes.

Claiming a Lottery Prize in the United States

Days States
90 days New Mexico
180 days Arizona, Arkansas, California (non-jackpot), Colorado, Connecticut, Florida, Georgia, Idaho, Indiana, Kentucky, Louisiana, Missouri, Montana, Nebraska, North Carolina, North Dakota, Ohio, Oklahoma, Puerto Rico, South Carolina, South Dakota, Tennessee, Texas, U.S. Virgin Islands, Virginia, Washington State, Washington D.C., West Virginia, Wisconsin, and Wyoming.
182 days Maryland
1 year California (jackpot only), Delaware, Illinois, Iowa, Kansas, Maine, Massachusetts, Michigan, Minnesota, New Hampshire, New Jersey, New York, Oregon, Pennsylvania, Rhode Island, and Vermont.

Claiming a Lottery Prize in the Best Lotteries

Days Lotteries
90 days SuperEnaLotto
180 days Powerball(*), Mega Millions(**), EuroMillions
1 year Lotto 6/49, Lotto Max
3 years OZ Lotto

(*) Lump-sum payments require a claim within 60 days.

(**) Depends on the state of purchase.

Read more: How Long After Winning the Lottery Do You Get the Money?

What Happens if You Do Not Claim in Time?

Even the shortest claim period of 90 days is more than enough to claim a prize, regardless of the situation. Therefore, after those 3 months or whatever the time frame is, the player loses its right to claim anything from the lottery.

All that money can be reverted to the state or go to charity and funds, in case it is a state lottery. On the other hand, multi-state lotteries might return the money to retailers where the tickets were bought.

Regardless of the amount and destination of unclaimed lottery prizes, the only thing for certain is that players cannot claim it after they expire.

Top 5 Biggest Unclaimed Prizes From Lottery Tickets

euromillionsEuroMillions £64 million – approximately $87 million. The top unclaimed lottery prize is a EuroMillions jackpot prize. They even carried out different campaigns to find the lucky winner, but nobody came. Expired in December 2012 – after the already mentioned 180 days limit – the huge prize was only half of the jackpot back then. The other winning ticket from Belgium did not lose the time limit and claimed their share.

PowerballPowerball $77 million – Georgia. Someone bought the winning lottery ticket that would have given $77 million in December 2011. That was the highest jackpot ever lost in Powerball.

Mega Millions

MegaMillions $68 million – New York. The year was 2002, and someone lost the jackpot of $68 million. However, someone called Fritzner Bechette sued the New York State Lottery, stating that they prevented him from claiming – without a ticket. Of course, he did not win, and the authorities did not find anything that matched his history in the New York Lottery’s archive.

The SuperEnalotto LotterySuperLotto $63 million – California. Brandi Milliner claimed the jackpot prize after the 180-days period, in February, even though the draw occurred in August. At first, he received a note congratulating here, but his ticket was in terrible condition. Later, an investigation determined that his ticket did not match the history. He promised to continue seeking his rights.

Powerball Lottery OnlinePowerball $51.7 million – Indiana. Being that popular, the Powerball lottery accrued several unclaimed lottery tickets. One of them, in September 2002, is one of the top 5 biggest unclaimed prizes. A total of $51.7 million was lost for the first time in Powerball after one decade of existence. Similar to the first story, one of the two lucky people to win the jackpot claimed their share.

Funny Stories of People Who Almost Lost the Lottery Ticket

Powerball Lottery OnlinePowerball $343 million jackpot. Lerynne West, from Iowa, won $343 million when she shared the Powerball jackpot on October 27, 2018. However, she almost lost the ticket after leaving it on the passenger seat of someone else’s vehicle. Fortunately, that person was her sister, and she found the millionaire ticket. The period between that call and when her sister arrived with the winning ticket was the longest wait of her life.

Mega Millions

Mega Millions $273 jackpot. Michael Weirsky, from New Jersey, won $273 million on March 1, 2019. His Mega Millions ticket changed his life, but not before he almost lost that chance. He forgot his future winning tickets on the store counter, and someone that could have taken the millionaire prize gave them to the clerk. Fortunately, Weirsky noticed his tickets were missing and returned to the store to retrieve them.

New York LottoNew York Lottery $24.1 million jackpot. Not only the most famous lottery games count on histories of millionaires who almost did not claim their prizes. Jimmie Smith is one of them, a 68-year-old man who could not have asked for a better retirement. After almost the entire one-year deadline, he saw that the winner of $24.1 million still had to claim his prize and realized that was the ticket he had.

FAQ About Unclaimed Lottery Tickets

How to Guarantee You Will Not Lose a Winning Ticket?

Purchases on online lottery websites allow players to save and print their official tickets digitally. That way, you can always make sure you will have access to the ticket.

What to do If You Lose the Deadline?

You can always try to contact the lottery with all the necessary documents and details. Do not expect to receive the prize after the deadline.

What is the Best Way to Check Lottery Results?

Our website reveals the latest lottery results of the most popular games so that you can get your prize as soon as possible.

The Takeaway

Billions of dollars in lottery prizes are lost every year due to unclaimed tickets. Some are lost, and others are simply forgotten by those who purchased them. Regardless of what makes people give up or lose such a life-changing chance, you are now free from such fate. Use our hints and never lose money due to unclaimed lottery tickets.

Omg!... IT's your lucky day!

US$ 545 Million​

Next draw: 28/09/2021 01:30 GMT