كيف تلعب Lotto 6/49 من أي مكان؟

Lotto 6/49 هي إحدى ألعاب اليانصيب الوطنية الثلاث في كندا. مثل ألعاب اليانصيب الأخرى ، فهي تقدم جوائز ضخمة ومتعة ممتازة فيها the lotterذ. ومع ذلك ، على عكس اليانصيب الأخرى ذات الفوز بالجائزة الكبرى ، يتيح Lotto 6/49 للاعبين الفوز بجائزتين كبيرتين على نفس التذكرة. الدخول مرة واحدة في السحب هو فرصة لجائزة كبرى كلاسيكية بقيمة 5 ملايين دولار وجائزة كبرى للكرة الذهبية تبدأ من 10 ملايين دولار وتنمو بمقدار 2 مليون دولار في كل سحب حتى يفوز شخص ما.

إذا كنت مهتمًا بالحصول على فرصة للفوز بالجائزة الكبرى في Lotto 6/49 ، فننصحك بتعلم كيفية لعب اللعبة. يحتوي هذا الدليل على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها للعب Lotto 6/49 من أي مكان. يتضمن أيضًا نصائح ومعلومات عن اللعبة حول الاحتمالات ودفع تعويضات اليانصيب.

كيف تلعب Lotto 6/49 عبر الإنترنت [خطوة بخطوة]

وتو 6 / 49 متاح عبر الإنترنت من خلال ثلاث منصات رئيسية: وكلاء اليانصيب ، ومواقع المراهنة ، وموقع شركة اليانصيب الدولي.

  • وكلاء اليانصيب: وكلاء اليانصيب هم ممثلون يمكنهم شراء التذاكر نيابة عنهم the lotterالمنظمون y في كندا. لذلك حتى إذا كنت تقيم في أي مكان في جميع أنحاء العالم ، فيمكنهم شراء التذكرة وإرسال نسخة ممسوحة ضوئيًا إليك بغض النظر عن الموقع في جميع أنحاء العالم. الأمثلة الشهيرة TheLotter و LottoAgent.
  • مواقع المراهنة على اليانصيب:  كما يوحي الاسم، موقع مراهنات اليانصيب هي عبارة عن منصة عبر الإنترنت تتيح لك المراهنة على نتائج Lotto 6/49. في هذه الحالة ، لن تشتري التذكرة فعليًا ؛ بدلاً من ذلك ، ستراهن على نتيجة القرعة. ومع ذلك ، فإن الفوز بالجائزة الكبرى و the lotterتظل احتمالات y كما هي. الأمثلة الشهيرة WinTrillions, Jackpot.comو و Lottofy.
  • موقع مؤسسة اليانصيب بين المقاطعات: إذا كنت تقيم في كندا ، فيمكنك أيضًا ممارسة اللعبة the lotterموقع الشركة y الخاص بمقاطعة إقامتك.

بالنسبة للاعبين الدوليين في جميع أنحاء العالم ، فإن الخيار المثالي للوصول إلى اللعبة هو the lotterمواقع المراهنة والوكلاء نظرًا لخبرتهم الواسعة في اليانصيب والواجهة المحلية ، بغض النظر عن المكان الذي تلعب منه. ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب ملاحظته ، وهو أن أساليب اللعب واحتمالات الفوز ومستويات الجوائز تظل كما هي على جميع المنصات.

إليك دليل خطوة بخطوة للعب Lotto 6/49.

تقرر أين تلعب Lotto 6/49

يبدأ باختيار مكان لعب اللعبة. يحدد اختيارك في النهاية تجربة اللعب الخاصة بك وما إذا كنت تقضي وقتًا ممتعًا في اللعبة. ستجد مجموعة كبيرة من وكلاء اليانصيب ومواقع المراهنة. ومع ذلك ، فإن البعض لا يقدم أفضل خدمة. أفضل رهان لك هو اختيار موقع ويب له سجل حافل بخدمة عالية الجودة.

نوصيك بقراءة دليلنا على أكثر مواقع اليانصيب عبر الإنترنت موثوقية للمزيد من المعلومات. يحتوي على أفضل المنصات للعب لعبة Lotto 6/49.

ملاحظة هامة لقد قمنا بالفعل بإدراج أكثر مواقع اليانصيب الموصى بها ، ويمكنك أيضًا الحصول على بعض الخصومات.

The LotterLottoAgentLottofy
خصم 25% لأي تذكرة!احصل على خصم 20٪ على طلبك الأول,
الرمز الترويجي: LOTTERYNGO
شراء تذكرة واحدة و
احصل على تذكرتين مجانًا!

انضم إلى الموقع

الخطوة التالية هي إنشاء حساب لبدء اللعب. يتيح لك الحساب عبر الإنترنت الوصول إلى ألعاب اليانصيب المتاحة. يحتوي أيضًا على طرق الدفع ورصيد الحساب وسجل التشغيل. عندما تلعب Lotto 6/49 ، سيتم تخزين تذاكرك بأمان في حساب اليانصيب الخاص بك على الإنترنت. يمكنك إنشاء حساب بالنقر فوق "اشتراك" أو "انضمام" أو "تسجيل" على الصفحة الرئيسية للموقع..

إنشاء الحساب

قم بالإيداع الأول

لا يمكنك بدء اللعب إلا عندما تقوم بأول إيداع لك. انتقل إلى صفحة الدفع لإدخال المبلغ لتمويل حسابك وخيارات الدفع المفضلة لديك. يمكنك الاختيار بين بطاقات الخصم وبطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية والعملات المشفرة والتحويلات المصرفية. في معظم الحالات ، سيأتي إيداعك الأول مع مكافآت ترحيبية.

قم بالإيداع الأول

ابحث عن Canada Lotto 6/49 في the Lotterصفحة ص

الشروع في the lotterصفحة y للعثور على Canada Lotto 6/49.

ابحث عن Canada Lotto 649 في the Lotterصفحة ص

اختر مجموعة اليانصيب الخاصة بك

يستخدم Canada Lotto 6/49 تنسيق 6/49 في إنشاء مجموعات يانصيب. هذا يعني أن على اللاعبين اختيار ست كرات من 1 إلى 49. يمكنك اختيار أرقامك بنفسك أو استخدام اختيار سريع خيار للسماح للكمبيوتر بالقيام بذلك نيابة عنك. يمكنك أيضًا استخدام استراتيجيات اليانصيب مثل a نظام عجلات اليانصيب, اختر 6 نظامالطرق أو برنامج التنبؤ اليانصيب.

اختر مجموعة اليانصيب الخاصة بك

 

انتظر القرعة

بعد اللعب ، فإن الخطوة التالية هي انتظار السحب ، حيث سيتم الكشف عن الأرقام الفائزة. تقام السحوبات كل أربعاء وسبت الساعة 10:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يمكنك مشاهدته عبر الإنترنت عبر الموقع الرسمي. يمكنك أيضًا متابعة السحب المباشر على مخصصاتهم يوتيوب القناة.

بدلاً من ذلك ، إذا فاتتك القرعة أو لم تتمكن من مشاهدتها ، يمكنك التحقق من نتائج Lotto 6/49 هنا في اليانصيب 'n Go. نحن نتابع القرعة ونحدّثها بانتظام حتى يتمكن القراء من البقاء على اطلاع بآخر نتائج اليانصيب.

كيف تلعب Lotto 6/49 Super Draw؟

يعد Lotto 6/49 Super Draw حدثًا فريدًا مع سحب جائزة إضافية بالإضافة إلى سحب الكرة الذهبية والسحب الكلاسيكي. أي شخص يلعب اللعبة خلال السحب الكبير سيكون لديه فرصة للفوز بثلاث جوائز كبرى. يأتي بدون تكلفة إضافية. سيعلن المنظمون عن موعد السحب الكبير بحيث يمكن إخطار اللاعبين مسبقًا.

كم يكلف لعب لوتو 6/49؟

يتكلف لعب Lotto 3/6 49 دولارات ، وفقًا لموقع Lotto 6/49 الرسمي. ومع ذلك ، فإنه يأتي بسعر أعلى قليلاً من مواقع اليانصيب الأخرى. عادة ما يتقاضون المزيد لتغطية تكلفة ممارسة الأعمال التجارية.

 يقارن الجدول أدناه Lotto 6/49 عبر موقع اليانصيب الأعلى.

موقع اليانصيب السعر
TheLotter $5.55
LottoAgent $5.87
Jackpot.com $4.98
WinTrillions $11.00
LottoKings $11.00

يقارن الجدول أدناه سعر التذكرة الرسمية لـ Lotto 6/49 بمواقع اليانصيب الأخرى.

اليانصيب السعر
وتو 6 / 49 $3.00
Powerball $2.00
MegaMillions $2.00
سينا ميجا $0.91
EuroJackpot $2.20
SuperEnalotto $1.10
Cash4Life $2.00
Euromillions $2.75
كندا لوتو 6 / 49 $3.00

كيف تربح لوتو 6/49

مطابقة ستة أرقام في يانصيب Lotto 6/49 يفوز بالجائزة الكبرى. ومع ذلك ، هناك جوائز أخرى أقل لمطابقة عدد أقل في السحب. من الجدير بالذكر أن فرص الفوز باللعبة قد تكون أفضل إذا استخدمت نصائح محددة. فيما يلي بعض الطرق لتحسين حظك.

  • الحصول على المعرفة: حاول العثور على أكبر قدر ممكن من المعلومات حول اللوتو 6/49. كلما زادت معرفتك باللعبة ، زاد فهمك للعبة. يمكن أن تمنحك المعرفة حول اللعبة رؤى قابلة للتنفيذ حول أفضل طريقة للعب اللعبة.
  • تحقق من نتائج اليانصيب السابقة: يمكن أن تساعدك نتائج اليانصيب السابقة في معرفة الأرقام التي تظهر أكثر في السحب.

فوز لوتو 649

  • تعلم استراتيجيات اليانصيب: فكر في استخدام استراتيجيات اليانصيب لتعزيز فرصك في تحقيق الفوز مزيج اليانصيب. تتضمن استراتيجيات اليانصيب الشائعة Pick 6 و اليانصيب Wheeling. يمكنك أيضًا استخدام برنامج توقع اليانصيب أو ملف مولد رقم الحظ لإنتاج مجموعات اليانصيب العشوائية.
  • انضم إلى نقابة Lotto 6/49: A نقابة اليانصيب هي مجموعة من اللاعبين الذين يجتمعون لشراء التذاكر ولعب اللعبة معًا. يمكن أن يساعدك بشكل كبير في الفوز بجائزة في the lottery ، على الرغم من أنه يعني أيضًا أنه يجب عليك مشاركة أرباحك.
  • شراء المزيد من التذاكر: كلما زاد عدد التذاكر التي تشتريها ، زادت فرصك في الفوز بجائزة. يمكن أن يساعدك وجود المزيد من المشاركات في السحب على الحصول على فرص أفضل في السحب.

دفع تعويضات لوتو 6/49

يوضح الجدول أدناه فئات الجوائز المتاحة للسحب الكلاسيكي في يانصيب Lotto 6/49.

مباريات جائزة
6 $5,000,000
5 + مكافأة $110,208
5 $1128
4 $79
3 $10
2 + مكافأة $5
2 اللعب الحر

احتمالات الفوز بلوتو 6/49

يوضح الجدول أدناه احتمالات الفوز بالسحب الكلاسيكي في اللوتو 6/49.

مباراة احتمالات الفوز
6 1 في 13,983,816
5 + مكافأة 1 في 2,330,636
5 1 في 55,492
4 1 في 1,033
3 1 في 57
2 + مكافأة 1 في 81
2 2

ماذا يحدث إذا فزت بلوتو 6/49

سيحصل الفائزون في Lotto 6/49 على جائزتهم في حساب اليانصيب الخاص بهم عبر الإنترنت. The lotterتدفع منصة y جوائز صغيرة بعد فترة وجيزة من السحب. ومع ذلك ، عادةً ما تستغرق المكافآت الضخمة بعض الوقت لمعالجتها. سوف تحتاج إلى الاتصال بهم لبدء عملية المطالبة.

فيما يلي تحليل تفصيلي خطوة بخطوة للمطالبة بأرباح Lotto 6/49.

  1. اتصال the lotterموقع y لإبلاغهم بأرباحك.
  2. ملء نموذج المطالبة.
  3. قم بإرسال مستندات الهوية مثل بطاقة الهوية ورخصة القيادة وجواز السفر الدولي.
  4. استفسر عما إذا كنت تستطيع المطالبة بجائزتك دون الكشف عن هويتك.
  5. حدد كيفية استلام جائزتك: مبلغ مقطوع أو دفعة سنوية.
  6. انتظر أرباحك.

ملخص: لعب اللوتو 6/49

إذا كنت تريد لعبة ذات احتمالات كبيرة وجوائز تذاكر أقل وجائزة كبرى ضخمة ، فجرّب Lotto 6/49. الاحتمالات أفضل بكثير من معظم اليانصيب الدولية ، حيث تبلغ الاحتمالات الإجمالية للفوز بالجائزة 1 في 1.66 ، لذلك لديك فرصة جيدة للفوز بجائزة مقارنة بنظرائها. كما أنه متاح بسهولة في أفضل مواقع اليانصيب. هذا يجعله سهل الوصول للاعبين في جميع أنحاء العالم. يمكن للجميع اللعب!

الأسئلة الشائعة

ما هو Lotto 6/49 Encore؟

Lotto 6/49 Encore هي ميزة إضافية تضيف 22 طريقة للاعبين للفوز باللعبة. يأتي مقابل 1 دولار إضافي.

ما هي المدة التي يتعين على الفائزين بها في Lotto 6/49 للمطالبة بجائزتهم؟

أمام الفائزين بلوتو 6/49 سنة واحدة من تاريخ السحب للإبلاغ the lotterمنظمي أرباحهم والمطالبة بجوائزهم. عدم القيام بذلك يعني مصادرة تلقائية لأرباح اليانصيب الخاصة بك.

هل أرباح Lotto 6/49 خاضعة للضريبة؟

بشكل عام ، تعتبر أرباح لوتو 6/49 معفاة من الضرائب. لكن هذا ينطبق على اللاعبين الكنديين فقط. قد يخضع اللاعبون الدوليون للضرائب في مصلحة الضرائب المحلية الخاصة بهم. نوصي باستخدام حاسبة ضريبة اليانصيب لمعرفة المبلغ الذي ستدفعه على أرباح اليانصيب الخاصة بك.

هل يمكنني لعب مجموعة اللعب على Lotto 6/49؟

نعم ، يمكنك الاشتراك في خيار اللعب المركب للعب مجموعات متعددة من الأرقام لزيادة فرصك في الفوز بجائزة في Lotto 6/49.

إلى متى يمكنك شراء تذكرة Lotto 6/49؟

يمكنك شراء Lotto 6/49 حتى الساعة 10:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة في أيام السحب. هذا يعني أن لديك حتى وقت السحب لاختيار الأرقام الخاصة بك وإدخالها في السحب. بشكل عام ، ننصحك بإجراء دخولك في أسرع وقت ممكن لتجنب أي اندفاع متأخر قبل السحب.

متى يتم تشغيل Lotto 6/49؟

يقام سحب اللوتو 6/49 في الساعة 10:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يومي الأربعاء والسبت. يمكنك ضبط السحب على موقع مؤسسة اليانصيب الرسمي في مقاطعتك. في الوقت الحالي ، لا يمكنك مشاهدة البث المباشر على التلفزيون. ولكن يمكنك متابعته على قناتهم الرسمية على YouTube.

ما هي الدول التي يمكنك لعب Lotto 6/49؟

يمكنك لعب Lotto 6/49 في كل بلد حيث اليانصيب عبر الإنترنت قانوني في جميع أنحاء العالم. لا توجد قيود على اللعبة ، لذا يمكن للجميع اللعب على منصات اليانصيب عبر الإنترنت.

يا إلهي! ... من خلال يوم الحظ!
الملايين الضخمة

مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة

السحب التالي: الثلاثاء 27 فبراير 2024

Lottery 'n Go » Blog » How to Play Lottery Online » How to Play Lotto 6/49 from Anywhere?

How to Play Lotto 6/49 from Anywhere?

The Lotto 6/49 is one of the three national lottery games in Canada. Like other lotteries, it offers huge prizes and excellent fun in the lottery. However, unlike other lotteries with one huge jackpot, the Lotto 6/49 allows players to win two big jackpots on the same ticket. A single entry into the draw is an opportunity for a $5 million classic jackpot and a gold ball jackpot that starts at $10 million and grows by $2 million every draw until someone wins.

If you are interested in having a chance at the two jackpots in Lotto 6/49, we recommend you learn how to play the game. This guide contains all the information you need to know to play Lotto 6/49 from anywhere. It also includes game tips and information on odds and lottery payout.

How Do You Play Lotto 6/49 Online [Step by Steps]

The Lotto 6/49 is available online through three major platforms: lottery agents, betting sites, and the Interprovincial lottery corporation website.

  • Lottery Agents: Lottery agents are representatives that can buy tickets on -behalf from the lottery organizers in Canada. So even if you reside anywhere across the world, they can buy the ticket and send a scanned copy to you regardless of the location across the globe. Famous examples are TheLotter and LottoAgent.
  • Lottery betting sites:  As the name implies, the lottery betting site is an online platform that allows you to bet on the results of the Lotto 6/49. In this case, you would not actually buy the ticket; instead, you would be betting on the outcome of the draw. However, the jackpot and the lottery odds remain the same. Famous examples are WinTrillions, Lotto247, Jackpot.com, PlayHugeLottos, and Lottofy.
  • Interprovincial lottery corporation website: If you stay in Canada, you can also play the game through the lottery corporation website of your province of residence.

For international players worldwide, the ideal option to access the game is the lottery agent and betting sites due to their extensive lottery experience and localized interface, regardless of where you are playing from. One thing to note, however, is that the playing methods, odds of winning, and prize tiers remain the same on all platforms.

Here is a step-by-step guide to playing the Lotto 6/49.

Decide Where to Play Lotto 6/49

It starts with choosing where to play the game. Your choice ultimately defines your gaming experience and whether you have a great time at the game. You’ll find a wide array of lottery agents and betting sites. However, some do not deliver the best service. Your best bet is to choose a website with a proven track record of first-class quality service.

We recommend you read our guide on the most reliable online lottery sites for more information. It contains the best platforms to play the Lotto 6/49 game.

Important Note We already listed the most recommended lottery sites, and you can also get some discounts.

The LotterLottoAgentLotto247
GET 25% OFF for any ticket!GET 20% OFF your first order, promo code: LOTTERYNGOBuy 2 Powerball entries and get 1 free!

Join the Website

The next step is to create an account to start playing. An online account gives you access to the available lottery games. It also contains your payment methods, account balance, and playing history. When you play the Lotto 6/49, your tickets will be securely stored in your online lottery account. You can create an account by clicking “SIGN UP”, “JOIN”, or “REGISTER” on the website homepage.

Create an Account

Make a First Deposit

You can only start playing when you make your first deposit. Proceed to the payment page to input the amount to fund your account and your preferred payment options. You can choose between debit cards, credit cards, e-wallets, cryptocurrency, and bank transfers. In most cases, your first deposit will come with welcome bonuses.

Make a First Deposit

Find Canada Lotto 6/49 on the Lottery Page

Proceed to the lottery page to find Canada Lotto 6/49.

Find Canada Lotto 649 on the Lottery Page

Choose your Lottery Combination

The Canada Lotto 6/49 uses a 6/49 format in creating lottery combinations. This means players have to pick six balls between 1 to 49. You can choose your numbers by yourself or use the quick-pick option to let the computer do it for you. You can also employ lottery strategies such as a lottery wheeling system, Pick 6 system, or lottery prediction software.

Choose your Lottery Combination

 

Wait for the Draw

After playing, the next step is to wait for the draw, where the winning numbers will be revealed. The draws take place every Wednesday and Saturday at 10:30 EST. You can watch it online via the official website. You can also follow the live draw on their dedicated YouTube channel.

Alternatively, if you miss the draw or cannot watch it, you can check the Lotto 6/49 results here on Lottery ‘n Go. We regularly follow and update the draw so our readers can stay updated with the most recent lottery outcomes.

How To Play Lotto 6/49 Super Draw?

The Lotto 6/49 Super Draw is a unique event with an extra prize draw in addition to the gold ball draw and classic draw. Anybody who plays the game during the super draw will have a chance to win three jackpots. It comes at no extra cost. The organizers will announce when the super draw will happen so players can be notified beforehand.

How Much Does It Cost to Play Lotto 6/49?

It costs $3 to play Lotto 6/49, according to the official Lotto 6/49 website. However, it comes at a slightly higher price than other lottery websites. They usually charge more to cover the cost of doing business.

 The table below compares Lotto 6/49 across the top lottery website.

Lottery Website Price
TheLotter $5.55
LottoAgent $5.87
Jackpot.com $4.98
WinTrillions $11.00
LottoKings $11.00

The table below compares the official ticket price of Lotto 6/49 to other lottery sites.

Lottery Price
Lotto 6/49 $3.00
Powerball $2.00
MegaMillions $2.00
Mega Sena $0.91
EuroJackpot $2.20
SuperEnalotto $1.10
Cash4Life $2.00
Euromillions $2.75
Canada Lotto 6/49 $3.00

How Do You Win Lotto 6/49

Matching six numbers in the Lotto 6/49 lottery wins you the grand prize. However, there are other lower prizes for matching fewer numbers in the draw. It is worth mentioning that the chances of winning the game could be better if you employ specific tips. Here are some ways to improve your luck.

  • Get knowledge: Try to find as much information on the lotto 6/49 as possible. The more you know about the game, the higher your understanding of the game. Knowledge about the game can give you actionable insights into the best way to play the game.
  • Check former lottery results: The previous lottery results can help you to know which numbers come out the most in the draw.

Win Lotto 649

  • Learn lottery strategies: Consider using lottery strategies to boost your chances of creating a winning lottery combination. Common lottery strategies include Pick 6 and lottery wheeling. You can also use lottery prediction software or a lucky number generator to produce random lottery combinations.
  • Join a Lotto 6/49 syndicate: A lottery syndicate is a group of players who come together to buy tickets and play the game together. It can significantly help you to win a prize in the lottery, although it also means you have to share your winnings.
  • Buy more tickets: The more tickets you buy, the higher your chances of winning a prize. Having more entries in the draw can help you to have better chances in the draw.

Lotto 6/49 Payout

The table below shows the available prize tiers for the classic draw in the Lotto 6/49 lottery.

Matches Prize
6 $5,000,000
5 + Bonus $110,208
5 $1128
4 $79
3 $10
2 + Bonus $5
2 Free Play

Odds of Winning Lotto 6/49

The table below shows the odds of winning the classic draw in the lotto 6/49.

Match Odds of Winning
6 1 in 13,983,816
5 + Bonus 1 in 2,330,636
5 1 in 55,492
4 1 in 1,033
3 1 in 57
2 + Bonus 1 in 81
2 2

What Happens if You Win the Lotto 6/49

Winners of the Lotto 6/49 will receive their prize in their online lottery account. The lottery platform pays small prizes shortly after the draw. However, huge rewards usually take some time to process. You will need to contact them to begin the claiming process.

Here is a step-by-step breakdown to claim your Lotto 6/49 winnings.

  1. Contact the lottery website to inform them of your winnings.
  2. Fill out the claim form.
  3. Submit identification documents like your ID card, driver’s license, and international passport.
  4. Inquire if you can claim your prize anonymously.
  5. Decide on how to collect your prize: lump-sum or annuity payment.
  6. Wait for your winnings.

Summary: Playing the Lotto 6/49

If you want a game with great odds, lower ticket prizes, and a huge jackpot, try out the Lotto 6/49. The odds are way better than most international lotteries, with the overall odds of winning a prize at 1 in 1.66, so you have a decent chance of winning a prize compared to its counterparts. It is also readily available on top lottery sites. This makes it easily accessible to players worldwide. Everyone can play!

FAQ

What is the Lotto 6/49 Encore?

The Lotto 6/49 Encore is an additional feature that adds 22 ways for players to win in the game. It comes for an extra $1.

How long do Lotto 6/49 winners have to claim their prize?

Lotto 6/49 winners have one year from the draw date to inform the lottery organizers of their winnings and claim their prizes. Failure to do so means an automatic forfeiture of your lottery winnings.

Are Lotto 6/49 winnings taxable?

Generally, lotto 6/49 winnings are tax-free. But this applies to only Canadian players. International players may be subject to taxes at their local tax authority.  We recommend using our lottery tax calculator to find how much you will pay on your lottery winnings.

Can I play combination play on Lotto 6/49?

Yes, you can sign up for the combination play option to play multiple sets of numbers to increase your chances of winning a prize in the Lotto 6/49.

How late can you buy a Lotto 6/49 ticket?

You can buy a Lotto 6/49 until 10:30 EST on the draw days. This means you have until the draw time to choose your numbers and enter them into the draw. Generally, we advise you to make your entry as fast as possible to avoid any late-time rush before the draw.

When does the Lotto 6/49 play?

The Lotto 6/49 draw is held at 10:30 EST on Wednesday and Saturday. You can tune into the draw at your province’s official lottery corporation website. At the moment, you cannot watch the live draw on TV. But you can follow it on their official YouTube channel.

What countries can you play Lotto 6/49?

You can play Lotto 6/49 in every country where the online lottery is legal worldwide. The game has no restrictions so everyone can play on online lottery platforms.

Omg!... IT's your lucky day!

USD 239 Million

Next draw: Wednesday, May 31, 2023