اختر مراجعة الرمز البريدي الخاص بي 2024 - هل هي عملية احتيال أم شرعية؟

من الجيد دائمًا أن تربح شيئًا ، بل والأفضل إذا كانت المكافأة مجانية. يتمثل مفهوم Pick My Postcode في تقديم يانصيب مجاني متعدد للاعبين في المملكة المتحدة كل يوم. يانصيب البريد المجاني ليس لعبة لوتو كلاسيكية. بدلاً من ذلك ، تقوم بالتسجيل برمز بريدي وتأمل أن يكون رمزك هو الفائز في ذلك اليوم.

اختر الرمز البريدي الخاص بي
الصفحة الرئيسية للرمز البريدي المجاني
التقييم
أوفرول
2.8/5
الثقة
3.5/5
الجوال
3.2/5
الدعم
2.2/5
ألعاب
1.6/5
الخبرة
2.5/5
الدفع
2.8/5
اختر إيجابيات وسلبيات الرمز البريدي الخاص بي

كيفية شراء تذاكر يانصيب الرمز البريدي المجانية عبر الإنترنت

ها هو كيكر - ليس هناك حاجة لشراء أي شيء! يانصيب الرمز البريدي المجاني مجاني 100٪ ولن يطلب رطلًا واحدًا أبدًا.

لا بأس أن نتساءل كيف تمكنوا من القيام بذلك. تكمن الإجابة في حقيقة أن تمويلهم يأتي من عائدات الإعلانات. ستزور الموقع ولكنك ستشاهد أيضًا الإعلانات وتتلقى رسائل بريد إلكتروني ترويجية من الشركة. سيؤدي اختيار رمز بريدي إلى إرسال رسائل بريد إلكتروني ترويجية فقط إذا وافقت على ذلك ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تلقي رسائل غير مرغوب فيها.

إذا كنت ترغب في المشاركة في يانصيب الرمز البريدي المجاني ، فيجب عليك الانتقال إلى الموقع والتسجيل باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني. كل ما تحتاجه هو بريد إلكتروني صالح لتلقي معلومات حول السحوبات ورمز بريدي مسجل. لا يجب أن يكون الرمز البريدي محدثًا ، مما يعني أنه يمكنك استخدام رمز قديم من المدرسة والعمل والطفولة وما إلى ذلك.

ستحتاج إلى التحقق من موقع الويب كل يوم لأنهم سيرسمون رمزًا جديدًا كل يوم. إذا فزت ، فمن الضروري المطالبة بالجائزة في الإطار الزمني المحدد. أولئك الذين يفوتون المطالبة بالمكافأة لن يفوزوا بها ، وسوف ينتقلون إلى الرمز البريدي الفائز التالي.

كيفية لعب يانصيب الرمز البريدي المجاني - نظرة عامة على القواعد

قبل وصف السحوبات المختلفة المتاحة ، إليك تذكير سريع حول كيفية التسجيل:

  1. توجه إلى الموقع وقم بتسجيل حساب مجاني.
  2. تأكد من مراجعة الموقع بانتظام لأن هناك سحوبات على أساس يومي.
  3. إذا كنت من بين الفائزين ، فلا تنسى المطالبة بجائزتك. وإلا فلن تحصل عليه. يحصل اللاعبون على مكافآتهم عبر PayPal.

ما هي الألعاب التي يمكنك لعبها على الموقع؟

لا يتوفر لدى Pick My Postcode ما لا يقل عن أربعة يانصيب.

فيما يلي نظرة عامة على الألعاب المتاحة:

  • رسمة اساسية - إنها اللعبة الرئيسية على الموقع مع ملف الفوز بالجائزة الكبرى في أي مكان من 200 جنيه إسترليني إلى 500 جنيه إسترليني. إذا لم يطالب أحد بالجائزة ، فهناك ميزة التمديد التي تنقلها إلى الجولة التالية. سيظهر رمز بريدي جديد فائز على الموقع كل يوم ظهراً.
  • سحب المسح - الجائزة الرئيسية هي 50 جنيهًا إسترلينيًا، والفرق هو أن المشاركين بحاجة إلى إكمال استطلاع للانضمام. لا تستغرق الاستطلاعات أكثر من دقيقة أو دقيقتين. بمجرد إكماله ، سترى الرمز البريدي الفائز لذلك اليوم.
  • رسم الفيديو - مفهوم مشابه للعبة المسح. الفرق هو أنك يجب أن تشاهد مقطع فيديو لترى الرمز البريدي الفائز. الجوائز من 50 جنيه إسترليني إلى 100 جنيه إسترليني.
  • ستاكبوت - سحب خاص يومي 9 صباحا و 9 مساءا. الجائزة هي 10 جنيهات إسترلينية لكل رمز بريدي ، ولكن أول شخص يدعي المكافأة هو الذي يفوز بهذا المبلغ.
  • السحب الصغير - ستجده في أسفل الصفحة الرئيسية كل يوم بين 6 مساءً و 2 صباحًا. الجائزة 100 جنيه إسترليني ، وأول شخص يحصل عليها من الرمز البريدي الفائز يحصل على المبلغ بالكامل. لا توجد ميزة التمديد.
  • 5 جنيه استرليني رسم فلاش - إنه سحب عشوائي يمنحك جائزة بقيمة 5 جنيهات إسترلينية. ستلاحظ تغيير شريحة إعلانية إلى المعلومات التي فزت بها بالمكافأة.

أثناء اللعب على الموقع ، تكسب مكافأة. المكافأة هي فلس واحد لكل سحب تشارك فيه. إذا كان لديك 5 جنيهات إسترلينية أو 10 جنيهات إسترلينية أو 20 جنيهًا إسترلينيًا أو أكثر في رصيد المكافأة ، فيمكنك المشاركة في سحوبات إضافية. لا تتمتع هذه السحوبات بخاصية التمديد ، وهي تحدث ظهرًا كل يوم.

احتمالات الفوز في يانصيب الرمز البريدي المجاني

من المستحيل تحديد الاحتمالات الفعلية للفوز بجائزة في Pick My Postcode. ومع ذلك ، فإن النظام ينزل إلى هذا - تدخل جميع الرموز البريدية المسجلة في السحب اليومي. يقوم الكمبيوتر بالاختيار عشوائيًا من هذا التجمع ، مما يعني أن لكل رمز فرصة متساوية في الفوز.

الآن ، لا نعرف العدد الدقيق للرموز المشاركة. إذا كان هناك 10,000 في المسبح في ذلك اليوم ، فستكون فرصك 1: 10,000. ولكن إذا كان هناك 50,000 رمز بريدي ، فإن الاحتمالات تكون 1: 50,000. هذه كلها افتراضات نظرية لأن البيانات الدقيقة غير متوفرة. إذا كنت تريد أن ترى احتمالات ليانصيب أخرى ، تحقق من اليانصيب آلة حاسبة.

متى يتم رسم يانصيب الرمز البريدي المجاني؟

يتم إجراء السحب الرئيسي لـ Pick My Postcode كل يوم عند الظهيرة. عندها سينشر المسؤولون الكود الفائز لذلك اليوم على الموقع. يتم سحب Stackpot يوميًا في الساعة 9 صباحًا و 9 مساءً ، بينما يمكن إجراء سحب الفلاش في أي وقت خلال اليوم. أخيرًا ، يحدث السحب الصغير في الساعة 6 مساءً كل يوم.

مخطط عائد يانصيب الرمز البريدي المجاني

يمكن أن تتراوح الجوائز من 5 جنيهات إسترلينية للمكافأة وسحب الفلاش إلى 500 جنيه إسترليني في السحب الرئيسي. أثر الوباء على بعض المكافآت لتقليلها ، لكن الفريق يتوقع عودتها إلى المستوى الطبيعي قريبًا.

أثناء تواجدنا في هذا الموضوع ، دعنا نذكر أن إجمالي الجوائز المدفوعة حتى الآن عبر موقع الويب يتجاوز 1.3 مليون جنيه إسترليني. كان أكبر فوز هو 2.5 ألف جنيه إسترليني ، كما تبرعت Pick My Postcode بأكثر من 24 ألف جنيه إسترليني للجمعيات الخيرية. هذه المكافآت ليست سخية كما في US Powerball، ولكن تذكر أن هذه الألعاب كلها مجانية.

ضرائب اليانصيب البريدية المجانية

لا تفرض قوانين المملكة المتحدة الحالية ضرائب يانصيب مطبقة على هذه الألعاب. هذا يعني أن المبلغ الكامل الذي فزت به سيتم تحويله إلى حسابك. هذا مناسب لأن الجوائز ليست ضخمة تمامًا. من المفيد أن تعرف أنك ستحصل على المبلغ بالكامل. يمكنك التحقق من دفع تعويضات اليانصيب وحساب الضرائب لاكتشاف رسوم اليانصيب الأخرى.

تاريخ اليانصيب البريدي المجاني

اختر الرمز البريدي الخاص بي له تاريخ طويل. تأسست في عام 2011 ، ولكن قبل ذلك بأربع سنوات ظهرت الفكرة لمبدعيها. كانت الجائزة الأولى 10 جنيهات إسترلينية ، وضاعفتها في العام التالي. وصل اليانصيب إلى 100,000 عضو في عام 2014 ، وذلك عندما كسروا 100 ألف جنيه إسترليني لإجمالي المكافآت المدفوعة.

استمر الموقع في جذب عملاء جدد ، بل وفاز بالعديد من الجوائز للموقع الإلكتروني لهذا العام في المملكة المتحدة. كان اسمها الأصلي هو Free Postcode Lottery ، ولكن تم تغيير علامتها التجارية إلى Pick My Postcode في عام 2018. اليوم ، لديهم أكثر من مليوني عضو وفروع متعددة في المملكة المتحدة.

إذا فزت مع يانصيب الرمز البريدي المجاني من أين تأتي الأموال؟

لا تقدم PickMyPostcode جوائز ضخمة مقارنة بألعاب اليانصيب الأخرى. بفضل ذلك ، يمكن أن يكونوا مسؤولين عن دفع جميع المكافآت ، ولا داعي للتوجه إلى شركات التأمين. هذا يعني أن يانصيب البريد المجاني سيدفع مباشرة أي جائزة تفوز بها. علاوة على ذلك ، تشير المعلومات الموجودة على موقع الويب إلى أنك لن تضطر إلى الانتظار أكثر من يومين.

أسئلة وأجوبة مجانية يانصيب الرمز البريدي

كيف تحصل على الجائزة في يانصيب البريد المجاني؟

إذا فزت بمكافأة في Pick My Postcode ، فمن الضروري أن تحصل عليها. يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى موقع الويب والنقر فوق الزر "تجميع". ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أنه يجب عليك القيام بذلك حتى يبدأ السحب التالي. على سبيل المثال ، بالنسبة للسحب الرئيسي الذي يتم إجراؤه ظهر اليوم ، لديك حتى ظهر الغد لاستلام جائزتك.

كيف سأتلقى الأموال التي فزت بها في Pick My Postcode؟

يرسل لك موقع الويب الأموال إلى حساب PayPal الخاص بك. يجب أن يكون الحساب هو نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته في عملية تسجيل موقع الويب. إنها عملية آمنة لا تتطلب منك تقديم أي تفاصيل بنكية.

هل يجب علي إعادة إدخال الرمز البريدي كل يوم؟

لا ، ليست هناك حاجة لإدخال نفس الرمز البريدي كل يوم. ومع ذلك ، يجب عليك زيارة الموقع بانتظام. إذا لم تقم بزيارة الموقع لفترة من الوقت ، فسيقوم النظام بإزالتك من مجموعة الرموز. يمكنك إعادة تنشيط المشاركة عن طريق زيارة الموقع مرة أخرى.

يانصيب الرمز البريدي المجاني - هل يستحق اللعب؟

Pick My Postcode هو يانصيب مجاني ، مما يعني أنه لن يكلفك سنت واحد للعب. يقدم سحوبات متعددة يوميًا بجوائز لائقة. الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو بريد إلكتروني للتسجيل وحساب PayPal لتلقي المكافآت المحتملة. من الضروري التحقق من موقع الويب بانتظام للتأكد من حصولك على أي جوائز محتملة في الوقت المناسب. ومع ذلك ، نذكرك مرة أخرى أن الموقع مجاني تمامًا. بفضل ذلك ، فإن ألعاب اليانصيب هذه تستحق المحاولة!

اختر الرمز البريدي الخاص بي بدائل

The Lotter هو الموقع الأكثر شعبية للعب اليانصيب الفعلي من جميع أنحاء العالم. تقدم المنصة أكثر من 35 يانصيبًا في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك تلك التي تحتوي على جوائز كبرى مثل MegaMillions or EuroJackpot. النظام الأساسي موثوق ودفع أكثر من 98 مليون دولار للاعبين منذ تأسيسه في 2002. بصرف النظر عن شراء التذاكر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، من الممكن أيضًا استخدام تطبيقات مجانية لنظامي التشغيل iOS و Android.

قراءة كامل TheLotter مراجعة

LottoAgent يقدم رسومات حديثة وتصميم بسيط. حتى إذا لم تلعب اليانصيب عبر الإنترنت من قبل ، فسيكون من السهل التنقل في الموقع.

يمكنك تجربة حوالي 20 لعبة يانصيب مختلفة تتراوح من الألعاب الوطنية إلى الألعاب القارية. يتوفر للاعبين 15 طريقة دفع متاحة ، وخدمة عملاء المنصة متاحة على مدار الساعة.

قراءة كامل LottoAgent مراجعة

مراجعات المستخدم

فكرة واحدة حول "اختيار مراجعة الرمز البريدي الخاص بي"

متوسط
5 على أساس 1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

فكرة واحدة حول "اختيار مراجعة الرمز البريدي الخاص بي"

متوسط
5 على أساس 1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

يا إلهي! ... من خلال يوم الحظ!

80 مليون دولار

السحب التالي: الجمعة 21 يونيو 2024

Pick My Postcode Review 2022 - Is it Scam or Legit?

It’s always nice when you win something and even better if the reward came for free. The concept of Pick My Postcode is to offer multiple free lotteries to UK players every day. The Free Postcode Lottery isn’t a classic lotto game. Instead, you register with a postcode and hope that yours will be the winning one that day.

Rating
Overall
2.8/5
Trust
3.5/5
Mobile
3.2/5
Support
2.2/5
Games
1.6/5
Experience
2.5/5
Payments
2.8/5
Pick My Postcode Pros & Cons

How to Buy Free Postcode Lottery Tickets Online

Here is the kicker – there’s no need to buy anything! Free Postcode Lottery is 100% free and will never ask for a single pound.

It’s okay to wonder how they manage to do that. The answer lies in the fact that their funding comes from advertising revenue. You’ll visit the site but also watch ads and receive promotional emails from the company. Pick My Postcode will only send promo emails if you agree to that, so there’s no worry about getting spammed.

If you want to participate in the Free Postcode Lottery, you should go to the site and sign up with your email address. All you need is a valid email to receive information about the draws and a registered postcode. The postcode doesn’t have to be current, which means you can use an old one from school, work, childhood, etc.

You’ll need to check the website every day because they’ll draw a new code every day. If you win, it’s necessary to claim the prize in the specified timeframe. Those who miss claiming the reward won’t win it, and it will move to the next winning postcode.

How to Play Free Postcode Lottery – Rules Overview

Before we describe different draws available, here is a quick reminder on how to register:

  1. Head to the website and register a free account.
  2. Make sure to check the site regularly because there are draws on a daily basis.
  3. If you are among the winners, don’t forget to claim your prize. Otherwise, you won’t receive it. Players get their rewards via PayPal.

What Games Can You Play on the Site?

Pick My Postcode has no less than four lotteries available.

Here is an overview of the available games:

  • Main Draw – it’s the main game on the site with a jackpot anywhere from £200 to £500. If no one claims the prize, there’s a rollover feature that moves it to the next round. A new winning postcode will appear on the website every day at noon.
  • Survey Draw – the main prize is £50, and the difference is that participants need to complete a survey to join. The surveys don’t take more than a minute or two. Once you complete it, you’ll see the winning postcode for that day.
  • Video Draw – a similar concept to the Survey game. The difference is you have to watch a video to see the winning postcode. The prizes are from £50 to £100.
  • Stackpot – a special draw held at 9 AM and 9 PM daily. The prize is £10 per postcode, but only the first person that claims the reward wins that sum.
  • Mini Draw – you’ll find it at the homepage bottom every day between 6 PM and 2 AM. The prize is £100, and the first person who claims it from the winning postcode gets the entire sum. There’s no rollover feature.
  • £5 Flash Draw – it’s a random draw that grants you a £5 prize. You’ll notice an ad slot changing into the info that you won the reward.

While you are playing on the site, you earn a Bonus. The bonus is a penny for each draw where you participate. If you have £5, £10, £20 or more in your bonus balance, you can participate in extra draws. These draws don’t have a rollover feature, and they occur at noon every day.

Odds of Winning Free Postcode Lottery

It’s impossible to determine the actual odds of winning a prize at Pick My Postcode. However, the system comes down to this – all registered postcodes enter the daily draw. The computer selects randomly from that pool, which means each code has an equal chance of winning.

Now, we don’t know the exact number of codes participating. If there are 10,000 in the pool that day, your chances will be 1:10,000. But if there are 50,000 postcodes, the odds are 1:50,000. These are all theoretical assumptions because accurate data isn’t available.  If you want to see odds for other lotteries, check out our lottery odds calculator.

When Is the Free Postcode Lottery Drawing?

The main Pick My Postcode Draw is every day at noon. That’s when the administrators will publish the winning code for that day on the website. The Stackpot draw is daily at 9AM and 9PM, while the Flash draw can be at any time during the day. Finally, the Mini Draw occurs at 6PM every day.

Free Postcode Lottery Payout Chart

The prizes can vary from £5 for Bonus and Flash draws to £500 in the main draw. The pandemic affected some rewards to reduce, but the team expects them to return to the normal level soon.

While we are on the topic, let’s mention that the total prizes paid so far via the website go over £1.3 million. The largest win was £2.5K, and the Pick My Postcode also donated over £24K to charity. These rewards aren’t as generous as in US Powerball, but remember that these games are all free.

Free Postcode Lottery Taxes

The current UK laws don’t have lottery taxes applicable to these games. That means the entire sum you won will be transferred to your account. That’s convenient because the prizes aren’t exactly huge. It helps to know that you will receive the whole amount. You can check out the lottery payout and tax calculator to discover fees for other lotteries.

Free Postcode Lottery History

Pick My Postcode has a long history. It was established in 2011, but it was four years before that when the idea had emerged to its creators. The initial prize was £10, and they doubled it the next year. The lotto reached 100,000 members in 2014, and that’s when they broke the £100K milestone for total rewards paid.

The website continued to attract new customers and even won multiple awards for the Website of the Year in the UK. Its original name had been Free Postcode Lottery, but it was rebranded to Pick My Postcode in 2018. Today, they have over two million members and multiple branches in the UK.

If I Win with Free Postcode Lottery Where Does the Money Come From?

PickMyPostcode doesn’t offer huge prizes when compared to other lotteries. Thanks to that, they can be in charge of paying out all the rewards, and there is no need to turn to insurance companies. That means the Free Postcode Lottery will directly pay any prize that you win. Furthermore, the information on the website indicates you won’t have to wait more than a couple of days.

Free Postcode Lottery FAQs

How to claim the prize at Free Postcode Lottery?

If you win a reward at Pick My Postcode, it’s crucial to collect it. You do that by going to the website and clicking the Collect button. However, please note that you should do that until the next draw starts. For example, for the main draw held today at noon, you have until tomorrow at noon to collect your prize.

How will I receive the money that I win at Pick My Postcode?

The website sends you the money to your PayPal account. The account should be the same email address you used for the website registration process. It’s a safe process that doesn’t require you to provide any bank details.

Should I re-enter the postcode every day?

No, there’s no need to enter the same postcode every day. However, you should visit the website regularly. If you don’t visit for a while, the system will remove you from the code pool. You can reactivate the participation by visiting the site again.

Free Postcode Lottery – Is It Worth Playing?

Pick My Postcode is a free lottery, which means it won’t cost you a single cent to play. It offers multiple draws daily with decent prizes. The only thing you need is an email to register and a PayPal account to receive potential rewards. It’s vital to check the website regularly to ensure you collect any potential prizes in time. However, once again, we remind you that the site is completely free. Thanks to that, these lottery games are more than worth trying!f

Pick My Postcode Alternatives

The Lotter is the most popular website for playing actual lotteries from around the world. The platform offers more than 35 worldwide lotteries, including those with life-changing jackpots like MegaMillions or EuroJackpot. The platform is reliable and has paid over $98 million to players from its founding in 2002. Apart from buying tickets from your computer, it’s also possible to use free apps for iOS and Android.

Read the full TheLotter review

LottoAgent offers modern graphics and a simple layout. Even if you never played online lotto before, it will be easy to navigate the site.

You can try from around 20 different lotteries ranging from national to continental games. Players have 15 payment methods available, and the platform’s customer service is available around the clock.

Read the full LottoAgent review

User Reviews

1 thought on “Pick My Postcode Review”

Average
5 Based On 1

Leave a Reply

Your email address will not be published.

1 thought on “Pick My Postcode Review”

Average
5 Based On 1

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Omg!... IT's your lucky day!

US$ 52 Million​

Next draw: 10/08/2022 01:00 GMT