شراء تذاكر Totoloto البرتغال عبر الإنترنت

توتولوتو
10.7 مليون يورو!
الأربعاء 24 أبريل 2024
تنسيق اللعبة

5/49 كرات بيضاء + 1/13 رقم الحظ

احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى

1: 24,789,491

احتمالات الفوز بالجائزة

1:14

رسم الجدول

الأربعاء والسبت الساعة 10 مساءً بالتوقيت المحلي.

الايجابيات
سلبيات

عرض خاص ل Lottery 'n Go فقط: اشتر تذاكر اليانصيب و وفر 25٪ على كل طلب! احصل عليه اليوم

استعراض توتولوتو

Totoloto هو يانصيب برتغالي ثنائي الطبلة يستخدم مفهوم 5/49 + 1/13. يتم تنظيمه من قبل منظمة الألعاب الوطنية المسماة Jogos Santa Casa. تحقق من مراجعة Totoloto لمعرفة كل شيء عن هذه اللعبة!

كيفية شراء تذاكر Totoloto عبر الإنترنت

يمكنك لعب Totoloto عبر الموقع الرسمي والعديد من مزودي اليانصيب على الإنترنت. قبل شراء تذكرة ، تحتاج إلى العثور على البائع المطلوب وتسجيل حساب. بعد ذلك ، يمكنك شراء أي عدد تريده من التذاكر على الموقع الإلكتروني. سعر التذكرة الواحدة في توتولوتو هو 0.90 يورو.

كيف تلعب توتولوتو اون لاين

Totoloto هي لعبة ذات طبلين بالمفهوم التالي:

  • تحتوي الأسطوانة الرئيسية على 49 كرة. خلال كل رسم ، سوف يسحب المنظمون 5 كرات من هذه الأسطوانة.
  • تشتمل أسطوانة رقم الحظ على 13 كرة. في كل جلسة ، سيتم سحب كرة واحدة من هنا.

بناءً على ما تفضله ، يمكنك لعب تذكرة واحدة أو وضع عدة رهانات أو أنظمة. قد يختلف السعر حسب اختيارك.

احتمالات الفوز في توتولوتو

لا يمكن أن تقل الجائزة الكبرى في Totoloto عن 1,000,000،XNUMX،XNUMX يورو. إذا لم يفز أحد بالجائزة الكبرى ، فسيتم الانتقال إلى الجلسة التالية. بفضل ذلك ، يمكن أن تكون الجائزة الرئيسية مبلغًا ضخمًا.

يحتوي Totoloto على إجمالي ستة مستويات للجوائز. يشارك Lucky Number فقط في اثنتين من فئات الجوائز هذه. ألق نظرة على احتمالات الفوز أدناه:

فئة الجائزةالمتطلبات الأساسيةاحتمالات الفوز
#15 + LN (رقم الحظ)1: 24,789,492
#251: 2,065,791
#341: 8,667
#431: 201
#521: 14
#6LN1: 14

احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى ليست كبيرة ، لكنها لا تزال أفضل منها في EuroMillions، والتي تحظى بشعبية أيضًا في البرتغال.

متى يتم رسم توتولوتو؟

يتم رسم توتولوتو مرتين كل أسبوع. أيام الرسم هي الأربعاء والسبت الساعة 10 مساءً بالتوقيت المحلي. هذا يعني أن الرسومات في تمام الساعة 11 مساءً (23:00) بتوقيت وسط أوروبا.

في أي وقت يمكنك شراء تذاكر البرتغال Totoloto حتى؟

في هذا الوقت ، لم نتمكن من العثور على وقت محدد عند انتهاء بيع التذاكر لسحب البرتغال Totoloto. ومع ذلك ، يجب عليك التأكيد مع مزود اليانصيب الخاص بك. يجب أن تكون قادرًا على الدخول في السحب طالما أن السحب لا يزال مفتوحًا the lotterموقع مزود y.

مخطط عوائد Totoloto

هل كنت محظوظًا بما يكفي للفوز في توتولوتو؟ من المهم ملاحظة أن الموعد النهائي للمطالبة بالجوائز الأكبر من 5,000 يورو هو 12 يومًا من تاريخ السحب. يمكنك أيضا التحقق كم من الوقت بعد الفوز the lotterذ هل تحصل على المال. بالنسبة للجوائز الأصغر ، يمكنك المطالبة بها بعد 60 يومًا من السحب.

إذا كانت جائزتك أقل من 150 يورو ، فلا تتردد في الذهاب إلى البائع والمطالبة بها. سيتم إرسال أي مكافآت تتراوح من 150 يورو إلى 2,000 يورو عن طريق التحويل المصرفي بعد المطالبة بها مع مزود اليانصيب الخاص بك. إذا كنت تلعب عبر الإنترنت ، فيجب أن تظهر المبالغ في حسابك بسرعة بعد السحب.

أولئك الذين ربحوا ما بين 2,000 يورو و 5,000 يورو سيحتاجون إلى إثبات هويتهم مع البائع. بالنسبة للجوائز التي تزيد عن 5,000 يورو ، ستحتاج أيضًا إلى تأكيد هويتك شخصيًا. تُمنح فئتا الجوائز عبر التحويل المصرفي ، لكن المشغل يذكر أنه سيعالج الدفع بعد 12 يومًا من تحديد الهوية.

هنا هيكل جائزة توتولوتو:

المتطلبات الأساسيةجائزة
5 + رقم الحظ (LN)الفوز بالجائزة الكبرى
54٪ من مجموع الجوائز
45٪ من مجموع الجوائز
35٪ من مجموع الجوائز
230٪ من مجموع الجوائز
رقم الحظ (LN)€0.90

ضرائب توتولوتو

الشيء المهم الذي يجب ملاحظته هو أن Totoloto يخضع للضرائب لأن الحكومة البرتغالية تفرضها على اليانصيب. والخبر السار هو أن جميع المكاسب التي تصل إلى 5,000 يورو معفاة من الضرائب. هذا يعني أنك لن تضطر إلى دفع سنت واحد.

ومع ذلك ، إذا ربحت أكثر من 5,000 يورو ، فيمكنك توقع معدل ضريبة بنسبة 20٪ على المصدر. هذا يعني أنه سيتم تحصيل الضريبة على الفور. يجب عليك أيضًا التحقق من الضرائب في بلد إقامتك لأن حكومتك يمكن أن تفرض ضريبة إضافية ضريبة الفوز.

تاريخ توتولوتو

يعود تاريخ Totoloto إلى عام 1988 منذ ذلك الحين تم إجراء السحب الأول في البرتغال. كان التنسيق الافتراضي للعبة 6/45 ، لكن Jogos Santa Casa قام بتغييره إلى 6/49 بعد ذلك بعامين. كان تنسيق 6/49 موجودًا منذ عقود حتى قاموا بتغييره مرة أخرى في عام 2011. ومنذ ذلك الحين ، أصبح لدى Totoloto الشكل الجديد 5/49 + 1/13.

أكبر جوائز توتولوتو في التاريخ

Totoloto لديه الفوز بالجائزة الكبرى المضمونة ، والجائزة الرئيسية تنتقل إلى الجولة التالية متى لم يتم الفوز بها. وفقًا للمعلومات المتاحة عبر الإنترنت ، فإن أكبر جائزة كبرى تم الفوز بها في هذه اللعبة كانت 19 مليون يورو. تم سحب الفائز المحظوظ خلال الجلسة يوم 29 أكتوبر 2015. على الرغم من أن الجوائز في هذه اللعبة سخية ، ما زلنا ننتظر الفوز بالجائزة الكبرى. إذا أردت أن تكون هذا الفائز المحظوظ، تحقق من نصائح الخبراء حول كيفية الفوز the lottery.

الأسئلة الشائعة حول Totoloto

كيف تلعب توتولوتو من خارج البرتغال؟ هل هذا قانوني؟

يمكنك لعب Totoloto من دول أخرى. إذا اخترت اللعب عبر الموقع الرسمي ، فستحتاج إلى حساب مصرفي مسجل في البرتغال حتى تتمكن من تعبئة بطاقتك بالأموال.

ما هي الأرقام السبعة الأكثر شيوعًا في توتولوتو؟

الرقم الأكثر رسمًا في Totoloto هو 47 كما ظهر 112 مرة أو بنسبة 11.88٪ من الجلسات. تشمل الأرقام الأخرى الأكثر شيوعًا 6 و 32 و 38 و 2 و 36 و 7. أما بالنسبة لطبلة Lucky Number ، فإن الرقم الأكثر شيوعًا هو 4 مع 82 خروجًا ، مما يمثل 8.7٪ من جميع الجلسات.

ما هو الموعد النهائي لشراء تذاكر توتولوتو قبل السحب؟

يمكنك شراء التذاكر الخاصة بك قبل وقت قصير من السحب طالما أن البائع الخاص بك مفتوح.

توتولوتو - هل يستحق اللعب؟

الغاء الاعجاب EuroJackpot أو ألعاب مشابهة ، Totoloto هو يانصيب وطني. إنها واحدة من أكثر الألعاب شعبية في البرتغال ، وهي مفتوحة للاعبين من الخارج.

تستخدم اللعبة طبولتين ولكن المفهوم بسيط. الفوز بالجائزة الكبرى مضمون ، ويمكن أن تتضمن فئات الجوائز الأخرى أيضًا مكافآت ضخمة. سعر التذكرة معقول جدًا ، والمدفوعات سريعة نسبيًا. كل هذه أسباب وجيهة لعشاق اليانصيب لمنح هذه اللعبة فرصة!

Totoloto

Buy Totoloto Tickets Online & Play to Win!

€ 3.9 Million
Totoloto Results
Portugal - Totoloto
04/07/2020 21:00 GMT
  • 20
  • 23
  • 32
  • 38
  • 48
  • 3
Next Draw
€ 3.9 Million
08/07/2020 14:00 GMT
Game Format

5/49 WHITE BALLS + 1/13 LUCKY NUMBER

Odds of Winning jackpot

1 : 24,789,491

Odds of Winning Prize

1:14

Draw Schedule

Wednesday and Saturday at 10 PM local time.

Pros
  • A guaranteed jackpot minimum
  • You can play single and multiple bets, and system tickets
  • Two draws every week
  • No taxes on rewards up to €5,000
Cons
  • The lucky number only participates in two prize tiers
  • 20% taxes on rewards bigger than €5,000

Totoloto Review

Totoloto is a two-drum Portuguese lottery using a 5/49 + 1/13 concept. It is organized by the national gaming organization called Jogos Santa Casa. Check out our Totoloto review to find out everything about this game!

How to Buy Totoloto Tickets Online

You can play Totoloto via the official website and numerous internet-based lottery providers. Before purchasing a ticket, you need to find the desired vendor and register an account. Next, you can buy as many tickets as you want on the website. A single ticket price in Totoloto is €0.90.

How to Play Totoloto Online

Totoloto is a two-drum game with the following concept:

  • The main drum contains 49 balls. During each drawing, the organizers will draw 5 balls from this drum.
  • The Lucky Number drum includes 13 balls. At each session, a single ball will be drawn from here.

Depending on your preference, you can play a single ticket, place multiple bets or systems. The price might vary depending on your choice. 

Odds of Winning Totoloto

The grand prize in Totoloto cannot be lower than €1,000,000. If no one wins the jackpot, it rolls over to the next session. Thanks to that, the main prize can be a hefty sum. 

Totoloto has a total of six prize tiers. The Lucky Number only participates in two of those prize tiers. Take a look at the odds of winning below:

Prize TierRequirementsOdds of Winning
#15 + LN (Lucky Number)1 : 24,789,492
#251 : 2,065,791
#341 : 8,667
#431 : 201
#521 : 14
#6LN1 : 14

The odds of winning the jackpot are not big, but they are still better than in EuroMillions, which is also popular in Portugal. 

When Is the Totoloto Drawing?

Totoloto drawing occurs twice every week. The drawing days are Wednesday and Saturday at 10 PM local time. That means the drawings are at 11 PM (23:00) CET.

Totoloto Payout Chart

Were you lucky enough to win at Totoloto? It is important to note that the deadline to claim the prizes bigger than €5,000 is 12 days from the drawing date. As for smaller prizes, you can claim them 60 days from the drawing.

If your prize is under €150, feel free to go to your vendor and claim it. Any rewards from €150 to €2,000 will be sent via bank transfer after claiming them with your lottery provider. If you play online, the sums should appear in your account quickly after the draw.

Those who won between €2,000 and €5,000 will need to prove their identity with the vendor. As for the prizes higher than €5,000, you will also need to confirm your identity in-person. Both prize categories are awarded via bank transfer, but the operator mentions they will process the payment 12 days after identification.

Here is the prize structure for Totoloto:

RequirementsPrize
5 + Lucky Number (LN)Jackpot 
54% of the prize pool
45% of the prize pool
35% of the prize pool
230% of the prize pool
Lucky Number (LN)€0.90

Totoloto Taxes

A crucial thing to note is that Totoloto is subject to taxes since the Portuguese government imposes them on lotteries. The good news is that all winnings up to €5,000 are tax-free. That means you won’t have to pay a single cent.

However, if you win more than €5,000, you can expect a 20% tax rate on the source. That means the tax will be immediately charged. You should also check taxes in your country of residence because your government can impose an additional winning tax.

Totoloto History

The history of Totoloto goes back to 1988 since that is when the first drawing took place in Portugal. The default format of the game was 6/45, but the Jogos Santa Casa changed it to 6/49 two years later. The 6/49 format was around for decades until they changed it again in 2011. Ever since then, Totoloto has the new 5/49 + 1/13 form. 

Biggest Totoloto Jackpots in The History

Totoloto has a guaranteed jackpot, and the main prize rolls over to the next round whenever it hasn’t been won. According to the information available online, the biggest jackpot ever won in this game was €19 million. The lucky winner was drawn during the session on October 29th, 2015. Although prizes in this game are generous, we are still waiting for that jackpot to be topped. 

Totoloto FAQ’s 

Q: How to Play Totoloto from Outside Portugal? Is It Legal?

A:  You can play Totoloto from other countries. If you choose to play via the official website, you will need a bank account registered in Portugal so that you can load up your card with funds. 

Q: What Are The 7 Most Common Numbers in Totoloto?

A: The most frequently drawn number in Totoloto is 47 as it appeared 112 times or at 11.88% sessions. Other most commonly drawn numbers include 6, 32, 38, 2, 36, and 7. As for the Lucky Number drum, the most common number is 4 with 82 exits, which makes 8.7% of all sessions.

Q: What is the deadline for buying Totoloto tickets before the drawing?

A: You can buy your tickets shortly before the drawing as long as your vendor is open.

Totoloto – Is It Worth Playing?

Unlike EuroJackpot or similar games, Totoloto is a national lottery. It is one of the most popular games in Portugal, and it is open to players from abroad.

The game uses two drums but is concept is simple. The jackpot is guaranteed, and other prize tiers can also include hefty rewards. The ticket price is quite affordable, and the payouts are relatively fast. All those are good reasons for lottery fans to give this game a chance!