شراء تذاكر Lotto Germany عبر الإنترنت

ألمانيا لوتو
15 مليون يورو!
السبت 02 مارس 2024
تنسيق اللعبة

6/49 كرات بيضاء + 1/9 سوبر زحل

احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى

1:139,838,160

احتمالات الفوز بالجائزة

1:63

رسم الجدول

الأربعاء والسبت الساعة 6:25 مساءً والساعة 7:25 مساءً (بتوقيت وسط أوروبا)

الايجابيات
سلبيات

عرض خاص ل Lottery 'n Go فقط: اشتر تذاكر اليانصيب و وفر 25٪ على كل طلب! احصل عليه اليوم

استعراض ألمانيا لوتو

ألمانيا هي الدولة التي تضم أكبر عدد من السكان في الاتحاد الأوروبي. يعكس حجم البلد بشكل أفضل قوة لوتو ألمانيا. تجذب اللعبة ملايين اللاعبين ويمكن أن تؤدي إلى جوائز كبرى رائعة. تكشف مراجعة German Lotto عن كل ما يجب أن تعرفه عن هذا اليانصيب!

كيفية شراء تذاكر لوتو ألمانيا عبر الإنترنت

ألمانيا لوتو مفتوحة لجميع اللاعبين الذين بلغوا السن القانونية (18+) للعب. على الرغم من أنه يمكنك شراء التذاكر من البائعين المحليين ، إلا أنه يمكنك أيضًا شرائها عبر الإنترنت. إنه أسهل وأسرع ولا يتعين عليك حتى مغادرة المنزل.

تتضمن العملية اختيار مزود والتسجيل للحصول على حساب مجاني. بمجرد إضافة الأموال إلى حسابك ، فنحن نرحب بك لاختيار اللوتو الألماني واختيار الأرقام التي تريدها. لا تتردد في التقديم استراتيجيات اليانصيبسواء كان شراء تذاكر فردية أو متعددة.

كيف تلعب ألمانيا لوتو اون لاين

إذا كنت تحب ألعاب اليانصيب ذات الطبلين ، فستحب ألمانيا لوتو. تتميز اللعبة بالطبل الأساسي مع 49 كرة بيضاء مميزة بالأرقام من 1 إلى 49. في كل جلسة ، سيتم رسم ستة أرقام. الأسطوانة الأخرى مليئة بـ Superzahls أو Superballs. هناك تسعة منهم ، وسيتم سحب كرة واحدة فقط في كل جلسة. يتطلب الفوز بالجائزة الكبرى تخمين مجموعة 6 + 1 بشكل صحيح.

بصرف النظر عن هذه اللعبة الأساسية ، يمكنك أيضًا لعب ألعاب إضافية ، Spiel 77 و Super 6. كلاهما يركزان على الأرقام الموجودة في تذكرتك واعتمادًا على العدد الذي تطابقه ، ويمكنك توقع جوائز مغرية.

السعر الأساسي للتذكرة هو 1 يورو the lotterقد تفرض شركة y في بعض الولايات رسومًا إضافية. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك لعب Spiel 77 مقابل 2.5 يورو ، و Super 6 مقابل 1,25،XNUMX يورو. يمكن أن يزيد سعر التذكرة بشكل كبير.

احتمالات الفوز بلوتو ألمانيا

يحتوي اللوتو الألماني على إجمالي تسع فئات من الجوائز. فرص الفوز بالجائزة الكبرى هي 1: 139,838,160. من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن هذه الفرص هي نفسها كما في اليانصيب الأوروبي الشهير EuroMillions. يمكنك العثور على اليانصيب الوطنية التي تقدم احتمالات أفضل ، ولكن أيضًا ذات فرص أسوأ ، مثل SuperEnaLotto. لتحسين احتمالات فوزك ، يمكنك تجربة النصائح الرئيسية حول كيفية الفوز the lottery.

فيما يلي نظرة عامة على احتمالات الفوز والمتطلبات لجميع فئات الجوائز:

قبل الطبقةالمتطلبات الأساسيةاحتمالات الفوز
#16 + 1 سوبرزال1: 139,838,160
#251: 15,537,573
#35 + 1 سوبرزال1: 542,008
#451: 60,223
#54 + 1 سوبرزال1: 10,234
#641: 1,147
#73 + 1 سوبرزال1: 567
#831: 63
#92 + 1 سوبرزال1: 76

متى يتم رسم لوتو ألمانيا؟

يتم سحب اللوتو الألماني في استوديو جميل في ساربروكن. يمكنك المشاركة في جلسات الرسم التي تقام مرتين في الأسبوع. أوقات الرسم هي الأربعاء 6:45 مساءً (18:45) بتوقيت وسط أوروبا والسبت 7:50 (19:50) بتوقيت وسط أوروبا.

في أي وقت يمكنك شراء تذاكر لوتو ألمانيا حتى؟

تُغلق مبيعات تذاكر لوتو ألمانيا في الساعة 6:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا لسحب الأربعاء والساعة 7:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا لقرعة يوم السبت. هذا يعني أنه يمكنك شراء التذاكر والإدخال في السحب حتى 25 دقيقة قبل بدء السحب في كلا اليومين. يجب أن تكون حريصًا على عدم الخلط بين الموعد النهائي لمبيعات التذاكر لكلا اليومين.

مخطط عوائد لوتو ألمانيا

تشتهر ألمانيا لوتو بجوائزها السخية. لديها حد أدنى مضمون من الفوز بالجائزة الكبرى ، والذي تم تحديده بمبلغ 1,000,000،2,000,000،XNUMX يورو في أيام الأربعاء و XNUMX،XNUMX،XNUMX يورو في أيام السبت.

الفوز بالجائزة الكبرى يعمل على أساس التمديد. إذا لم يتم الفوز بها في جولة واحدة ، ينتقل الصندوق بالكامل إلى الجلسات التالية ويزداد. الحد الأقصى لعدد التمريرات هو 12 ، مما يعني أنه سيتم منح الجائزة الكبرى في السحب الثالث عشر. إذا لم يكن لدى أي شخص مجموعة "13 + 6" ، تنتقل الجائزة الكبرى إلى فئة الجائزة الثانية. جميع الفائزين من تلك الفئة قاموا بتقسيم الفوز.

هنا مخطط عائد مفصل:

المتطلبات الأساسيةجائزة
6 + 1 سوبرزالالجائزة الكبرى (12.8٪ من إجمالي مجموع الجوائز)
610%
5 + 1 سوبرزال5%
515%
4 + 1 سوبرزال5%
410%
3 + 1 سوبرزال10%
345%
2 + 1 سوبرزالمبلغ ثابت

تحصل فئة الجائزة الأخيرة دائمًا على مبلغ ثابت ، وتتلقى الجائزة الكبرى دائمًا 12.8٪ من مجموع الجوائز. من أموال الجوائز المتبقية ، يتم تخصيص كل شيء للمكافآت من المستوى الثاني إلى المستوى الثامن وفقًا للنسب المحددة أعلاه.

ضرائب ألمانيا لوتو

ألمانيا لوتو معفاة من الضرائب تمامًا! لا يهم كم تربح لأن الحكومة الألمانية لن تفرض أي ضرائب. هذه أخبار رائعة ، خاصة لمن يكسبون مبالغ كبيرة.

ومع ذلك ، إذا كنت تلعب من بلد آخر ، فقد تفرض حكومتك الضرائب على أرباحك. تأكد من مراجعة القوانين المحلية ومعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى دفع أي شيء إذا فزت.

تاريخ ألمانيا لوتو

يعود تاريخ اللوتو الألماني إلى عام 1953 عندما the lotterتم تنظيم y في برلين. اتبعت مفهوم 5/90 الذي قدم حوالي 44 مليون تركيبة ممكنة. بعد ذلك بعامين ، طبقت الشركة صيغة 6/49 ، وهي نشطة اليوم أيضًا. كان في عام 1956 عندما تم تقديم رقم إضافي.

أكبر جوائز لوتو ألمانيا في التاريخ

وفقًا للموقع الرسمي ، فإن أكبر جائزة على الإطلاق فاز بمبلغ 45,382,458 يورو في عام 2007. حدث ذلك بعد 13 تعادلًا و 12 فوزًا بالجائزة الكبرى. تم تقسيم الجائزة بين ثلاثة لاعبين فائزين.

أما بالنسبة لأكبر فوز فردي ، فقد فاز به لاعب من ولاية شمال الراين-وستفاليا عام 2006. وكان المبلغ الذي تم ربحه 37,688,291 يورو.

الأسئلة الشائعة حول ألمانيا لوتو

كيف تلعب ألمانيا لوتو من خارج ألمانيا؟ هل هذا قانوني؟

نعم ، من القانوني لعب Lotto 6aus49 من خارج ألمانيا. كل ما يتطلبه الأمر هو العثور على بائع عبر الإنترنت وشراء تذكرة.

ما هي 7 أرقام الأكثر شيوعا في ألمانيا لوتو؟

الأرقام الأكثر شيوعًا في Lotto 6aus49 هي 6 و 49 و 32 و 31 و 38 و 26 و 22. الرقم الأكثر شيوعًا هو 6 ، وقد تم سحبه 595 مرة.

ما هو الموعد النهائي لشراء تذاكر Germany Lotto قبل السحب؟

الموعد النهائي لشراء تذاكر German Lotto هو في أيام السحب الساعة 6 مساءً (18:00) أيام الأربعاء والساعة 7 مساءً (19:00) يوم السبت.

ألمانيا لوتو - هل يستحق اللعب؟

ألمانيا لوتو هي واحدة من أقوى ألعاب اليانصيب الوطنية في العالم. ويرجع ذلك جزئيًا إلى الحجم الهائل للبلد وجزئيًا لأن اللعبة جذابة للغاية. يتضمن ثلاث ألعاب مختلفة في كل جلسة ، مما يعطي فرصًا إضافية للفوز. الجوائز كبيرة ، ويجب سحبها كل 13 جلسة على الأقل. تأتي تذكرة اللوتو الألمانية الأساسية بتكلفة معقولة ، لذا تأكد من تجربتها!

germany lotto

Buy Germany Lotto Tickets Online & Play to Win!

€ 4 Million
Germany Lotto Results
Germany - Lotto
01/07/2020 16:25 GMT
  • 2
  • 32
  • 36
  • 38
  • 39
  • 44
  • 1
Next Draw
€ 4 Million
04/07/2020 13:00 GMT
Game Format

6/49 WHITE BALLS + 1/9 SUPERZAHL

Odds of Winning jackpot

1:139,838,160

Odds of Winning Prize

1:63

Draw Schedule

Wednesday and Saturday at 6:25 pm and 7:25 pm (CET)

Pros
  • Two draws weekly, and three games per session
  • You can choose which games you want to play
  • The jackpot can roll over up to 12 times
  • No taxes on the winnings
Cons
  • The chances of winning the jackpot could be better
  • Additional games are quite expensive

Germany Lotto Review

Germany is the country with the biggest population in the European Union. The size of the country best reflects the strength of the Germany Lotto. The game attracts millions of players and can lead to fantastic jackpots. Our German Lotto review reveals everything that you should know about this lottery! 

How to Buy Germany Lotto Tickets Online

Germany Lotto is open to all players who are of legal age (18+) to play. Although you can buy tickets at local vendors, you can also purchase them online. It is easier, faster, and you don’t even have to leave home.

The process involves choosing a provider and signing up for a free account. Once you add funds to your account, you are welcome to choose the German Lotto and pick your desired numbers. Feel free to apply lottery strategies, whether purchasing single or multiple tickets. 

How to Play Germany Lotto Online

If you like two-drum lotteries, you will love Germany Lotto. The game features the basic drum with 49 white balls marked with numbers from 1 to 49. At each session, six numbers will be drawn. The other drum is filled with Superzahls or Superballs. There are nine of them, and only a single ball will be drawn per session. The jackpot requires guessing a 6+1 combination correctly. 

Apart from this base game, you can also play additional games, Spiel 77 and Super 6. Both of them focus on digits on your ticket and depending on how many you match, and you can expect tempting prizes.

The basic price of the ticket is €1, although the lottery company in some states might charge an additional fee. Apart from that, you can play the Spiel 77 for €2.5, and Super 6 for €1,25. That can increase the ticket price significantly. 

Odds of Winning Germany Lotto

The German Lotto has a total of nine prize tiers. The chances for winning a jackpot are 1:139,838,160. It is interesting to note that these chances are the same as in the famous European lottery EuroMillions. You can find national lotteries offering better odds, but also ones with worse chances, such as SuperEnaLotto.

Here is the overview of the winning odds and requirements for all prize tiers:

Pre TierRequirementsOdds of Winning
#16 + 1 Superzahl1 : 139,838,160
#21 : 15,537,573
#35 + 1 Superzahl1 : 542,008
#451 : 60,223
#54 + 1 Superzahl1 : 10,234
#641 : 1,147
#73 + 1 Superzahl1 : 567
#831 : 63
#92 + 1 Superzahl1 : 76

When Is the Germany Lotto Drawing?

The draw of the German Lotto takes place in a beautiful studio in Saarbrucken. You can participate in drawing sessions held twice per week. The drawing times are Wednesdays 6:45 PM (18:45) CET and Saturdays 7:50 (19:50) CET.

Germany Lotto Payout Chart

Germany Lotto is famous for its generous prizes. It has a guaranteed minimum jackpot, which is set at €1,000,000 on Wednesdays, and €2,000,000 on Saturdays.

The jackpot functions on a rollover basis. If it hasn’t been won in a single round, the entire fund moves to the next sessions and increases. The maximum number of rollovers is 12, which means that the jackpot will be given in the 13th draw. If no one has the “6+1” combination, the jackpot moves to the second prize tier. All winners from that category split the win.

Here is a detailed payout chart:

RequirementsPrize
6 + 1 SuperzahlJackpot (12.8% of the total prize pool)
610%
5 + 1 Superzahl5%
515%
4 + 1 Superzahl5%
410%
3 + 1 Superzahl10%
345%
2 + 1 SuperzahlFixed amount

The last prize tier always gets a fixed amount, and the jackpot always receives 12.8% of the prize pool. From the remaining prize funds, everything is allocated to rewards from second to eighth tier according to the percentages specified above.

Germany Lotto Taxes

Germany Lotto is entirely tax-free! It doesn’t matter how much you win because the German government won’t impose any taxes. That is great news, especially for those who win large sums. 

However, if you are playing from another country, your government might impose taxes on your winnings. Make sure to check the local laws and see if you need to pay anything if you win. 

Germany Lotto History

The history of German Lotto goes back to 1953 when the lottery was organized in Berlin. It followed a 5/90 concept that offered around 44 million possible combinations. Two years later, the company implemented the 6/49 formula, which is also active today. It was in 1956 when an additional number was introduced.

Biggest Germany Lotto Jackpots in The History

According to the official website, the biggest jackpot ever won was €45,382,458 in 2007. It happened after 13 draws and 12 jackpot rollovers. The prize was split among three winning players. 

As for the biggest individual win, it was won by a player from North Rhine-Westphalia in 2006. The sum won was €37,688,291. 

Germany Lotto FAQ’s 

Q: How to Play Germany Lotto from Outside Germany? Is It Legal?

A: Yes, it is legal to play Lotto 6aus49 from outside Germany. All it takes is to find an online vendor and purchase a ticket.

Q: What Are The 7 Most Common Numbers in Germany Lotto?

A: The most common numbers in Lotto 6aus49 are 6, 49, 32, 31, 38, 26, and 22. The most frequent number is 6, and it has been drawn 595 times.

Q: What is the deadline for buying Germany Lotto tickets before the drawing?

A: The deadline for purchasing German Lotto tickets is on the drawing days at 6 PM (18:00) on Wednesdays and 7 PM (19:00) on Saturdays.

Germany Lotto – Is It Worth Playing?

Germany Lotto is one of the strongest national lotteries in the world. That is partly because of the sheer size of the country, and partially because the game is extremely attractive. It includes three different games per session, which gives additional chances of winnings. The jackpots are large, and they have to be drawn at least every 13th session. The basic German Lotto ticket comes at an affordable cost, so make sure to try it!